افضل ماركات شنط السفر مختلفة وبالطبع نريد الأفضل وكذلك الأنسب، فاختيار شنط السفر الجيدة أساس راحتك في رحلك، ففي حال تضررت حقيبتك أو كسرت إذا كانت بلاستيكية قد تتعرض ممتلكاتك الثمينة للضياع والتلف

ولذلك يجب توخي الحذر واختيار شنطة سفر من ضمن افضل ماركات شنط السفر، لذلك سوف نساعدك في فينتج ستايل اليوم ونختصر عليك محاولات البحث عن افضل ماركات شنط السفر، في هذا المقال بنظرة سريعة عن مميزات كل ماركة فنسهل اختيارك وفق احتياجاتك الشخصية.

اختيار افضل شنط السفر

ماركات شنط السفر مختلفة وبالطبع نريد الأفضل وكذلك الأنسب، كلمة كلمة الأفضل لها معايير مختلفة فالبعض يرى الأفضل من جانب خامة التصنيع والبعض يرى أفضل شنط السفر حسب وزنها الخفيف إذا كان يسافر لمسافات طويلة وغيرها من المعايير.

لذلك سوف أوضح لك الآن مواصفات أفضل حقائب السفر وتختار ما يناسبك حسب احتياجاتك الشخصية.

  •  المتانة: يتساءل البعض أيهما أفضل الشنط  الفايبر أم القماش؟ هذا يعتمد على نوعية المادة المصنعة قد تكون شنط السفر البلاستيكية معرضة للكسر إلا إذا كانت من افضل ماركات اصلية لشنط السفر فتكون ضد الكسر، وإذا كنت لا تريد دفع مبلغ كبير في شنط السفر يمكن أن تناسبك المصنوعة من البوليستير أو النايلون.
  • الحجم والسعة: كل ماركات شنط السفر تقدم أحجاما مختلفة وتقرر هذا حسب حجم الأمتعة التي تحتاجها في رحلتك
    طريقة الحمل: إذا كانت شنطة سفر بلاستيكية كبيرة يفضل أن يكون بها عجلات وجرار ويجب أن تكون مقابض الحمل متينة
  • التنظيم الداخلي: يفضل أن تكون منظمة من الداخل بفواصل وجيوب كثيرة ليسهل تنظيم أغراضك فيسهل الوصول لها.
  • السلامة والأمان: يجب أن تكون السحابات متينة وبها أشرطة مقواة وفي شنط السفر الشخصية التي تضع بها مقتنياتك الثمينة يفضل أن تتوفر إقفال بأرقام سرية
  • الوزن الخفيف: للسفريات الطويلة التي سوف تحتاج بها أمتعة كثيرة، ولا تريد أن تتحمل دفع رسوم وزن إضافي على الطائرة تكون شنط السفر الخفيفة أفضل اختيارا.

افضل ماركات شنط السفر

1.شنط سفر سامسونايت (Samsonite):

افضل ماركات شنط السفر

احصل علية من امازون

 

 

 

ماركة شنط سفر تعتبر من اشهر ماركات شنط السفر، حيث بدأت بتصنيع الحقائب منذ 100 سنة، سواء كانت حقائب صلبة أو قماش، فأهم ما يميزها المتانة وخفة الوزن بالإضافة إالى تصميمات عصرية مميزة تناسب.

2. شنط سفر تومي هيلفيجر (Tommy Hilfiger):

افضل ماركات شنط السفر

احصل علية من امازون

 

 

ماركة شنط سفر تومي تعتبر من افضل ماركات شنط السفر والأفضل من جانب الفخامة والتميز أكثر من جانب كالجودة والجودة العالية وتوفير الأمان والحماية بالإضافة لخدمة عملاء جيدة، كما تقدم بماركة شنط سفر تومي مجموعة إكسسوارات عصرية من النايلون الباليستي المضاد للتآكل والجلد القوي.

3. شنط سفر فيكتورينوكس (Victorinox):

افضل ماركات شنط السفر

احصل علية من امازون

 

 

أهم ما يميز شنط سفر ماركة  فيكتورينوكس أنها ماركة أصلية نشأت من حوالي 126 سنة، عالمية منتشرة في 120 دولة حول العالم، لذلك تعتبر شنط السفر المناسبه لمحبين التميز والرقي، ويميزها من بين شنط السفر  هيكل قوي غير قابل للتلف، في الانواع الصلبة.

اما شنط السفر المصنوعة من القماش تتحمل السفر المتكرر لمسافات طويلة لمتانتها، تقدم اختيارات واسعة بين الحقائب ذات العجلات والمحمولة وباحجام مختلفة يمكنك أن تجد ما يناسبك في كل رحلة، من الداخل بها منظم سحابات داخلية تفصل جانبي الحقيبه فيكون كل جزء منها وكأنه حقيبه منفصلة.

ماركة فيكتورينوكس تقدم علي شنط السفر ضمانًا مدى الحياة ضد أي عيب في التصنيع، على عكس ماركات كثيرة تقدم ضمانات من عامين أو حتى 10 اعوام.

