المناسبات السارة تحتاج أن تظهر فيها بأبهى طلة ولن يكتمل مظهرك الأنيق سوى بإضافة ساعة باهرة ضمن مجموعة ساعات رجالية فخمة واسعارها تكون متناسبة مع طبيعة المناسبة، فلكل ساعة مكانها ومناسباتها، وعندما تقرر أن تهادي أحد وتريد أن تعبر عن مدى اهتمامك به.

لذلك تحتاج أن تتأنى في اختيارك، ولكى نختصر عليك كل هذا الجهد سوف نعرض لك عرضًا مبسطًا عن أفضل ساعات رجالية فخمة واسعارها.

احصلوا على المنتجات التالية مع كوبونات حصرية

من موقع نون بتخفيض مع كود خصم نون AMA2
من موقع فوغاكلوسيت بتخفيض مع كود خصم فوغاكلوسيت GFS
من موقع نمشي بتخفيض مع كود خصم نمشي AM91
من موقع سيفي بتخفيض مع كود خصم سيفي AMA1
من موقع تيك توك بتخفيض مع كود خصم تيك توك TIK107
من موقع ستايلي بتخفيض مع كود خصم ستايلي EM
من موقع فارفيتش بتخفيض عبر الرابط
من موقع سيلفردج بتخفيض عبر الرابط
من موقع نايس ون بتخفيض مع كود خصم نايس ون MM0
من موقع اديداس السعودية بتخفيض عبر الرابط

براندات ساعات رجالية فخمة واسعارها

ماركة ساعة روليكس rolex

عند البحث عن ساعات رجالية فخمة بالتأكيد يجب ذكر ماركة ساعة روليكس التي هي من أشهر وأفخم ماركات الساعات السويسرية، ساعة ماركة تجمع بين الفخامة والتميز والجودة العالية، ساعة كلما مر عليها الزمن زاد سعرها وقيمتها.

يظن البعض أن ساعات روليكس من الذهب، وهذا حقيقي بعض الشئ، يعني أن جسم الساعة ليس من الذهب بل توجد مواني مصنوعة من ذهب عيار 18 حتى تظل محتفظة ببريقها في كثير من التصميمات، بالطبع هذا يختلف حسب سعر الموديل، لذلك تعبر ساعة ماركة روليكس أساس عند اختيارك ساعات رجالية فخمة واسعارها تكون عالية وتريد أن تظهر بشراءها كهدية مدى تقديرك للشخص لاختيارك له الأغلى والأفخم.

ونستعرض اليوم ساعة روليكس سكاي دولير SKY-DWELLER تعتبر ضمن أفضل ساعات رجالية فخمة واسعارها متوسطة من بين تصاميم روليكس، حيث وصلت شهرتها أرجاء العالم، ولديها الكثير من المحبين،  بداية من وقت إصدارها من قبل روليكس في عام 2012.

ساعة بتصميم متناسب للجنسين، لذلك تكون إختيار مناسب كهدية لشخص يحب البساطة، يحب أن تكون الساعة متناسبة لجميع المناسبات تقريبًا سواء الإحتفالات أو السفر أو اجتماعات العمل وغيره من الاستخدامات اليومية المعتادة.

نوع الآلة أوتوماتيكي، قطر المينا 40 ملم، لونها أزرق، لون السوار والهيكل فضي مصنوع من التيتانيوم، ويميزها أنها مقاومة للماء، عرض السوار 20 ملم، يمكنك الإطلاع عليها من الرابط أدناه.

 

ساعات رجالية فخمة واسعارها

لشراء المنتج باستخدام كود خصم نون AMA1

ساعة اوميجا

تعتبر ضمن أبرز ساعات رجالية فخمة واسعارها عالية، أشتهرت بين يد المشاهير والقادة، وبالطبع كأى ماركة ساعات عالمية فخمة تقدم تصاميم مختلفة منها، ساعة اوميجا سيماستر دايفر 300م تعبتر ضمن أهم تصاميم ماركة ساعات اوميجا.

ولن تصدق سبب شهرتها أنها كانت ضمن مقنيات عميل سري سينمائي هو شخصية جيمس بوند، آى أنها ظهرت في فيلم GoldenEye عام 1995.

لذلك تعتبر ضمن التصاميم الخاصة بمحبين الساعات الكلاسيكية، خاصة إن كان يحب أن تكون الساعة عملية لا تتأثر بالماء، بالإضافة للتصميم المميز بقرص صنع خارجي قابل للدوران صنع من السيراميك.

يبلغ سعر ساعة omega seamaster diver 300m حوالي 4900 دولار أمريكي، يعني حوالي 33.210 ريال سعودي،  وربما يتغير حسب سعر الصرف.

