يوجد الكثير والعديد من الماركات المتنوعة التي تقدم الشنط النسائية في الأسواق العالمية والعربية كذلك، ومن أهم ماركات الشنط هي شانيل العالمية المميزة جدًا، لذلك سنتعرف في هاذا لمقال على شنط شانيل الاصلية واسعارها والكثير من التفاصيل في الفقرات التالية.

شنط شانيل الاصلية واسعارها

تهتم الكثير من السيدات والفتيات إلى معرفة انواع شنط شانيل الاصلية واسعارها 2024، وذلك بسبب أناقة تلك الشنط وجودة الخامات المستخدمة واناقتها وتصاميمها المميزة.

تم افتتاح أول متجر لشانيل في عام 1910 وذلك على يد غابرييل شانيل ومنها حققت نجاح كبير بأول فستان أسود قصير لها، وكذلك أول حذاء مصمم لونين، وبعدها تم تصميم بعض أشكال مميزة للشنط، حيث عرضت أول شنطة لها في عام 1955.

كيف نعرف شنطة شانيل الاصلية من المقلدة

بالطبع يظهر الكثير من المنتجات المقلد لكل منتج أصلي خاصة إذا كان باهظ الثمن، والكثير منا بقع في مثل هذه المشكلة وقد يشتري المنتج على إنه أصلي ويتضح بعد ذلك إنه مقلد بشكل احترافي، ولكن يوجد بعض الطرق التي نفرق من خلالها إذا كان المنتج اصلي أو مقلد، ويذلك سنتعرف على شنط شانيل الاصلية واسعارها لاحقًا:

  • قفل الشنطة: وهو يعد علامة مميزة للشنطة الأصلية، أولًا يأتي بجودة عالية ومميزة جدًا، وأما العلامة الثانية أن حرف C من الناحية اليمين يتداخل من الأعلى، أما الحرف الأيسر يتداخل من أسفل، كما يأتي القفل بشكل مسطح وليس دائري.
  • جلد الشنطة: تأتي الشنطة بجلد فاخر من جلود الحيوانات، وتكون عالية الجودة.
  • يد الشنطة: تكون يد الشنطة ثقيلة ومصنوعة من المعدن الجيد جدًا.
  • بطانة الشنطة: نلاحط أن الشنطة الأصلية بطانتها مثبتة جيدًا وبإحكام مما يصعب من إخراجها، وسنلاحظ أن البطانة محفور عليها علامة شانيل المميزة.

اكتشف الفرق بين الشنط الأصلية والتقليد بالصور

أنواع شنطة شانيل

1- شنطة شانيل 2.55

تأتي هذه الشنطة من شانيل على شكل مستطيل مزودة بسلسلة ذهبية اللون ممزوجة مع الجلد، كما تأتي بمقاسات مختلفة ما يجعلها الاختيار المثالي لأي سيدة وفتاة.

شنطة شانيل 2.55

2- شنطة شانيل كلاسيك

تعتبر هذه الشنطة الأكثر مبيعًا من شانيل، تتميز هذه الشنطة بقفل على شكل حرفين CC متشابكين، معروفة بخامتها العالية جدًا والجلد المميز، فتعتبر شنط كلاسيكية فريدة وتزيد من أناقتك.

شنطة شانيل كلاسيك

3- شنطة  chanel boy

هذه الشنطة مزيج مميز بين الأناقة الألمانية وخامتها جودتها عالية جدًا، تأتي أيضًا بثلاثة مقاسات مختلفة.

شنطة  chanel boy

4- شنطة شانيل غابرييل

هذه الشنطة المميزة من شانيل والتي تجميع بين الأناقة والعصرية، كما إنها تعد من الشنطة العملية جدًا ومناسبة للسيدات العاملات.

شنطة شانيل غابرييل

أسعار شنط شانيل في السعودية

احصلي على المنتجات الاصلية مع كوبونات واكواد خصم

من موقع نون بتخفيض مع كود خصم نون AMA2
من موقع فوغاكلوسيت بتخفيض مع كود خصم فوغاكلوسيت GFS
من موقع نمشي بتخفيض مع كود خصم نمشي AM91
من موقع سيفي بتخفيض مع كود خصم سيفي AMA1
من موقع تيك توك بتخفيض مع كود خصم تيك توك TIK107
من موقع ستايلي بتخفيض مع كود خصم ستايلي EM
من موقع نايس ون بتخفيض مع كود خصم نايس ون MM0
من موقع فارفيتش بتخفيض عبر الرابط
من موقع سيلفردج بتخفيض عبر الرابط
من موقع اديداس السعودية بتخفيض عبر الرابط

تبدأ أسعار شنطة شانيل الأصلية في المملكة العربية السعودية ما يقرب من 25 آلاف ريال سعودي فهي من الماركات المعروفة بإرتفاع أسعارها وذلك نظرًا لما تستخدمه شانيل من خامات مميزة جدًا وعالية الجودة.

وفي النهاية وبعد أن قدمنا لكم شنط شانيل الاصلية واسعارها في السعودية أتمنى أن تكونوا قد استمتعوا معنا بهذا المقال وأن تختاروا الشنطة المناسبة لكم.

اكتشف :افضل 10شنط يد رجالي ماركات عالمية الأكثر طلبا