إذا كنت من عشاق الموضة وتتساءل عن اسعار شنط لويس فيتون الاصلية في السعودية فإن أسعار هذه الشنط تتلاءم مع جودتها، إذ تعتبر ماركة لويس فيتون من أفخر ماركات الشنط في العالم التي تشتهر بمنتجاتها العالية الجودة، ولهذه الماركة الفرنسية تاريخ عظيم في إنتاج أفضل أنواع الشنط ذات الجودة العالية.

لويس فيتون السعودية

تتوافر شنط لويس فيتون الأصلية في جميع أنحاء العالم وتعتبر المملكة العربية السعودية من أهم المدن العربية التي يتوفر فيها متجر لبيع شنط لويس فيتون الأصلية.

وإذا كنت تتساءل من هو وكيل لويس فيتون في السعودية؟ يتواجد متجر لويس فيتون السعودية في مدينة الرياض في سنتريا التجاري، ويوفر للعملاء كافة أشكال وأنواع شنط لويس فيتون الأصلية، حيث تعتبر مدينة الرياض من أهم مدن الأناقة والموضة.

للحصول على المنتجات الاصلية بتخفيض رائع استخدمي الاتي:

من موقع نون بتخفيض مع كود خصم نون AMA2
من موقع فوغاكلوسيت بتخفيض مع كود خصم فوغاكلوسيت GFS
من موقع نمشي بتخفيض مع كود خصم نمشي AM91
من موقع سيفي بتخفيض مع كود خصم سيفي AMA1
من موقع تيك توك بتخفيض مع كود خصم تيك توك TIK107
من موقع ستايلي بتخفيض مع كود خصم ستايلي EM
من موقع نايس ون بتخفيض مع كود خصم نايس ون MM0
من موقع فارفيتش بتخفيض عبر الرابط
من موقع سيلفردج بتخفيض عبر الرابط
من موقع اديداس السعودية بتخفيض عبر الرابط

 

اسعار شنط لويس فيتون الاصلية في السعودية

يتوافر في متجر لويس فيتون الرياض عدة أنواع من شنط لويس فيتون الأصلية منها:

شنطة لويس فيتون ألما بيبي

من أجمل شنط لويس فيتون الكلاسيكية، تم صنعها من جلد العجل وأجود أنواع القماش، تتميز ببطانة داخلية ناعمة، وسوست ثنائي، ومقابض جلدية أنيقة، وإكسسوارات فخمة بلون ذهبي، والحقيبة ملحقة بحزام قابل لتعديل الطول.

وتبلغ اسعار شنط لويس فيتون الاصلية في السعودية نوع ألما بيبي حوالي 7500 ريال سعودي.

اسعار شنط لويس فيتون الاصلية في السعودية, شنطة لويس فيتون ألما بيبي

شنطة لويس فيتون سبيدي 25

من أجمل شنط لويس فيتون التي تصلح للاستخدام اليومي، فهي متوفرة بعدة أحجام وقياسات، تم صنعها من أجود أنواع الجلد المزخرف مع القماش الفاخر، ويوجد للشنطة سوست وقفل لإغلاق الشنطة، وتم تزيينها بإكسسوارات ذهبية فخمة، ولها حزام طويل.

تبلغ اسعار شنط لويس فيتون الاصلية في السعودية نوع سبيدي 25 حوالي 9020 ريال سعودي.

اسعار شنط لويس فيتون الاصلية في السعودية, شنطة لويس فيتون سبيدي 25

شنطة لويس فيتون تويست

من أشهر حقائب لويس فيتون التي تألقت في عالم الموضة لعدة أعوام، بسبب تصميمها المميز الذي لا مثيل له بين باقي أنواع الشنط، وتتوافر بعدة أحجام منها الصغير ومنها الكبير، وطبع على الشنطة شعار شركة لويس فيتون LV  بإتقان وهو الذي ميز شنط لويس فيتون الأصلية عن المزيفة، إذ تتميز حقيبة lv بأناقة مظهرها وفخامة تصميمها.

وتبلغ اسعار شنط لويس فيتون الأصلية بالرياض نوع تويست حوالي 8300 ريال سعودي.

