يعكس العطر الذي تستخدمه المرأة الكثير من أنوثتها، لذا تبحث عنه النساء بدقة متناهية ما بين عطور صيفية باردة للنساء وعطور تناسب فصل الشتاء أكثر، أو عطور تناسب السهرات وأخرى تناسب العمل تقع الكثير من النسوة في حيرة من أمرهن.

ذلك لأنه هناك الكثير من المواصفات التي تميز كل نوع من أنواع العطور وتجعله مناسب للاستخدام في مكانه الصحيح.

مثلا العطور الصيفية يجب أن تكون باردة ومنعشة وتتميز رائحتها بالخفة والنعومة وأن تدوم لفترة طويلة، هنا تبدأ النساء في البحث عن العطر المناسب لذلك نقدم لك قائمة بأفضل 10 عطور صيفية أنثوية بروائح متعددة يمكنك الاختيار من بينها وفقا لذوقك الخاص.

عطور صيفية باردة للنساء

من أهم التحديات التي تقابل النساء المهتمات بإبراز أنوثتهن والتعامل معها بطريقة صحيحة هو اختيار عطور صيفية باردة للنساء

حيث يجب أن تتميز برائحة تناسب فصل الصيف المعروف عنه زيادة الروائح التي ينتجها الجسم واختلاطها بشكل كبير.

إليك أفضل عطور يمكنك استخدامها في فصل الصيف.

 1. فلور بومب من فيكتور آند رولف Flowerbomb Viktor & Rolf

 

احصل علية من امازون

 

عطور صيفية باردة للنساء منعشة وثابتة Flowerbomb Viktor & Rolf

أحد العطور الأنثوية بامتياز، فهي تمنحك رائحة الزهور المتدفقة أينما كنت مما ينعكس على ثقتك وجاذبيتك الأنثوية، يتكون العطر من العديد من الروائح الجذابة بداية من رائحة الياسمين والورد والفريزيا والأوركيد المنطلقة، مع خلفية هادئة من رائحة الشاي الأخضر والماندرين، محمولة على عطر أكثر عمقًا من مزيج العنبر الخشبي و البتشولي.

يعد ذلك العطر مناسب للغاية لعشاقات الروائح الثابتة.. إن كنت واحدة منهن فإن العطر الشرقي فلور بومب من فيكتور آند رولف الأنسب لك، مع زجاجته المثالية الأنيقة ماسية الشكل بشكلها الرائع على الرغم من أنها غالية الثمن إلا أنها تستحق

2. مدموزيل أو دو برفيوم من شانيل كوكو Chanel Coco Mademoiselle Eau De Parfum

احصل علية من امازون

 

مدموزيل أو دو برفيوم من شانيل كوكو Chanel Coco Mademoiselle Eau De Parfum

تعد ماركة شانيل من الماركات التي فرضت نفسها كأحد الماركات الأنثوية التي تقدم أفضل العطور النسائية في العالم، خاصة كوكو شانيل الذي يعد من أفضل العطور النسائية المتطورة باستمرار مع الروائح الحمضية الحادة التي تميزها.

بمكوناته من الروائح الحمضية الحادة التي تتحول بشكل تدريجي وخافت إلى رائحة زهرية مع لمسة من المسك والفانيليا يعد واحدا من أهم عطور صيفية باردة للنساء.

يأتي العطر في زجاجة أنيقة، إن كنت تحبين رائحة الباتشولي فإن هذا العطر الكلاسيكي يعد ما تبحثين عنه من دون شك.

3. توم فورد بلاك اوركيد Tom Ford Black Orchid

احصل علية من امازون

 

توم فورد بلاك اوركيد Tom Ford Black Orchid

ما رأيك أن تشبه رائحتك كسهرة احتفال هادئة وخفيفة ومثيرة للغاية؟

هذا ما يمكن أن يقدمه لك عطر توم فورد بلاك اوركيد حيث يتميز بكونه عطر شديد الإثارة يمنحك السعادة عند التقاء الكمأ الصحراوي الأسود مع زهور الإيلنج مع زهور البرجموت ونبات الكشمش الأسود… يتميز العطر بكونه غني بالروائح لذا يفضل تطبيق كمية ضئيلة للغاية منه كما أنه يدوم لفترة طويلة حتى في ليالي الصيف الحارة.

على الرغم من أنه واحد من أشهر عطور صيفية باردة للنساء إلا أن الكثيرات يفضلن تطبيقه في السهرات والدعوات على العشاء.

4. سيكريت بومشيل من فيكتوريا Victoria’s Secret Bombshell Eau De Parfum

احصل علية من امازون

 

عطور صيفية باردة للنساء منعشة وثابتةVictoria’s Secret Bombshell Eau De Parfum

عطر سيكريت بوشميل من فيكتوريا أحد العطور التي تناسب كافة الأوقات، وهو أحد العطور التي تناسب النساء من كافة الأعمار كذلك.