ساعات رجالية فخمة واسعارها

لشراء المنتج باستخدام كود خصم نون AMA1

ساعة ماركة كاريرا CARRERA

تعبر ماركة ساعة كاريرا ضمن أبرز ساعات قائمة براندات ساعات رجالية فخمة واسعارها معقولة مقارنة بالساعات العالمية، فهي من الماركات العالمية للساعات، التي تتميز بالجودة الممتازة والأناقة في نفس الوقت، تنتج ماركة كاريرا بإستمرار تصاميم ساعات رجالية فخمة واسعارها مختلفة، ومن ضمن تلك التصاميم ساعة تاج هوير كاريرا كاليبر 5.

التي تتميز بقدرتها الممتازة على مقاومة الماء تحت الضغط لعمق يصل إلى 100 متر، لذلك هى الساعة الأنسب لشخص عملي خاصة أن الجسم الخارجي للساعة مقاوم للخدش، حيث صمم من طبقة كريستال وطبقة ياقوت، لذلك إذا كنت تبحث عن الفخامة من جانب المقتنيات المتميزة فعليك وضعها في إعتبارك.

سعرها حوالي 4300 دولار أمريكي، ويمكنك الحصول عليها مستعملة وبحالة جيدة بسعر أقل، بحوالي 10 ألاف ريال سعودي من الرابط ادناه.

ساعات رجالية فخمة واسعارها

لشراء المنتج باستخدام كود خصم نون AMA1

ساعة ماركة Breitling

عندما تبحث عن ساعات رجالية فخمة واسعارها تكون كبيرة، في الأغلب أنت تبحث عن ساعات عريقة يعني أن لها تاريخ وخبرة في مجال الساعات، جعلها مع التطور ضمن الساعات العالمية، وبالطبع هذا ينطبق على ساعة ماركة Breitling، فقد تأسست في عام 1884 آى مايقرب من قرن وربع.

من الساعات الخاصة بفئة رجال الأعمال، ومن ضمن تصميمها المميزة ساعة Breitling Chronomat 44 سعرها حوالي 5500 دولار أمريكي، ويمكنك الحصول عليها خارج الموقع الأساسي للعلامة التجارية من الرابط أدناه مقابل حوالي 23.820 ألف ريال سعودي.

ساعات رجالية فخمة واسعاها

لشراء المنتج باستخدام كود خصم نون AMA1

ساعات ماركة رادو Rado

في التصنيف العالمي لأفضل ساعات رجالية فخمة واسعارها المتفاوتة تجد ساعة ماركة رادو ضمن الأوائل ضمن  قائمة براندات ساعات رجالي خاصة بالمشاهير والشخصيات البارزة في العالم.

تقدم مجموعة تصاميم مختلفة تناسب التفضيلات الشخصية باختلافها، فمنها الكلاسيكية بالسوار الجلد والستانلس ستيل الحديثة، اليوم نعرض ساعة كوبول كلاسيك من رادو، ساعة كلاسيكية بسوار جلد لونه بنى تشبه تصميمات ساعات الأجداد، وتناسب كل من يحب أن يكون كلاسيكي.

إذا نظرت للمينا تجد اللون الاسود وكأنه منقط، بها مؤشر عداد لتاريخ اليوم،  الهيكل الخارجي مستدير  مطلى بالذهب الوردي، ترقيم الساعة دون ارقام، صنعت المينا من مادة الكريستال الياقوتي، قطر الهيكل الخارجي 41 ملي متر، وعرض السوار 20 ملي متر، الساعه مقاومة للماء حتى عمق 50 متر.

سعر ساعة كوبول كلاسك من رادو  معقول في قائمة ساعات رجالية فخمه واسعارها حوالي 4.599 ريال سعودي، يمكنك الشراء من الرابط أدناه.

لاحظ أنه في حال اشتريت من امازون أو موقع آخر غير الموقع الاساسي لماركة رادو، راجع موقع الشركة المصنعة لتعرف معلومات عن الضمان.

 

ساعات رجالية فخمة واسعارها

لشراء المنتج باستخدام كود خصم نون AMA1

ساعة ماركة بولغاري

ساعات بولغاري من ضمن أفضل ساعات رجالية فخمة واسعارها عالمية، تقدم تصاميم مميزة عصرية مختلفة عن الطابع الكلاسيكي المتعارف عليه فمن ضمن أفضل تصاميها  ساعة Bvlgari Aluminium Steve Aoki التي يظهر أن تصميمها رياضي مادة السوار من المطاط، لونه أبيض مع أسود.

