تعد الشنط من أهم القطع النسائية التي لا يمكن أن تستغنى عنها أي امرأة مهما بلغ سعرها، لذا تبحث الكثير منهن عن اسعار شنط كريستيان ديور الاصلية وذلك لما تتميز به شنط ديور الأصلية من جمال وقيمة وما تضيفه لقطع الملابس المختلفة مما ينعكس بصورة إيجابية على مظهر المرأة بصورة عامة.

اسعار شنط كريستيان ديور الاصلية

تتعدد اصدرارت ماركة ديور من الشنط كما ذكرنا، فمنها الصغيرة والكبيرة والمتوسطة، لذا تتراوح اسعار ماركة ديور الاصلية كذلك فيمكن أن تبدأ الأسعار من 5000 ريال سعودي وقد تصل إلى 20 الف ريال سعودي.

أفضل شنط ديور ميني وأسعارها

هل تريدين معرفة اسعار شنط كريتسيان ديور الأصلية؟

حسنا، سنوضح لك الأسعار بالنهاية بداية من سعر ارخص شنط ديور  إلى أعلاها سعرا، لكن دعينا نوضح لك بداية ما هي أفضل الشنط من ماركة ديور وأكثرها مبيعا لتتمكني من اختيار المناسب لذوقك الخاص وتتمتعي بإطلالة أنثوية رائعة.

  • حقيبة ديور كارو سوداء DIOR CARO

حقيبة ديور كارو سوداء DIOR CARO

مصنوعة من جلد العجل الأسود ومزينة بخياطة كاناج، جلدها مرن للغاية ينتهي بقفل معدني بطلاء ذهبي اللون، وذلك التصميم يجعلها من أفضل التصاميم في حقائب ديور بشكل عام.

من أهم مميزاتها أنها تحتوي على حزامين: الأول حزام ذهبي اللون يجعلها مناسبة للحمل على الكتف، إلا أنه يمكن إزالة هذا الحزام واستبداله بآخر مطرز عريض يشابه حزام الجيش كثيرا بتوقيع من كريستيان ديور، مما يجعلها مناسبة للاستخدام في النهار والليل.

يمكن حملها في اليد أو على الكتف.

إن شنطة ديور كارو لها أبزيم موضوع عليه علامة ديور، وسلسلة مصنوعة من الذهب قابلة للتعديل والإزالة.

تحتوي تلك الشنطة على جيب سحاب داخلي وجيب خلفي.

  • شنطة ديور مونتين MONTAIGNE 30

شنطة ديور مونتين MONTAIGNE 30

وفقا لأراء الكثير من دور الأزياء العالمية فإن تلك الشنطة من أفضل إصدرارات ديور على مر التاريخ، ويقال أن السبب الرئيسي لتسمية تلك الشنطة  مونتين 30 من بين جناط ديور الأصلية هو نسبها للشارع الذي يتواجد به المقر الرئيسي لديور في باريس.

تختلف حقيبة مونتين 30 عن أي حقيبة أخرى من شنط ديور الأصلية، حيث تتميز بتصميمها على شكل صندوق مضافا إليه بعض العناصر المميزة والسحرية التي تجعلها عملية للغاية وأنيقة بالوقت ذاته.

الشنطة مصنوعة من جلد العجل بلون الكونياك، والقفل تم تزيينه بشعار كريتستيان ديور من المعدن المطلي بالذهب المعتق، ومن بين أكثر نقاط التميير في الشنطة هو نفش اسم 30 Montaigne على ظهر الحقيبة.

أما عن تصميم الحقيبة فإنها تحتوي على حزام كتف قابل للتعديل وجيب داخلي سحاب.

على الرغم من كونها شنطة كلاسيكية بعض الشيء إلا أنه يمكن حملها على الكتف أو على اليد، كما يمكن ارتدائها في المناسبات المميزة.

  • شنطة ديور فضي

شنطة ديور فضي

شنطة جذابة للغاية مناسبة للحمل على اليد، بلونها الرمادي الفريد وإطارها العلوي المعدني باللون الفضي كما أنها مبطنة من الداخل بالجلد أنما بالخارج فهي مصنعة من جلد فاخر.

مميزة للغاية حتى أنها تنتج باللونين الرمادي و البيج الفاتح فقط.

