مع ظهور العديد من موديلات الأحذية الرياضية أصبح يواجه عدد كبير من الرجال مشكلة اختيار أحذية مناسبة للملابس من حيث اللون والشكل لذا تابع معنا هذه المقالة للتعرف على تنسيق الحذاء الرياضي مع الملابس للرجال .

 تنسيق الحذاء الرياضي مع الملابس للرجال

اختيار أحذية بسيطة عالية الجودة

  • تعد الأحذية الرياضية هي عامل الجذب الرئيسي في أي اطلالة ولكن لايوجد حذاء واحد يناسب الجميع  فمن الأمور الهامة التي يجب مراعاتها عند تنسيق الحذاء الرياضي مع الملابس للرجال اختيار حذاء مصنوع من جلد عالي الجودة ذو ألوان بسيطة وهادئة مثل الأبيض، الأسود، البني، فكلما كان التصميم بسيطًا وأنيقًا كلما كان أفضل.

تنسيق-الحذاء-الرياضي-مع-الملابس-للرجال

 

قد يهمك:ما هي ماركات الاحذية الرياضية الأشهر عالميا والأكثر طلبا

 

الجمع بين الأحذية الرياضية والجينز

  • الجينز هو أحد العناصر الكلاسيكية في خزانة كل رجل ويتوفر الجينز بأشكال وأنماط متنوعة،  وفي الواقع هناك عدد كبير من الأحذية التي يمكن ارتداؤها مع الجينز الأسود وتمنحك إطلالة كلاسيكية مميزة لذا من الضرورى أن يعرف جميع الرجال نمط الحذاء المناسب للبنطلون الجينز حتى لا يفسد مظهرك الخارجي.
  • قبل اختيار الحذاء المناسب للبنطلون الجينز للرجال عليك اتباع تلك الأساسيات الهامة:-
  • يجب التأكد من تباين بين ألوان الأحذية والجينز للحصول على مظهر أنيق، فإذا كان لون بنطلونك أسود يتطابق تمامًا مع لون حذائك فلامشكلة أما إذا كان هناك اختلاف في درجة الأسود فعليك اختيار حذاء مختلف.
  • للحصول على مظهر متوازن ورائع حقًا عليك اقتناء حذاء رياضي أبيض فهو يتناسب مع أي شئ تقريبًا، والجدير بالذكر أن الحذاء الرياضي الأبيض يتناسب مع الجينز ذي اللون الداكن أو الفاتح.
  • كما أن الأحذية الرسمية مناسبة جدًا للجينز العصري فيجب أن تصل حافة الجينز عند الجزء العلوي من الحذاء مع احتواء الحافة على ثنية بسيطة.

 

التنسيق بين الأحذية الرياضية الرجالية والسراويل القصيرة

  • يعد اختيار النمط الصحيح للأحذية الرياضية أمر هام جدًا لخلق مظهر أنيق، فعند ارتداء حذاء رياضي مع شورت ما عليك سوى اختيار ألوان مواءمة بين لون الملابس ولون الحذاء، فهي طريقة فعالة لخروج الأولاد والشباب بثقة.

الجمع بين الأحذية الرياضية الرجالية مع سروال السترة

  • سروال السترة يحظى بشعبية كبيرة بين الرجال عند إقرانه بأحذية رياضية مناسبة، فإذا كنت ترغب في الظهور بمظهر أكثر ثقة وجاذبية عليك اختيار السراويل ذات الألوان المحايدة والأحذية الرياضية ذات التصميم البسيط.

إضافة الحذاء الرياضي ذات اللون الأبيض إلى مجموعتك

  • اللون الأبيض من الألوان المألوفة التي توحي بالخفة والنضارة لذلك الحذاء الرياضي الأبيض يحظى بشعبية كبيرة من قبل العديد من الأشخاص ومن السهل جدًا الجمع بين الحذاء الأبيض وملابس سوداء أو زاهية للرجال.

إضافة الحذاء الرياضي ذات اللون الأحمر إلى مجموعتك

  • اللون الأحمر من الألوان المميزة فيمكنك ارتداء زوج من الأحذية الرياضية ذات اللون الأحمر مع ملابس ذات لون آخر مختلف عن لون الحذاء لتبدو أكثر أناقة.

في ختام موضوعنا عن تنسيق الحذاء الرياضي مع الملابس للرجال، يجب الحرص على تنسيق لون الحذاء مع الملابس وألوانها اضافةً  إلى الاهتمام بنظافة الأحذية بشكل مستمر حفاظًا على أناقتك وجاذبيتك.

قد يهمك: أفضل ماركات الأحذية الرياضية الرجالية

دليل شامل لأنواع الأحذية الرياضية: كل ما تحتاج معرفته

 

أهم الأسئلة الشائعة

كيف تنسق الحذاء مع الملابس؟

يعد تنسيق الحذاء مع الملابس للرجال من أساسيات المظهر الحسن وهناك بعض الأساسيات التي يجب مراعاتها عند ارتداء الحذاء منها مايلي:-

ينصح بارتداء جوارب القدم الصغيرة حتى لا تظهر من الحذاء.

احرص على تنظيف الحذاء وتلميعه جيدًا قبل ارتدائه.

من أهم مقتنيات الشباب لمظهر فورمال اقتناء حذاء شمواه أو جلد من اللون الأسود والبني والجملي.

كيف يتم توسيع الحذاء الرياضي؟

تعبئة أكياس حتى منتصفها بالماء و اغلاقها باحكام ثم وضع كيس في كل فردة من الحذاء الرياضي.

ضع الحذاء الرياضي على سطح مستو بالفريزر مع مراعاة توجيه الجزء العلوي منه لأعلى وتركه حوالي 10 ساعات حتى يتجمد الماء، ثم قم بإخراج الحذاء الرياضي وازالة الأكياس منه ثم ارتدائه.

هذا كل شئ عن تنسيق الحذاء الرياضي مع الملابس للرجال واختيار المناسب لك ولذوقك نرجوا لك الاستفادة والتنسيق بأجمل اطلالة للرجال.

 

قد يهمك:7 من أفضل ماركات ملابس رياضية رجالية للراحة والأناقة