يوجد حاليًا الكثير من الماركات والأشكال للنظارات الشمسية التي أصبحت شئ أساسي من اكمال مظهرنا بالاضافة طبعا الى الحماية من اشعة الشمس ,  هيا نبحث معا مايناسب شكل وجهنا والتصاميم المميزة جدًا والجذابة، لنقدم لكم افصل نظارات شمسية ماركات أصلية بكل تفاصيلها لتختاري منها قطعة تتميزي بها وتمنحك إطلالة جذابة.

افضل نظارات شمسية ماركات أصلية 2024

هل تبحث عن  افضل نظارات شمسية ماركات أصلية 2024؟ هل تفضل الاطلالة الكلاسيكية الراقية أم العصرية الجزيئة؟ عليك أن تعرف أن عند اختيارك لنظارات شمسية هناك عدد من العناصر التي عليك الاعتماد عليها وهي:

  • قدرة النظارة على الحماية من الأشعة فوق البنفسجية وحماية العيون من أثارها الضار.
  • عنصر التصميم من العناصر الهامة جدًا التي تركز عليها الكثير من السيدات والفتيات لتكون مناسب للأطلالة.
  • كذلك يعتبر عنصر المواد والخامات المستخدمة من أهم ما تبحث عنه الكثيرات عند شراء نظارة شمسية.
  • من المهم جدًا أختيار نوعية جودة العدسات وبالتقنيات الحديثة مثل العدسات المضادة للانعكاس أو العدسات الملونة وغبرها.
  • نحتاج جميعنا إلى نظارة خفيفة الوزن ومريحة عند الارتداء، بما في ذلك شكل الاطار والذراعين.

افضل نظارات شمسية رجالية ماركات عالمية

1- نظارات أوليفر بيبولز الشمسية

احصل علية من امازون

تهتم ماركة Oliver Peoples بتصميم النظارات الشمسية بكل تفاصيلها منذ أول إطلاق لها 1987، تتميز هذه النظارة إنها مصنوعة يدويًا على يد متخصصين في إيطاليا واليابان بمزيج من الكلاسيكية والعصرية، هذه النظارات تعتبر من افضل ماركات النظارات التي تقدم إطار أنيقة مع عدسات المميزة للحماية من الأشعة الفوق بنفسجية بفاعلية،  فهي تعد من افضل ماركات النظارات في الأسواق.

افضل نظارات شمسية ماركات أصلية

2- نظارات راي بان

احصل علية من امازون

تعتبر نظارت راي بان من أهم وأشهر ماركات النظارات الأمريكية فهي نظارات شمسية اصلية التي تم إنتاجها منذ الثلاثينات من القرن الماضي، حيث تحظى بشعبية كبيرة، فهي مناسبة للرجال والنساء أيضًا، متاح منها العديد من الأشكال والألوان والتصاميم التي تناسب جميع الأذواق، فهي النظارة المفضلة للكثير من المشاهير وذلك تعتبر من افضل نظارات شمسية ماركات أصلية.

نظارات راي بان 

3- نظارات ماوي جيم الشمسية

تقدم ماركة ماوي جيم الأمريكية افضل ماركة نظارات شمسية التي تقدم 125 نمط وشكل مناسبين للجنسين، فهي تستخدم عدسات مستقطبة لحماية العين من الأشعة الفوق بنفسجية، كما تستخدم في صناعة العدسات الزجاج والولي كربونات إلى جانب أربع ألوان أساسية متدرجة تساعد في تخفيض حدة الضوء.

نظارات ماوي جيم الشمسية

افضل نظارات شمسية نسائية ماركات

1- نظارات جيس الشمسية

احصل علية من امازون

من أفضل النظارات الشمسية التي تقدمها أشهر ماركات الأزياء في العالم منذ أن في عام 1981 في مدينة لوس أنجلوس، لها تصاميم عصرية مميزة ولها أسلوبها الخاص في تصميم كل قطعة، حيث تتلاءم مع كل أشكال الوجه، غالبًا ما تكون بإطار معدني من التيتانيوم مدموج مع البلاستيك القوي ما يجعلها افضل نظارات شمسية ماركات أصلية.

نظارات جيس الشمسية

2- نظارات برادا الشمسية

من افضل نظارات شمسية ماركات أصلية هي ماركة برادا الشهيرة جدًا، حيث قامت بالإتجاه إلى عالم النظارات الشمسية بمجموعة DE RIGO GROUP  التي تم إصدارها في عام 1999، فهي تتميز بتصاميمها الجريئة والفريدة بأشكال عصرية جريئة ومختلفة وألوان كلاسيكية محببة للكثيرات.

نظارات برادا الشمسية

3- نظارات توم فورد الشمسية

تعتبر نظارات توم فورد الأمريكية افضل نظارات شمسية ماركات أصلية فهي تجمع بين الأناقة والجودة العالية ولديها الكثير من التصاميم التي تلائم الكثير وكل ألوان البشرة، حيث تم تصميم لكل محبي الأنفراد والتميز، تعتبر هذه النظارات هي المفضلة للكثير من المشاهير مثل زندايا وكيم كارداشيان وجينفر وويتني وغيرهم الكثير، فهي معروفة بحرف T المعدني الأنيق.

نظارات توم فورد الشمسية

 

شاهد:اجمل ساعات اليد للرجال 2024 باسعار وعروض مميزة

تعرف علي احدث ساعات هواوي واسعارها