اسعار شنط لويس فيتون الاصلية في السعودية, شنطة لويس فيتون تويست

مميزات شنط لويس فيتون

بعد أن تحدثنا عن أنواع واسعار شنط لويس فيتون الاصلية في السعودية سوف نتحدث عن ميزات هذه الشنط فلا شك أن أهم ما يميز الشنط من ماركة لويس فيتون هو صناعتها من أجود أنواع الجلد والأقمشة، وأنها تنتج شنط بأشكال متعددة تناسب جميع الاستخدامات والمناسبات، فهناك شنط للظهر من لويس فيتون مناسبة للخروج في النهار أو إلى الجامعة، وهناك شنط بأحجام صغيرة تناسب الخروجات السريعة، وهناك شنط كلاسيكية للمناسبات الرسمية، وشنط لامعة للمناسبات والسهرات، وجميع أنواع هذه الشنط متوفرة بعدة مقاسات وعدة ألوان لتناسب جميع الأذواق والاحتياجات.

مميزات شنط لويس فيتون

أسعار شنط لويس فيتون الأصلية

يتساءل البعض ما اسعار شنط لويس فيتون الاصلية في السعودية؟ ولماذا اسعار لويس فيتون غالية؟

نعم تعتبر أسعار حقائب لويس فيتون غالية نسبةً إلى باقي أنواع الشنط وذلك لأن كل شنطة عبارة عن لوحة فنية صنعت بأيادي ماهرة من أغلى أنواع الجلود الطبيعية الثمينة، مثل: جلد النعام، والأفعى، والتمساح، إذ يتراوح سعر حقائب لويس فيتون PETIT PALAIS ما بين 7737 ريال سعودي و10337 ريال سعودي، ويصل سعر شنطة لويس فيتون TWIST MM إلى 12700 ريال سعودي.

كيف اعرف شنطة LV الاصليه؟

يتساءل البعض قبل شراء منتجات لويس فيتون ما اسعار شنط لويس فيتون الاصلية في السعودية؟ وكيف اعرف حقيبة lv الأصلية من المزيفة؟

يمكن لأي شخص يرغب في شراء شنطة من لويس فيتون Louis Vuitton أن يتحقق من عدة أمور ليتأكد من أن الشنطة أصلية أو مزيفة وهي كالتالي:

  • التحقق من جودة الحقيبة من خلال فحص الجلد المصنوعة منه والقماش، حيث يجب أن يكون جلد الحقيبة من أفضل أنواع الجلود الطبيعية وليس فيه أي تقشير أو خدوش، ويجب أن يكون القماش فاخر وحياكته محترفة وخالية من أي عيوب أو تعرجات.
  • التحقق من وجود شعار شركة لويس فيتون على الحقيبة وهو LV الذي تتم طباعته لطريقة محترفة على الأقمشة والجلد.
  • الحرص على أن تكون مواصفات الشنطة مطابقة لمواصفات الشنطة المعروشة على الصفحة الرسمية للشركة.
  • الانتباه إلى طريقة تغليف وحفظ الشنطة، فالشركة تقوم بتغليف الشنطة بأغلفة فاخرة تليق باسم الشركة.
  • الحرص على شراء الشنطة من متجر موثوق سواءً كان الكتروني أو متجر في السوق.
  • التحقق من سعر الشنطة بأن يكون مطابق للسعر الذي حددته الشركة المصنعة، وأن لا تكون بسعر قليل، لأن أسعار شنط لويس فيتون الأصلية عالية.
  • التحقق من الإكسسوارات الملحقة بالشنطة بأن تكون فخمة ولونها مبهر وغير باهتة أو عليها خدوش.

اكتشف الفرق بين الشنط الأصلية والتقليد بالصور

كيف اعرف شنطة LV الاصليه؟

وبذلك نكوز قد أجبناك عزيزي الزائر عن اسعار شنط لويس فيتون الاصلية في السعودية وذكرنا لك ميزات هذه الشنط وبعض أنواعها، وأهم العوامل التي تدل على أن الشنطة أصلية وغير مزيفة.

شاهدي :شنط شانيل الاصلية واسعارها في السعودية