يحتاج الحجاج في فترة الحج إلى حمل شنط يد للحج للرجال وجهة نظر طويلة لأغراض شخصيةهم في مكان واحد بشكل سهل الاستخدام، فرحلة الحج تحتاج إلى وقت، يتنقل الحجاج في الحجاج المقدس ذهاباً وإياباً ما بين مكة المكرمة والمدينة المنورة، وفي السطور القادمة سوف نستعرض لك عزيزي الزائر شنط الحجاج بعد أحجام وأشكال لنساعدك على اختيار ما يناسبها.

شنط يد للحج للرجال

يتساءل بعض الرجال الذين يستعدون للذهاب إلى الحج ما هي مستلزمات الحج للرجل؟ ومن وين احصل على شنط يد للحج للرجال؟ إذ يحتاج الرجل عند ذهابه إلى صلاة فريضة الحج إلى قبعة الشمس، وعدد من الجلابيب البيضاء للرجال، واحتساب يد للحج للرجال عصرها عند الطواف ويضع فيها ما يلي:

  • أوراقه الشخصية، مثل الكثير من الحج والهوية الشخصية.
  • هاتفه الخاص.
  • تمويله.
  • شامبو دون عطر للاستحمام، وفرشاة ومعجون ترطيب.
  • حذاء خفيف.
  • مصحف صغير.
  • رحلة لمناسك الحج الصغيرة والأذكار والأدعية.
  • كمامة.
  • المناشف.
  • ملكية.
  • فرشاة للشعر.
  • سهلة.
  • جلابية وطقم إحرام الاتفاقيات.

فيما يلي سوف نراجع لكم بعض أنواع شنط يد للحج للرجال:

 

احصل علي المنتج الان من امازون

 

 

شنطة مورانو:

من أجمل الشنت الكاجوال، صنعت من الخارج من القماش الليني، ومن الداخل من البوليستر، وهي مادة مقاومة للماء لحماية الملابس من الرطوبة والبلل، وقد تم تصميمها للنظر فهي مثالية للاستخدام في الحجاج أثناء رحلة الحج، أو لأدوات الزينة، لألعاب الحلاقة أثناء السفر السفر، فهي حقيبة متعددة الوظائف، وتتميز لتصبح أكثر سهولة ومنظمة وتتيح للمسافر الوصول إلى أغراضه بسهولة دون أي عناء.

للحصول على شنطة يد للحج الرجالي من موقع نون ، اضغط هنا للحصول على حقيبة مورانو بسعر 44.95 ريال سعودي,لكن استخدم كود خصم نون  AMA لتخفيض رائع

شنطة يد للحج للرجال, شنطة مورانو

مستلزمات الحج من امازون

شنطة عربست:

لقدكتت حقيبة عربست لوظائف متعددة، إذ سمحت بإمكانية تخزين أدوات الحجاج في الحج، أو لأدوات الحلاقة والزينة مثل مستحضرات التجميل والمكياج، تم صناعة هذه المنتجات من مستحضرات عالية الجودة مقاومة للماء، واشتراك داخلها على ثلاث فتحات وأربعة مقصورات تسهل تنسيق الطوارئ وحميها، وزودت بمقبضها دمجها، وشكل بسيط وكبير، وتكوين ضغط وفك ضغط.

للحصول على شنطة يد للحج الرجالي من موقع نون ، اضغط هنا للحصول على حقيبة عربست بسعر 39 ريال سعودي,لكن استخدم كود خصم نون  AMA لتخفيض رائع

شنط يد للحج للرجال, شنطة عربست

شنطة نيوترافيل:

تتميز شنطة الحاج نيو ترافيل بليونتها ووزنها الخفيف، فهي مصنوعة من القماش بوزن 1.16 كيلو جرام، وتتميز بمساحة واسعة داخلية تتسع لكل ما يحتاجه الحاج أثناء الرحلة، ويتم إغلاقها بواسطة سحاب متين، وتم تزويدها بمقابض مساعد لتسهيل حملها أثناء السفر ورحلات الحج، وصممت هذه تصميم أنيق يناسب جميع الفئات والأعمار، حيث يتميز بجودتها التي تدوم طويلاً وتضمن سلامة الطيران أثناء الطيران.

للحصول على شنطة يد للحج الرجالي من موقع نون ، اضغط هنا للحصول على حقيبة نيو ترافيل بسعر 69 ريال سعودي,لكن استخدم كود خصم نون  AMA لتخفيض رائع

شنطة يد للحج للرجال, شنطة نيوترافيل

عروض وتخفيضات في امازون

شنطة تراك:

خيار اختياري العمرة والحج تراك مصنوع من القماش الكلاسيكي بمقاس 16 بوصة ووزن 2.8 كيلو جرام، مقاس مناسب لشنط السفر ، تم تصميم هذه القطعة من القماش الكتاني من الخارج والداخل، بهيكل متين من أجود الخامات، وزودت بمقبضين، مقبض للحمل من الأعلى، ومقبض قابل للسحب يستخدم لجرار أثناء السفر، إذا كان هناك في أسفلها أربع دوارة تسهل جرها على الأرض، ويتم إغلاق الشونطة بسحاب متين، وفي داخلها شوكة متقاطعة تسهل تنظيم التحرك في.

للحصول على شنطة يد للحج الرجالي من موقع نون ، اضغط هنا للحصول على حقيبة تراك بسعر 199 ريال سعودي.,لكن استخدم كود خصم نون  AMA لتخفيض رائع

شنطة يد للحج للرجال, شنطة تراك

شنطة بيوينتي:

تعتبر شنطة بيوينتي من أجمل شنط الحجاج الكاجوال، صنعت من مادة عالية الجودة هي مزيج من البوليستر المقاوم للماء والذي يدوم لفترة طويلة، مناسب للحج والسفر، حيث تم تصميم جيب مدمج في شوب استراحة للراحة عن مسافة التوقف، وتم تزويدها بمعاقين تسهل حملها ، وبحزام سهل الاستخدام، وحقيبة بيوينتي باللون الأسود وتصلح للرجال فقط.

للحصول على شنطة يد للحج الرجالي من موقع نون ، اضغط هنا للحصول على حقيبة بيوينتي بسعر 58 ريال سعودي,لكن استخدم كود خصم نون  AMA لتخفيض رائع

شنطة يد للحج للرجال, شنطة بيوينتي

منتجات الحج الاصلية في امازون

 

 

بالتالي من يتساءل هل يستطيع حمل حقيبة المخيط على ملابس الإحرام؟ لا يمكن حرج على المحرم أن فترة شنطة يد ليضع بها أغراضه الشخصية، فإن هذه الشنطة ليست من المخيط الذي نهي عنه المحرم أثناء قضاء فريضة الحج.

شاهد:انواع الشنط واسمائها حسب التصميم والخامة والاستعمال