يهتم الكثير من الرجال بمعرفة أفضل و اشهر العطور الصيفية للرجال التي تمنحه إحساس بالانتعاش والحيوية في هذا الموسم الحار مع بقاء رائحته لأطول فترة ممكنة، لذلك سنقدم لكم افضل 10 عطور مناسبة لفصل الصيف والكثير من المعلومات عن كل عطر على حدى، تابعوا معنا التفاصيل في الفقرات التالية.

ماهي عطور الصيف

العطور المناسبة لفصل الصيف؟
تُعتبر عطور الصيف من العطور الخفيفة والمنعشة، وهي مصممة خصيصًا لتكييفها مع درجات الحرارة المرتفعة، بهدف توفير إحساس لطيف ومنعش. تتميز هذه العطور غالبًا بتركيباتها التي تحتوي على روائح متوسطة إلى خفيفة، مستوحاة من الفواكه والزهور، بالإضافة إلى لمسات من روائح البحر التي تجسد جو الصيف.

افضل المتاجر للحصول على العطور الاصلية

اشهر العطور الصيفية للرجال 2024

يختار الكثير من الرجال عطورهم بعناية شديدة، فيختاروا ما هو مناسب للصيف أو الشتاء، حيث يحتاج إلى عطر منعش وخفيف على الجسم في فصل الصيف، وبالنسبة إلى اشهر العطور الصيفية للرجال 2024 فهي كالتالي:

1- فرزاتشي إيروس EDT للرجال

 

احصل علية من امازون

 

يعد فرزاتشي ايروس واحد من اشهر العطور الصيفية للرجال 2024 وذلك لرائحته المنعشة والفواحة، يأتي هذا العطر بمزيج من رائحة زيت النعناع والتفاح الأخضر والليمون الإيطالي مع رائحة عنبر فنزويلي والمسك وغيرها من الروائح المنعشة.

يتميز هذا العطر بإنه عطر صيفي فواح رجالي، حيث يعد الأفضل بالنسبة للكثير من الرحال الذين يعشقون الروائح الجذابة والساحرة، يمنحك تجربة فريدة وكأنك فوق أعلى قمم جبال افريست الباردة.

افتتاحية العطر: التفاح الأخضر والنعناع  والليمون.

قلب العطر: التونكا والأمبروكسان وزهور إبرة الراعي.

قاعدة العطر: فانيليا مدغشقر،أخشاب أرز أطلس، نجيل الهند أخشاب أرز فيرجينيا، نجيل الهند وطحلب البلوط.

عطور صيفية للرجال فرزاتشي إيروس EDT للرجال

2- دولتشي أند جابانا كينج EDT للرجال

 

احصل علية من امازون

 

دولتشي أند جابانا كينج EDT للرجال من اشهر العطور الصيفية للرجال المميزة جدًا لصيف 2024، عطر صيفي متناغم وجذاب يدوم ل24 ساعة، يأتي بمكونات ثابتة وفواحة بشكل كبير، فهو من عائلة العطور الخشبية، فهو مزيج من رائحة توت العرعر والبرتقال الأحمر ورائحة اللافندر وغيرها من الرائحة المذهلة.

اشهر العطور الصيفية للرجال

3- مونت بلانك ليجند للرجال

 

احصل علية من امازون

 

من اشهر العطور الصيفية للرجال التي توفرت في الأسواق في عام 2011، يتميز بكونه عطر رقيق ولكنه ذكوري فواح، تأتي مقدمة العطر من البرغموت الطازج واللافندر والأناناس وهذا يجعله من عطور صيفية باردة للرجال التي تخفف من حدة الحرارة في الصيف، أما قلب العطر فتأتي بمزيج من السنديان والكومارين والتفاح والورد وبعض من روائح الفاكهة المجففة، وتأتي قاعدة العطر من خشب الصندل والتونكا وغيرها من الروائح التي تمنح الرجل تجربة روائح حديثة والتقليدية

العطور الصيفية للرجال

4- فرانسيس كاركدجيان أكوا سيليستيا

 

احصل علية من امازون

 

يبحث العديد من الرجال عن عطور باردة للرجال لفصل الصيف، ويعد هذا العطر من اشهر العطور الصيفية للرجال التي ابتكرها دار فرانسيس عام 2017، وهو أكوا سيليستيا والتي تعني الماء السماوي، يمنحك تجربة عاطفية هادئة، فهو من العطور الصيفية التي تشبه رائحة النظافة المحببة.

عطر زهري عشبي بإنتعاش الحمضيات مثل الليمون الحامض والنعناع البارد وخلاصة رائحة الكشمش الأسود إلى جانب لمحة من رائحة المسك، كما إنه يعد من العطور المناسبة للجنسين.

فرانسيس كاركدجيان أكوا سيليستيا

5- عطر كريد سلفر ماونت ووتر

 

احصل علية من امازون

 

عطر كريد واحد من أشهر عطور صيفية للرجال الراقية الفاخرة العالية الجودة ومن قائمة العطر الرجالي الأكثر مبيعًا في العالم، هذا العطر لا يتكرر، فهو مناسب لكافة الأوقات والمناسبات، يتميز بقوته ودوامه، ومن اشهر العطور الصيفية للرجال.