تعتبر إختيار مناسب إذا كنت تبحث عن ساعة ماركة مميزة تناسب الشخصيات الحركية المفعمة بالطاقة، وتحب أن تظهر بشكل غير تقليدي، فجسم الساعة مصنوع من الألمنيوم والتيتانيوم والهيكل الخارجي قطره 40 ملم، والسمك 3.6ملم، واسم ماركة BVLGARI محفور على سوار الساعة بشكل واضح وعلى الإطار الدائري حول جسم الساعة.

المينا لونه أبيض، مكتوب عليه علامة Steve Aoki بخط يضيئ في الظلام، عقرب الثواني أبيض ينتهي بلون أحمر، والعقارب الكبيرة لونها أسود ينتهي بلون أبيض، لها قدرة جيدة على مقاومة ضغط الماء حتى عمق 100متر.

هذه الساعة من بين ساعات رجالية فخمة واسعارها عالية حوالي 3050 يورو، لذلك إذا كان من تريد أن تهاديه بتلك الساعة يرى الفخامة في إرتفاع السعر للساعة واختلاف الشكل سوايًا سوف تكون تلك الساعة الإختيار الأنسب له دون تردد.ساعات رجالية فخمة واسعارها

ساعة ماركة كاسيو casio

إذا كنت تبحث عن ساعات رجالية فخمة واسعارها المختلفة تصعب عليك الإختيار سواء لك أم لشريك حياتك، فتفكيرك في إقتناء ساعة ماركة كاسيو اختيار موفق ﻷنها ماركة أصلية عالمية عريقة تقدم بأسعار معقولة، يعرف عن ساعاتها أنها ساعات العمر الطويل، الساعة التي تتوارثها الأبناء والأحفاد.

تبدو كساعات رجالية فخمة واسعارها معقولة في نفس الوقت، على سبيل المثال ساعة كاسيو جي شوك معدنية،  مصنوعة من الفولاذ  المقاوم للصدأ بتصميم إنسيابي بشكل مثمن الذي يعود لعام 1983.

الآن بالتصميم الجديد توفر خاصية البلوتوث مع وجود ساعة رقمية صغيرة، ومن خلال مستطيل صغير يظهر الشهر واليوم، مقاومة للماء  تحت عمق 200 متر، السعر 600 دولار أمريكي، ويمكنك الشراء من أمازون بحوالي 2639 ريال سعودي من خلال الرابط أدناه.

 

ساعات رجالية فخممة واسعارها

ماركة boos ساعات

ماركة ساعات رجالية فخمة واسعارها تناسب جودتها، لذلك هي الأنسب لمن يبحث عن الفخامة والجودة في نفس الوقت، تعتبر ضمن ساعات الإستثمار كما يسميه البعض مثل ساعات ماركة روليكس، كلما مر عليها الوقت كلما أصبح ثمنها أغلى.

واليوم نقدم تصميم مختلف، من جانب شكل السوار العملي الذي يجعل منها ساعة مناسبة كهدية للأشخاص التي تحب الساعات العملية، خاماتها وتصميمها يجعلها عملية متناسبة مع الإستخدام اليومي، مع الحفاظ على أن تكون مصممة بشكل عصري في نفس الوقت.

الهيكل الخارجي مصنوع من الستانليس ستيل،  والمينا لونها أزرق غامق كلون البحر المظلم في ضوء القمر، تتميز بوجود ساعة كرونوغراف تستخدم كساعة الإيقاف تعمل بالتوازي مع الساعة الأساسية، كل ما تحتاج له لتشغيلها مجرد الضغط على زر خاص بها وتعاد تعبئتها بالضغط مرتين متكررتين.

الزجاج قوي مقاوم للخدش أو الكسر، تلك ميزة هامة تجعل الساعة محتفظة برونقها مع مرور الوقت، كما أنها تقاوم ضغط الماء حتى عمق 50 متر، وبعد معرفة تلك المزايا يمكنك وضعها ضمن قائمة ساعات رجالية فخمة واسعارها متناسبة، حيث يمكنك الشراء بحوالي  2030 ريال سعودي  من خلال الضغط على الرابط المضاف أدناه.

ساعات رجالية فخمة واسعارها

وفي النهاية عرض قائمة ساعات رجالية فخمة واسعارها لم تنتهي بعد، ضمن أفضل براندات ساعات رجالي سواء براندات عالمية أم محلية، فمفهوم الفخامة يختلف حسب تعريفك له ومن تهاديه، فهناك من يرى الفخامة تعني الشكل المميز بغض النظر عن السعر، والبعض يراها في السعر وسمعة الماركة ويفضل أن تكون مشهورة عالميًا، لذا من الأفضل أن تقوم بتدوين قائمة مكتوبة بكل ما رأيته ساعات رجالية فخمة واسعارها.

17ساعة من أفضل ماركات ساعات نسائية رخيصة