تهتم الكثير من السيدات والفتيات بإختيار الحقيبة التي تناسب وتكمل اطلالتها وتزيد من أناقتها خاصة السيدات العاملات التي تحتاج إلى حقيبة أنيقة وبحجم كبير لتتسع إلى كل أمتعتها وأدواتها وأغراضها ليوم عمل طويل وشاق، لذلك سنقدم لكي عزيزتي القارئة أفضل الحقائب الجلدية للأعمال للنساء المميزة والمريحة والعملية لتسهل على كل سيدة حملها وحمل كافة الأغراض الهامة سواء الشخصية أو للعمل، تابعي معنا التفاصيل في الفقرات التالية.

أفضل الحقائب الجلدية للأعمال للنساء

من أفضل الإطلالات المناسبة للمرأة العاملة هي الحقائب الجلدية للأعمال للنساء وهي التي سنتحدث عنها بالتفصيل:

1- حقيبة كارل لاغرفيلد KARL LAGERFELD

تعتبر هذه الماركة من الحقائب من أفضل الحقائب الجلدية للأعمال للنساء التي تمزج بين العملية والعصرية، فهي اختيار مثالي لكل سيدة وفتاة تحب الأناقة والتميز لكونها شنط عملية جدًا، صمم الكثير من أشكال وأحجام الحقائب لتناسب كافة الأذواق، حيث يوجد حقيبة الكتف المميزة جدًا بألوانها العصرية تكمل إطلالتك الأنيقة.

 

الحقائب الجلدية للأعمال للنساء حقيبة كارل لاجرفيلد KARL LAGERFELD

احصلي عليها من امازون

2- حقيبة فيندي Fendi

من الحقائب الجلدية للأعمال للنساء المميزة جدًا حيث تتوافر حقيبة توتي الجلدية بجودة وخامات عالية للغاية، تعتبر شنط عملية للدوام فهي تتسع للكثير من الأغراض الخاصة بالسيدة، كما تأتي بألوان الكلاسيكية من البيج، وباليد الجلدية الناعمة جدًا، يمكن تنسيقها مع إطلالة العمل الرسمية.

 

حقيبة فيندي Fendi

احصلي عليها من امازون

3- حقيبة كينزو Kenzo

KENZO Rizo Leather Tote تعتبر من الحقائب الجلدية للأعمال للنساء المفضلة للكثيرات وذلك لألوانها الجريئة والمختلفة، فهي مزيج من القماش المضلع والمفرغ فهي حقيبة عصرية واختيار مثالي للكثيرات.

حقيبة كينزو Kenzo

4- حقيبة جوتشي Gucci

صممت غوتشي شنطة عمل Dionysus Stripe Large leather shoulder bag بمزيج من الجلد والألوان المقلمة، فهي شنطة دوام أنيقة ومميزة حيث صممت بشكل محترف ومناسب مع الفساتين والإطلالة العمل الرسمية.

حقيبة جوتشي Gucci

5- حقيبة كالفين كلاين calvin klein

كالفين كلاين واحدة من الشركات المصممة لأفضل الحقائب الجلدية للأعمال للنساء، حيث تستخدم تصاميم مختلفة وجريئة وعصرية وتدمج بين القماش أو الجلد والتركيبات المعدنية والقلادات المقابلة للفك.

 

حقيبة كالفين كلاين calvin klein

احصلي عليها من امازون

6- حقيبة سيروتي Cerruti

شنط للدوام مصممة تصميمات أنيقة وعصرية، تحتوي على مكان مخصص للحاسوب المحمول والأوراق، شنط للعمل مصنوعة من أجود أنواع الجلود، تتميز بمساحتها التي تتسع لكل الأغراض وخفيفة الوزن.

 

حقيبة شيروتي Cerruti

احصلي عليها من امازون

7- حقيبة إيما Emma

تعد حقيبة إيما من أفخم الحقائب الجلدية للأعمال للنساء، فهي مصنوعة من أجود الجلود التي تبقى لفترة طويلة، تمنحك إطلالة رسمية مميزة وفاخرة.

حقيبة إيما Emma

8- حقيبة ميا توتي Mia Tote

تأتي حقيبة ميا بتصميم مميز مع مساحة كبيرة تتسع لكل الأغراض الشخصية وأدوات الخاصة بالعمل، حقيبة جلدية مميزة تعتبر خيار مثالي ومفضل لدى الكثيرات من السيدات العاملات ويمكن ان تكون حقيبة للحج للنساء مناسبة ايضا.

حقيبة ميا توتي Mia Tote

كيفية العناية بالحقائب الجلدية

الحقائب الجلدية المصنوعة من أغلى وأجود الخامات تبقى لفترات طويلة من الزمن ولكن يشترط أن يتم الإهتمام والحفاظ على نظافها لتبقى سليمة ونظيفة لوقت طويل، وذلك على النحو التالي:

  • في البداية يجب أن نقوم بتخزين الحقيبة الجلدية في مكان جيد وبعيد عن أشعة الشمس أو الرطوبة العالية اللاتي تسببان في إطفاء لمعة الجلد ويبدأ في التشقق.
  • كما كذلك أستخدام منتج خاص بتنظيف الجلد والحفاظ على ليونته.
  • بالنسبة إلى الجزء الداخلي للحقيبة يحتاج كذلك إلى العناية والتنظيف، كل ما علينا هو القيام بتفريغ الحقيبة من محتوياتها ونقوم يمسحها من الداخل بقطعة من القماش المبللة قليلًا بمنعم الأقمشة، ونتركها مفتوحة في مكان جيد التهوية لتجف تمامًا.

تابعي و اكتشفي الفرق بين الشنط الأصلية والتقليد بالصور