العطور من الأمور التي تدل على أناقة أي رجل وتوضح شخصيته بشكل كبير، فهناك بعض من الرجال التي يفضلوا العطور التي تحتوي على عنبر ومسك وهذا ما يمنحه الجاذبية والفخامة، لذلك سنوضح لكم اسماء عطور رجالية فخمة ومميزة جدًا بكل تفاصيلها التي يبحث عنها الرجال في الشرق الأوسط .

اسماء عطور رجالية فخمة

من المعروف أن دول الخليج وتحديدًا السعودية معروفة بالعطور التي تحتوي على نوتات ثمينة والفاخرة من العنبر والمسك التي تعطي العطور الفخامة، سنكتشف معكم اسماء عطور رجالية فخمة التي تمنحه الجاذبية والأناقة.

احصل على كل العطور وماتشتهي من افضل المتاجر مع كوبونات واكواد خصم ممتازة

من موقع نون بتخفيض مع كود خصم نون AMA2
من موقع فوغاكلوسيت بتخفيض مع كود خصم فوغاكلوسيت GFS
من موقع نمشي بتخفيض مع كود خصم نمشي AM91
من موقع سيفي بتخفيض مع كود خصم سيفي AMA1
من موقع تيك توك بتخفيض مع كود خصم تيك توك TIK107
من موقع ستايلي بتخفيض مع كود خصم ستايلي EM
من موقع فارفيتش بتخفيض عبر الرابط
من موقع سيلفردج بتخفيض عبر الرابط
من موقع اديداس السعودية بتخفيض عبر الرابط
من موقع نايس ون بتخفيض مع كود خصم نايس ون MM0

1- عطر مسك مان من بلانكو

يعتبر هذا العطر من اسماء عطور رجالية فخمة 2024، فهو عطر شرقي فواح وثابت، عطر مناسب للحفلات والسهرات وأيضًا الاجتماعات، يعد افخم عطر فهو مزيح من روائح قوية مثل رائحة التوابل وزهرة الأوركيد مع الورد ونفحات من المسك وخشب الأرز وجذب رائحة الكاكاو، فهو بعد تجربة فاخرة لكل رجل أنيق.

اسماء عطور رجالية فخمة

2- عطر سبيشال مسك من بلانكو

عندما يبحث الرجال عن اسماء عطور رجالية فخمة يجدوا عطر مسك سبيشال من بلانكو  بانتظارهم و عطر يناسب الجنسين ، يمنحك الشعور بالانتعاش الذي يدوم لفترة طويلة، رائحته مميزة جدًا ومناسبة لكافة المناسبات والسهرات.

اسماء عطور رجالية فخمة

 

قد يهمك:افضل عطور نخبة العود نسائي 2024 والاكثر مبيعا

 

3- عطر مون لايت الفاخر

تحتاج إلى عطر يدوم طويلًا؟ إذا ننصحك بشراء عطر رجالي فخم وفواح وهو عطر مون لاين الفاخر من بلانكو للرجال، حيث يعد من اسماء عطور رجالية فخمة التي تناسب كل الخروجات الصباحية أو المسائية، يأتي بتركيبة فريدة جدًا وجذابة فهو مزيج من روائح الفواكه المنعشة مثل الليمون ثم ينقلك إلى رائحة العبير مع نفحات من التوت والياسمين والبرتقال الأفريقي، مع تداخل مع الفانيليا وخشب الصندل والباتشولي وغيرها.

اسماء عطور رجالية فخمة

4- عطر كاجوار للرجال

عطر كلاسيكي رجالي ويعد من عطور فخمة مميز بدأ طرحه في الاسواق في عام 2009، يمنح المستخدم الشعور بالسعادة والهدوء، فهو مزيج من رائحة اليوسفي والبرتقال المر مع قلب العطر من الهيل والشاي وجوزة الطيب وغيرها، كما تأتي القاعدة من روائح خشب الصندل وخشب الأرز والمسك الأبيض وغيرها، مما يجعله من اسماء عطور رجالية فخمة مفضلة للكثير.

عطر كاجوار للرجال

5- عطر بلوسوم من بلانكو

من اسماء عطور رجالية فخمة التي يفضلها الكثير من الرجال للخروجات اليومية فهو عطر جذاب وهادئ، عطر مناسب للطلاب والموظفين ويدوم طويلًا، يأتي هذا العطر بمزيج من البرغموت مع نفحات من الليتشي والخوخ التي تجعله عطر منعش، إلى جانب رائحة رحيق الباسمين وبراعم البرتقال، أما عن قاعدة العطر تأتي براحة الأخشاب الأنيقة مع لمسة من المسك.

عطر بلوسوم من بلانكو

6- عطر جوتشي جيلتي الرجالي

افخم عطور رجالية التي يحرص كل رجل أنيق لتكون ضمن مجموعة العطور الخاصة به، عطر من اسماء عطور رجالية فخمة الشرقية المميزة الذي طرح في الأسواق في عام 2017، رائحته تدوم طويلًا فهي بمزيج من الباتشولي ونجيل الهند ورائحة الخشب وغيرها من الروائح النفاذة.

عطر جوتشي جيلتي الرجالي

7- عطر شوبارد عود ملكي

من افخم العطور الرجالية الذي بدأت في الظهور في الأسواق في عام 2012، يعد من العطور الخشبية التي تبدأ رائحتها بالجريب فروت والخزامي، أما قلب العطر فهو من التبع والتوابل والجلود، وتأتي نهاية العطر بخليط من العود والأخشاب وغيرها من الروائح المميزة جدًا ما يجعله من اسماء عطور رجالية فخمة التي يزيد من أناقته.

عطر شوبارد عود ملكي

وبذلك نكون قد تعرفنا على اسماء عطور رجالية فخمة المميزة جدًا والمتوافرة في الأسواق الخليجية وغيرها والتي تزيد من جاذبية أي رجل يستخدمها.

 

 

شاهد:12من اشهر العطور الصيفية للرجال تدوم طويلًا

تجارب عطور نايس ون وأشهر ماركات العطور