يجمع العطر بين العديد من الروائح في تناغم شديد بداية من رائحة زهرة الفاوانيا بجانب العطور الفاكهية وعطر الفانيليا وزهرة الأوركيدا، تمنحك كل تلك الروائح رائحة مخملية للعطر هادئة وغير مستفزة.

زجاجة العطر مصممة لتبدو قيمة وثمينة للغاية ومن أهم ما يميزه هو سعره المناسب للكثير من النساء.

اكتشفي 10 افضل العطور النسائية المركزة الفواحة والثابتة

12من اشهر العطور الصيفية للرجال تدوم طويلًا

 

5. جوتشي بلوم Gucci Bloom Eau De Parfum

احصل علية من امازون

 

جوتشي بلوم Gucci Bloom Eau De Parfum

النساء مفعمة بالحياة مما ينعكس على اختياراتهن التي تتسم بالحيوية والنشاط، لهذا تجد أن كثير من النساء يفضلن هذا العطر، تنبعث من العطر رائحة أزهار مسك الروم الطبيعية وأزهار الياسمين ورائحة زهر العسل القوية

إن هذا العطر يناسب النساء من كل الأعمار وفي كافة فصول العام وكذلك يعد مناسب لكل المناسبات وسيمنحك الأنوثة والحيوية بها جميعا.

6. فرزاتشي برايت كريستال أبسولو Versace Bright Crystal Absolu

 

احصل علية من امازون

 

فرزاتشي برايت كريستال أبسولو Versace Bright Crystal Absolu

من أفضل عطور صيفية باردة للنساء حيث يتميز بأنه عطر ثابت للغاية حتى أنه يتفوق في درجة الثبات على عطر Bright Crystal الأصلي (أحد روائح الجواهر المحببة في العالم)

رائحته مميزة تنبعث منه رائحة أزهار الفاوانيا مع رائحة اليوزو وبذور الرمان مما يخلق رائحة حيوية وأنيقة في الوقت ذاته، ويعد هذا العطر الأنسب للسهرات الخاصة .

 7. ذا بودي شوب وايت مسك The Body Shop White Musk Eau De Toilette

احصل علية من امازون

 

 ذا بودي شوب وايت مسك The Body Shop White Musk Eau De Toilette

عطر كلاسيكي مخملي يناسب الاستخدام في فترات النهار أو الليل، وعلى الرغم من رائحة المسك به إلا أن رائحته ليست ثقيلة على الإطلاق بل يتميز بالخفة التي تمنحك شعور الراحة والنعومة خاصة مع رائحة الفانيليا المصاحبة له.

يعد هذا العطر من أفضل عطور صيفية نسائية 2023  يمكنك اقتنائها لأن سعره مناسب لميزانيتك كما يمنحك شعور بالأنوثة لا يمكن مقاومته.

8. جيبسي من بايردو Byredo Gypsy Water Eau De Parfum

جيبسي من بايردو Byredo Gypsy Water Eau De Parfum

إن كنت من النسوة اللائي يفضلن رائحة الشرق فمن الممكن القول بأن هذا العطر صمم من أجلك.

من العطور الصيفية الباردة للنساء تجمع العديد من الروائح بانسجام فريد بين زهور البرجموت والليمون والفلفل والعرعر مع مزيج من العنبر والفانيليا وخشب الصندل

يعد هذا العطر من العطور الخشبية التي يمكن للرجال أيضا استخدامها، كما أن تأثيره يدوم لفترة طويلة ويمكن استخدامه في مختلف المناسبات.

9. بلاك أبيوم من إيف سان لوران YSL Black Opium Eau De Parfum

 

احصل علية من امازون

 

بلاك أبيوم من إيف سان لوران YSL Black Opium Eau De Parfum

عطر جذاب للغاية يشبه رائحة بخار القهوة المتصاعد من شرفة تطل على شاطئ مزهر، عطر مميز الذي ألفه “إيف سان لوران” يجمع بين احد البهارات القوية للغاية من القهوة السوداء الغنية وعطر خشبي برائحة الفانيليا وعطر زهور الياسمين العربي البيضاء.

مناسب للنساء التي تفضل الروائح الجريئة لذا يعد مثالي لمرحلة الشباب.

10. عطر لا في اي بيل من لانكوم La Vie Est Belle

عطر لا في اي بيل من لانكوم La Vie Est Belle

كأن تستيقظ صباحا فتجد نفسك في حديقة من الزهور المتفتحة، عطر زهري مشرق ومفعم بالشباب للغاية، مزيج من رائحة عطور الياسمين وزهر البرتقال، و لمحات من عطور الباتشولي والكشمش الأسود والكمثرى يتميز بالثبات ويدوم لفترة طويلة للغاية، مناسب للاستخدام النهاري والليلي أيضا.
هل ما زلت في حيرة من أمرك بشأن العطر الصيفي المناسب لك؟
بالتأكيد زال الكثير من تلك الحيرة فقد قدمنا لك أهم 10 عطور صيفية بادرة للنساء بروائح متعددة كما وضحنا الأوقات الأنسب لاستخدام كل عطر.
تمتعي بأنوثتك واقتني عطرك المفضل الآن.