4. شنط سفر  دلسي delsey

افضل ماركات شنط السفر

 

احصل علية من امازون

 

 

تعبر ماركة شنط ديلسي من بين افضل ماركات شط السفر القديمة نسبيًا فقد نشأت الشركة منذ ما يزيد عن 50 سنة تقدم مجموعة شنط مميزة وأنيقة، وقارنت من بين ماركات شنط السفر يعتبر سعرها متوسطًا.

تقدم ماركة شنط سفر ديلسي اختياره تناسب السفر باختلاف أغراضه الحقائب المحمولة على الظهر، وباليد والمعتمدة على العجلات تهتم أيضا بتوفير الأمان لعملائها بتقدم تصاميم مزودة بقفل يفتح بأرقام سرية.

5– شنط سفر أمريكان توريستر  American Tourister

افضل ماركات شنط السفر

احصل علية من امازون

 

 

من ضمن العلامات التجارية المميزة للشنط، وتلك العلامة تابعة لشركة سامسونايت تقدم تصاميم مختلفة من جانب الهيكل الخارجي، تقدم نماذج متطورة للمسافرين تناسبا احتياجاتهم المختلفة في بعض الحقائب المحمولة على الظهر توفر منفذ USB، وغيرها من المزايا كالمتانة وتوفير الأمان الحماية.

6.   شنط سفر ترافيل برو Travelpro

شنط سفر ترافيل برو Travelpro

احصل علية من امازون

 

 

ماركة شنط سفر ترافيل برو تقدم الفرصة لاقتناء شنطة تصلح للسفر المستمر، الذي يعرف عنه أنه يحتاج حقائب متينة وفي الغالب يضطر المسافر أن يقف ليختار بين الأناقة اوالمتانة، ولكنها قدمت لمستخدميها حقيبة تجمع بين المتانة والأناقة، أسس الشركة طيار اسمه روبرت بلاث، وهذا ما جعلها شنطة سفر مختلفة قيل من قبل مستخدمينها إنهم يشعرون أن مُصمم الحقيبة يعرف تحديدًا ما يريدون.

7. شنط سفر ماركة جلوب تروتر Globe-Trotter

افضل ماركات شنط السفر

احصل علية من امازون

 

 

تعتبر من ضمن افضل ماركات شنط السفر التي تقدم تصميمات مختلفة لتناسب جميع الأذواق بين محبي شنط السفر الكلاسيكية ومحبي المغامرة، الذين يفضلون تصميمات مبتكرة وتقدمًا أيضًا اختيارات ألوان مختلفة مع خامات عالية الجودة تتنافس مع الماركات العالمية.

فقد كانت بداية صناعة ماركة شنط سفر جلوب تروتر على يد ديفيد جونز منذ أكثر من قرن تقريبا منذ 126 سنة، وتعتبر مجموعة شنط جلوب تروتر الكلاسيكية من أشهر شنط سفر ماركة جلوب تروتر، صنعت في بريطانيا.

من خامات عالية الجودة تميت معالجتها حراريا مثل الجلد الطبيعي والألمنيوم المقوى ألوانها تناسب الرجال والنساء وتوفر درجه أمان عالية حيث تقفل لذلك تحظى بسمعة جيدة منتشرة بين عشاق السفر ومحبي السفر.

8.ماركة شنط سفر ريموا Rimowa

افضل ماركات شنط السفر

تعتبر ماركة شنط سفر حديثة مقارنة بتاريخ صناعة شنط السفر حيث تأسست في بريطانيا من 27 سنة، ركزت على ان تقدم تصاميمًا تدخل ضمن سباق الماركات العالمية، فأجهد المصنعين والمصميمين أن تجمع الماركة بين الأناقة والجودة. اشهر تصاميم ريموا هى شنطة السفر الكلاسيكية classic Travel Bag، يميزها الخامات عالية الجودة من الجلد الطبيعي والنسيج المتين.

وبشكل عام منذ بداية الماركة اجتهدت في أن تتميز عن غيرها بإهتمامها براحة المسفر فركزت على التفاصيل العلمية كالتقسيم الداخلي العملي والمساحة الداخلية الكبيرة واحزمة الكتف القابلة للتعديل، فتكون مناسبة لمحبين الجودة العالية والعملية في نفس الوقت.

9.  ماركة شنط سفر بريجز اند بيلي (Briggs & Riley)

افضل ماركات شنط السفر

احصل علية من امازون

 

 

تعتبر ماركة شنط سفر Briggs & Riley من ضمن افضل ماركات شنط السفر المرموقة كانت بدايتها في الوالايات المتحدة الامريكية منذ 30 سنة، تصمايمها يعرف عنها اهتمامها بالتفاصيل الدقيقة ومزايا زكية تميزها من بين الماركات الآخرى.

ومن أشهر تصاميمه هي مجموعة شنط سفر Baseline والتي يميزها خاصية CX Expansion
والتي تعطي للمسافر مرونة التحكم في حجم حقيبة السفر حسب الاحتياج ويميز الماركة بشكل عام استخدام خامات جيدة تجعل الحقيبة طويلة العمر مثل: النايلون الباليستي القوي والمقاوم للماء.