فهو مزيج من رائحة زهرة البنفسج وعبير الشاي مع ورائحة الكشمش الأسود ورائحة خفيفة من المسك.

عطر كريد سلفر ماونت ووتر

6- باكو رابان إنفكتوس

 

احصل علية من امازون

 

عطر رياضي مميز جدًا يمنحك الطاقة والانتعاش في ذات الوقت، ما يجعله أفضل اختيار بالنسبة للكثير من الرجال وهو من اشهر العطور الصيفية للرجال الرياضيين، تأتي مقدمة العطر برائحة الجريب فروت ورائحة ماء البحر، إلى جانب رائحة ورق الغار والباسمين والعنبر والباتشولي وغيرها.

باكو رابان إنفكتوس

7- عطر ديور سوفاج

 

احصل علية من امازون

 

يعتبر هذا العطر من ديور اشهر العطور الصيفية للرجال الجذابة، تناسب راجل الجرئ والغامض، تأتي مقدمة العطر من البرغموت والفلفل، أما قلب العطر فهي مزيج من الفلفل سيتشوان والفلفل الوردي والباتشولي ونجيل الهند، أما قاعدة العطر فهي من رائحة أخشاب الأرز وعدان وأمبروكسان.

افتتاحية العطر: الفلفل، برغموت كالابريا.

قلب العطر: نجيل الهند، ، فلفل سيتشوان، اللافندر، الفلفل الوردي,الباتشولي، زهرة إبرة الراعي.

قاعدة العطر: خشب الأرز، الأمبروكسان،  واللابدانوم.

أشهر عطور صيفية للرجال

شاهد:أفضل عطور ديور رجالي ومميزات كل عطر وسعره

اسماء عطور رجالية فخمة وأفضل7 عطور منها

8- عطر جوتشي جيلتي

 

احصل علية من امازون

 

عطر رائع ومميز من جوتشي للرجال الذين يبحثوا عن الفخامة والرقي، فهو مزيج من رائحة اللافندر والليمون، إلى جانب رائحة أزهار البرتقال الأفريقي مع أخشاب الأرز وعشبة الباتشولي، وهو يعد من العطور الكاجوال وهذا ما جعله من اشهر العطور الصيفية للرجال الفريدة.

عطر جوتشي جيلتي

9- عطر لاكوست وايت

 

احصل علية من امازون

 

لاكوست تعد من أهم الماركات العالمية التي تقدم عطور وملابس رجالية مميزة جدًا، ومنها عطر لاكوست وايت وهو من اشهر العطور الصيفية للرجال المنعشة التي لا تقاوم، فهو مصمم من عدة مكونات مثل رائحة الخشب الأروماتيك الأنيق والذي يمنح الإحساس بالدفء، فهو خليط من الروائح الشرقية من الهيل واكليل الجبل وأوراق الأرز مع مسك الروم واليلانج يلانج بالإضافة إلى رائحة جلد الغزال ونجيل الهند وغيرها من الروائح المميزة.

عطر لاكوست وايت

10- عطر أيف سان لوران واي

 

احصل علية من امازون

 

من اسماء عطور صيفية للرجال الشهيرة عطر واي من أيف سان لوران واحد من العطور الخشبية المنعشة والجريئة في ذات الوقت وهو اشهر العطور الصيفية للرجال، يأتي بمقدمة منعشة من البرغموت والألدهايد الصابوني الرائحة والزنجبيل المنعش، إلى جانب رائحة المريمية وأوراق نبات البنفسج، أما بالنسبة إلى قاعدة العطر فهي من مزيج من العنبر الرمادي والبخور والمسك وخسب الأرز، فهو من عطور رجالية صيفية الفريدة.

عطر أيف سان لوران واي

11- عطر شانيل بلو

 

احصل علية من امازون

 

من اشهر العطور الصيفية للرجال في العالم، عطر أنيق ومنعش ومناسب جدًا للعمل والإحتفالات ويدوم طويلًا، يأتي يمزيج من رائحة الزنجبيل والجريب فروت مع العنبر والنعناع، ويدخلك في روائح الاستوائية مثل اليانسون، يعد العطر الأفضل على مر السنين.

افتتاحية العطر: النعناع والفلفل الوردي والبرغموت والألدهيدات والكزبرة والجريب فروت والليمون.

قلب العطر: الجريب فروت والليمون  والبرغموت والألدهيدات والكزبرة والنعناع والفلفل الوردي.

قاعدة العطر: الباتشولي، البخور، العنبر، الأرز، خشب الصندل، خشب العنبر و اللابدانوم.

عطر شانيل بلو

12- عطر ألور هوم سبورت

 

احصل علية من امازون

 

عطر فاخر من اشهر العطور الصيفية للرجال برائحة أوراق الحمضيات مثل الجريب فروت والليمون والبرغموت والبرتقال ما يجعله عطر منعش، ثم تشم رائحة توابل ومسك ونجيل الهند، فهو يخفف حرارة الصيف الحارقة طوال اليوم ويعد عطر صيفي فواح رجالي.

عطر ألور هوم سبورت

 

شاهد:أفضل 10عطور صيفية باردة للنساء منعشة وثابتة

تجارب عطور نايس ون وأشهر ماركات العطور