  • شنطة ديور ميني سوداء

شنطة ديور ميني سوداء

على الرغم من كونها صغيرة الحجم إلا أنها تعطي مظهر عام بالفخامة والرقي، بداية من تصميمها بيدين وحمالة كتف يمكن فصلها بسهولة مما يجعلها مناسبة للحمل على اليدين والكتف.

تتميز الشنطة بأنها مصنوعة من الجلد الأسود اللامع ومبطنة من الداخل بقماش كاناج، ولعل ما يميزها من بين شنط ديور المختلفة هو الدلايات الأربعة الفضية اللون التي يحمل كل منها حرفا من كلمة DIOR.

تعد تلك الشنطة مناسبة للخروجات المختلفة كما أنها تتماشى مع كثير من أشكال الملابس ولعل العيب الوحيد بها هو صغر حجمها الذي قد لا يفضله البعض.

  • شنطة ديور زرقاء

شنطة ديور زرقاء

لونها جذاب ومميز للغاية كما أنها سهلة الحمل لذا فقد نالت إعجاب الكثير من الفتيات بالمملكة، لها يدان وحمالة للكتف يمكن فصلها بسهولة، لها أيضا دلايات مكونة من حروف كلمة DIOR.

الشنطة مصنوعة من جلد عجل أزرق فاتح اللون، ومن الداخل مصنوعة من جلد أرجواني ولها أرجل لحماية قاعدة الشنطة.

مقسمة من الداخل وبها جيبين أحدهما خارجي وقلاب يفتح بكابس، على الرغم من كل تلك التفاصيل التي تجعلها واحدة من أكثر شنط ديور تميزا إلا أنها لا تعد مناسبة للجميع بسبب لونها الذي لايناسب الكثير من ألوان الملابس ولسعرها المرتفع للغاية.

  • شنطة ديور سادل Saddle

شنطة ديور سادل Saddle

من أفخم شنط ديور، مصنعة من جلد العجل الأسود، جاءت فكرة تصميمها من سرج الحصان حيث صمم غطاء الحقيبة ليشبه السرج مع إضافة قفل مع مشبك مغناطيسي ذهبي اللون على شكل حرف D.

خفيفة وسهلة الحمل ويمكن حملها على الكتف أو حملها باليدين، أو تخصيص حزام كتف مختلف من أحد الأحزمة التي تنتجها ديور.

ما زالت شنطة ديور سادل محط إعجاب الكثير من النساء منذ ابتكارها كأول حقيبة من نوعها في تسعينيات القرن الماضي بسبب تصميمها الفريد، حتى أنها تعد من الحقائب التي تشتهر بها ديور وتتميز عن الماركات الأخرى، وعلى الرغم من ذلك فهي تعد متوسطة بين اسعار شنط كريستيان ديور الاصلية .

  • شنطة ديور بوبي Bobby

شنطة ديور بوبي Bobby

هل رغبت يوما بتخليد ذكرى حيوانك الأليف؟

حسنا، هذا ما فكر به كريستيان ديور مؤسس دار ديور للأزياء وهو السبب في إنتاج تلك الشنطة، فقد رغب في تخليد ذكرى الكلب بوبي الذي أحبه بشده وكان يعتبره أيقونة الحظ التي لولاها ما حصل على النجاح والشهرة.

تم تصميم الشنطة من جلد العجل بلون الكونياك مع تصميم داخلي من جلد العجل السويدي المرن، وهي مزينة باكسسوارات معدنية بالأحرف الأولى من اسم كريستيان ديور CD لذا تعد قطعة فريدة من شنط ديور الأصلية التي تظهر بها التناغم الواضح بين تفاصيلها الدقيقة.

  • شنطة لادي ديور كلاسيكية

شنطة لادي ديور كلاسيكية

من أهم شنط ديور وأكثرها اختلافا حيث أنها مصنوعة من الستان كما أنها مبطنة من الداخل بالكاناج، لها مقبضان على شكل دائري وجيب داخلي ولها اكسسوارات خارجية مكونة من حروف DIOR ولها قلاب علوي.

تعد من أهم الشنط كما أن سعرها مرتفع بين اسعار شنط كريستيان ديور الاصلية،  فهي تتعدى 20 ألف ريال سعودي.