10.ماركة شنط سفر تيمبوك 2 (Timbuk2)

افضل ماركات شنط السفر

احصل علية من امازون

 

 

كل من يحب السفر ويسافر باستمرار يحتاج لحقيبة سفر سهل تعديلها وتعيش لوقت طويل دون أن يظهر عليها أثر الاستخدام وبالطبع يسهل حملها.

عندما تأسست ماركة Timbuk2 في الولايات المتحدة منذ أكثر من 30 سنة كان لديها اتجاه في دعم قضية البيئة وتقديم حقائب مصنعة من مواد قابلة ﻹعادة التدوير.

وأن تكون مصانعها صديقة للبيئة بالبحث عن حلول في عمليات الإنتاج تقلل من التأثير السلبي، لذلك تعتبر من ضمن اختيارات شنط السفر المناسبة لكل شخص صديق للبيئة وكذلك دون التضحية بالمتانة والتصميم الحديث.

11.ماركة شنط سفر هيرشيل Herschel

افضل ماركات شنط السفر

احصل علية من امازون

 

 

شركة شنط سفر Herschel Supply co، شركة كندية حديثة عمرها في سوق شنط السفر 12 عام فقط  تأسست على يد الأخوين جيميس وليامز بيتزل، تشتهر بالتصاميم العصرية والكلاسيكية وحقائب الظهر. من أشهر تصاميمها مجموعة Classic Backpack، تتميز بتصميم بسيط يجمع بين الاناقة والمتانة
مع جيوب داخلية وخارجية في كل التصميمات التي توفرها شركة السفر.

وبشكل عام تعتبر ماركة شنط سفر Herschel من الماركات المحبوبة في عالم شنط السفر والظهر  تصاميها تجمع بين الاناقة والجودة العالية مما يجعله أختيار مفضل لكثير من المسافرين.

12. شنط سفر ماركة أمازون بايسكس(AmazonBasics)

افضل ماركات شنط السفر

احصل علية من امازون

 

 

ماركة Amazon Basics  تابعة لشركة أمازون، وتقدم مجموعة واسعة من المنتجات ومن ضمنها شنط السفر. تتميز ماركة شنط السفر Amazon Basics بتصاميمها العملية والبسيطة، حيث تركز على الوظائف والأداء. وفيما يلي بعض التصاميم الشائعة لشنط السفر من هذه الماركة:

  •  تصميم الحقيبة الكبيرة: تأتي بحجم كبير يتيح لك حمل العديد من الأغراض والملابس، تحتوي عادةً على قسم رئيسي واسع مع جيوب داخلية لتنظيم الأشياء بشكل مناسب.
  • تصميم حقيبة اليد: تعتبر حقائب اليد المصممة للسفر من Amazon Basics مناسبة للرحلات القصيرة أو كحقيبة يد إضافية. تأتي بحجم مدمج وتتميز بتصميم أنيق ومتين.
  • تصميم حقيبة الظهر: تقدم أيضًا شنط ظهر مصممة للسفر، تعتبر اختيار مناسب للمسافرين الذين يفضلون الحركة بحرية دونةتقيد يديهم. توفر جيوب كثيرة وأقسام لتنظيم اغراضك لضمان راحة المسافر.
  • تصميم الحقيبة القابلة للتوسيع: بعض شنط سفر ماركة Amazon Basics تتميز بتصميم قابل لزيادة الحجم، حيث يمكن زيادة سعتها بمجرد فتح السحابات الخارجية. هذا التصميم يعطيك مرونة في  احتواء احتياجاتك الشخصية المتغيرة حسب طول مدة سفرك.

تذكر أن هذه مجرد بعض التصاميم الشائعة وأن Amazon Basics تقدم مجموعة واسعة من التصاميم والأحجام لشنط السفر.

13. ماركة شنط سفر ماركة Everlane

افضل ماركات شنط السفر

من ضمن ماركات شنط السفر التي انضمت حديثا للمنافسة في السوق الأمريكي منذ حوالي 13 سنة فقط تتميز الشركة بالترويج للشفافية مع المستهلكين، حيث تقدم معلومات مفصلة حول عملية التصنيع والإنتاج فيعطي المستهلك حقه في معرفة القيمة المضافة التي يحصل عليها عن الشراء.

بالإضافة أنها تركز على توفير شنط سفر بأسعار متناسبة مع الحفاظ على الجودة العالية ويتم هذا من خلال تضيق الدائرة بين الشركة والمشتري فتقل عمولات المسوقين والتكاليف على التسويق.

تصميماتها تناسب من يحب شنط السفر الكلاسيكية المميزة، والتي تركز على التفاصيل الدقيقة التي يحتاجها في شنط السفر دون أن يتنازل عن الجودة العالية، لذا تعتبر ماركة شنط سفر Everlane الاختيار الأنسب لمن يبحث عن افضل ماركات شنط السفر بسعر معقول وذات جودة.

 

30 موديل شنط ظهر لبنات الجامعة أجمل موديلات بأفضل الأسعار

10 من افضل ماركات الشنط النسائية العالمية الفخمة