الشنط واحدة من القطع النسائية التي لا تستغني عنها أي مرأة، فهي تكمل أناقتها بأختيار افضل ماركات الشنط النسائية، حيث تهتم بلون ومقاس الشنطة حتى تتناسب مع الملابس والمناسبة، كما تختار أيضًا الشنطة المريحة عند حملها الى جانب الموديل الجميل، لذلك سنوضح لكم عدد من ماركات الشنط التي حصلت على أعلى تقييم ومواصفات كل منهم بالتفصيل، تابعونا.

افضل ماركات الشنط النسائية عالمية

هناك أنواع كثيرة من الشنط وكل واحدة منهم لها مميزات ومواصفات، سنوضح لكم افضل ماركات الشنط النسائية العالمية بكل تفاصيلها وذلك لكل سيدة تبحث عن الفخامة والجودة العالية والأناقة كذلك.

افضل ماركات الشنط النسائية

1- شنطة فالنتينو

تعد شنطة فالنتينو من افضل ماركات الشنط النسائية فهي مصممة من أكبر شركات الملابس في العالم التي تصمم خطوط وصيحات الموضة في إيطاليا والعالم، هذه الشنطة تعتبر من الشنط الغالية ولكن جودتها عالية ومميز جدًا، فهي مزيج من الذوق الأوروبي العصري مع الكلاسيكية العربية، ومن مميزاتها إنها تصمم من أجود أنواع الجلود الطبيعية أما عن مساحتها فهي مناسبة جدًا لوضع العديد من الأغراض النسائية بداخلها.

افضل ماركات الشنط النسائية

2- شنطة قوتشي

قوتشي تعتبر الشركة الرائدة في تصميم وصناعة أجود القطاع النسائية الجلدية، فهي واحدة من افضل ماركات الشنط النسائية في العالم، تتميز بتصميماتها في شنط السهرة الأنيقة التي تأتي مزيج بين الجلد واليد المعدن والمطعمة ببعض الاكسسوارات البسيطة أي تأتي بمزيج من الكلاسيكية والعصرية، تتميز بوجود حزام قابل للتعديل.

شنطة سان لوران

3- شنطة سان لوران

من افضل ماركات شنط نسائية المفضلة جدًا للكثيرات التي يعشق الشنط الجلدية، حيث تجمع ما بين التصميمات العصرية وفخامة الكلاسيكية، من المعروف أن هذه الشنطة من الماركات العالية الثمن ولكنها متناسبة مع جودتها، فهي تعد من الماركات العالمية التي تلقى اقبال كبير في العالم ويفضلها الكثير من المشاهير.

شنطة سان لوران

4- شنطة لويس فيتون

لويس فيتون من أشهر دور الأزياء الفرنسية الفاخرة التي تأسست عام 1854، تتميز بتصميم الكثير من القطع الجلدية من بينها الشنط النسائية الجلدية، فهي تجمع بين الأناقة والعصرية، وهذا ما يجعلها افضل ماركات شنط نسائية في العالم والتي تتميز بمساحتها الكثيرة التي تتسع لجميع الأعراض الشخصية.

شنطة دولتشي أند جابانا

5- شنطة دولتشي أند جابانا

تبحث الكثيرات عن شنط براندات معروفة بجودتها العالية والأناقة والفخامة، ومن بين هذه البرندات هي دولتشي أند جابانا التي تعد افضل ماركات شنط نسائية وافخم التصميمات في العالم، كما تقدم الكثير من التصاميم المناسبة لجميع الأغراض والأذواق لجميع النساء والفتيات التي تزيد من اناقتهم.

شنطة برادا

6- شنطة برادا

برادا تعتبر من افضل الماركات للشنط في العالم حيث تصمم قطع من الشنط التي لا تستغنى عنها كل سيدة وفتاة، تتميز بتصاميمها الجذابة التي تناسب كافة الخروجات الصباحية أو المسائية وكذلك السهرات، ومنها تعتبر من افضل ماركات شنط نسائية التي تتميز ببساطتها.

شنطة جافنشي

7- شنطة جافنشي

تقدم جانفتشي الفرنسية تشكيلة من شنط نسائية فخمة جدًا فهي من افضل ماركات شنط نسائية في العالم حيث يفضلها الكثير من المشاهير وذلك لإرتفاع أسعارها قليلًا، تأتي بتصميمات عصرية جديدة مع لمسة من الكلاسيكية الأنيقة، تتميز بإنها شنطة مريحة للغاية ومصنوعة من الجلد الطبيعي، ويقدم جافنشي عدد من التصاميم التي تناسب كافة الأذواق والأغراض من الشنط.

شنطة فندي بيكابو

8- شنطة فندي بيكابو

فندي بيكابو واحدة من أهم دور الأزياء الإيطالية والمشهورة جدًا في تصميم الشنط الجلدية الفاخرة التي تحتاجها السيدات الأنيقات، ومن أشهر تصاميمها هي حقيبة باجيت المصنوعة من جلد التمساح، كما تقدم فندي بيكابو عدد من تصميمات الشنط التي تناسب جميع فصول السنة، فهي من افضل ماركات الشنط النسائية والأعلى سعرًا أيضًا.

شنطة شانيل بوي

شاهد ايضا:ترتيب ماركات الشنط العالمية الاكثر بحثا

أفضل الحقائب الجلدية للأعمال للنساء أناقة وراحة

9- شنطة شانيل بوي

ماركة من الماركات الفرنسية المذهلة التي تقدم العطور والاكسسوارات المميزة والفريدة التي يفضلها الكثير من النساء الجاذبات المهتمات بأناقتها، شانيل بوي تعد من افضل ماركات الشنط النسائية في العالم فهي تجمع بين العصرية والحداثة بالفخامة والكلاسيكية الأنيقة، صممت هذه الشنط بمساحة واسعة لتتسع الأغراض الشخصية للسيدات والفتيات وتناسب كل الأذواق كذلك.

شنطة بولغاري

10- شنطة بولغاري

تعتبر من افضل ماركات الشنط النسائية العالمية التي تقدمها أشهر دور الأزياء العالمية، تتميز الشنط من بولغاري إنها مناسبة لكل المناسبات وسعتها كبيرة تكفي لكل الأغراض الشخصية، فهي تعتبر قطعة فنية يزيد من أناقة أي سيدة أو فتاة حيث تهتم بولغاري بتصميم الشنطة المناسبة لخروجات الصباح والمساء والسهرات كذلك.

وهكذا اخترنا لكي افضل 10  ماركات الشنط النسائية العالمية الفخمة والمريحة والجميلة, اختاري منها ما يناسبك فأنت تستحقي.

قد يهمك:افضل حقائب و شنط سفر ماركات اصلية والأكثر مبيعا وطلبا

اكتشف الفرق بين الشنط الأصلية والتقليد بالصور