قد يهمك: 10 من افضل ماركات الشنط النسائية العالمية الفخمة

ترتيب ماركات الشنط العالمية الاكثر بحثا

 

 

  •  شنطة ديور سوداء بسلسلة

 شنطة ديور سوداء بسلسلة

من أفضل شنط ديور التي تعكس الدقة في التصنيع من مصممي ديور، وهي على شكل محفظة مغطاة بالكامل بالجلد اللامع من جلد العجل السود مع سلسلة من المعدن باللون الفضي التي يمكن فصلها بسهولة، لذا يمكن حملها كمحفظة باليد أو حقيبة كتف.

أما عن الدقة في التصنيع فإنها ليست من الخارج فقط، بل من الداخل أيضا حيث انها مبطنة وبها 12 جيب داخلي بأحجام متنوعة لاستخدامها في كافة الأغراض مثل حفظ النقود أو وضع البطاقات أو الأوراق الهامة، كما أن بها جيب سحاب وجيب داخلي على ظهرها من الداخل، وهي مزينة بميدالية خارجية تحتوي على اسم الدار DIOR.

أفضل أنواع شنطة ديور الكبيرة وأسعارها

  • شنطة ليدي ديور حمراء

شنطة ليدي ديور حمراء

هل تحبين اللون الأحمر؟

إذا فتلك الحقيبة مثالية لك ولأنوثتك… فهي من أهم إصدارات ديور التي تجمع بين الأناقة والعصرية بلمسة واحدة.

الشنطة مصنوعة من جلد الحمل الأحمر، أما عن زخرفتها فتمت بالكاناج التي تمنحها قيمة أكبر، وتمت إضافة توقيع ديور في اكسسوار من معدن ذهبي اللون مع اكسسوار على شكل قلب باللون الأبيض المرقط بالأحمر.

  •  شنطة ليدي ديور المتوسطة

 شنطة ليدي ديور المتوسطة

شنطة سوداء اللون من جلد العجل الأسود مزخرفة بدرزات كاناج الشهيرة ومعلق عليها اكسسوار كلاسيكي مصقول بحرفية في مقبض الحقيبة الذي يحمل شعار ديور.

الحقيبة لها مقبض يد علوية مستديرة مع حزام كتف يمكن إزالته كما يمكنك تعديل طولع بحسب ذوقك الخاص، وبها جيب رئيسي مع آخر بسحاب.

  • شنطة ديور تروتر

شنطة ديور تروتر

من الشنط الفريدة بحق حيث تجمع بين كونها عملية وأنيقة بالوقت ذاته، حيث أنها منقوشة بنقش مونوغرام تروتر المميز لها.

الحقيبة مقسمة من الداخل، وعن شكلها الخارجي فلها مقبضان مستديران علويان ولها سحاب علوي لغلقها ولها جيوب داخلية تغلق بسحاب.

وعيبها الوحيد هو عدم وجود يد طويلة يمكن حملها بها.

 

اكتشفي ايضا:اسعار شنط لويس فيتون الاصلية في السعودية

شنط شانيل الاصلية واسعارها في السعودية

افضل 10شنط يد رجالي ماركات عالمية الأكثر طلبا

أفضل موديلات شنط سفر ديور

ضمن مقالنا عن اسعار شنط كريستيان ديور الاصلية لابد ان نتطرق لشنط السفر من ديور فهيا بنا:

  •  شنطة ديور كروس

 شنطة ديور كروس

من شنط ديور الأصلية الرياضية، يمكنك اصطحابها في أثناء المشي أو القيام بالمهام المختلفة، لها الكثير من الجيوب الجانبية ولها حزام قابل للتعديل.

  • شنطة ديور بيج

شنطة ديور بيج

مصنوعة من الجلد باللونين البيج والأسود ومبطنة من الداخل وبها الكثير من الجيوب ولها مساحة داخلية واسعة.

تعد القائمة المذكورة هي الأفضل وفقا للمبيعات لذا دعنا نوضح في الفقرة التالية اسعار شنط كريستيان ديور الاصلية بشكل عام.

قد يهمك:افضل متاجر فساتين علي اكسبرس موثوقة ومجربة

اكتشف الفرق بين الشنط الأصلية والتقليد بالصور