تتعدد مميزات ريد دراجون لوحة مفاتيح متوافقة مع بي سي ولاب توب – K552R، الأمر الذي يجعلها واحدة من أكثر لوحات المفاتيح تفضيلاً من الجيمرز ومحترفي الألعاب الإلكترونية. فهي تمتاز بتصميمها المذهل والمتين، كما أنها مزودة بإضاءة ليد مع وجود مفاتيح متطورة فائقة التحمل. كل هذا وأكثر لتكتشفة في لوحة مفاتيح ريد دراجون K552R، وفي مقالنا اليوم سنوضح لك أبرز مميزات ريد دراجون لوحة مفاتيح متوافقة مع بي سي ولاب توب – K552R التي تدفعك لاقتنائها.

مميزات ريد دراجون لوحة مفاتيح متوافقة مع بي سي ولاب توب – K552R

مميزات ريد دراجون لوحة مفاتيح

لوحة ريد دراجون K552R

إذا كنت كنت من محبي القيمنق وعشاق الألعاب الإلكترونية فأنت حتماً في حاجة إلى لوحة مفاتيح قوية بأداء عالي وأزرار متطورة فائقة التحمل.  وهذا تماماً ما يمكن أن توفره لك لوحة مفاتيح ريد دراجون K552R، والتي تضمن لك أداء ممتاز مع قوة تحمل قوية وإضاءة ليد مميزة.

وفيما يلي سنستعرض معاً أهم مميزات ريد دراجون لوحة مفاتيح متوافقة مع بي سي ولاب توب – K552R والتي تدفعك لاقتناء واحدة منها خاصة إذا كنت من الجيمرز عشاق الألعاب الإلكترونية:

عمر بطارية طويل يدوم لاستخدام متواصل

8 من أهم مميزات ريد دراجون لوحة مفاتيح متوافقة مع بي سي ولاب توب - K552R

مميزات ريد دراجون لوحة مفاتيح

واحدة من أهم وأبرز مميزات ريد دراجون لوحة مفاتيح متوافقة مع بي سي ولاب توب – K552R هو وجود بطارية قوية للاستخدام لساعات طويلة. حيث تتيح إمكانية استخدام لوحة المفاتيح حتى 60 ساعة متواصلة بدون الحاجة للشحن ولكن مع إيقاف إضاءة الليد، وفي حالة استخدام الإضاءة الليد ستصل مدة التشغيل حتى 30 ساعة متواصلة.

إمكانية التبديل بين الوضع السلكي واللاسلكي

تم تصميم لوحة مفاتيح ريد دراجون K552R بوضع لاسلكي وسلكي، وبالتالي فإنها تتيح بسهولة التبديل بين الوضعين بما يناسب استخدامك وقتها. ففي حالة ما إذا كنت ترغب في استخدام الوضع اللاسلكي، فكل ما عليك هو أن تقوم بتوصيل كابل USB في المخرج الخاص به ولإيقافه ستقوم بإزالة هذا الكابل وهكذا.

مفاتيح خطية عالية الجودة مقاومة للغبار

مميزات ريد دراجون لوحة مفاتيح

مكابس متينة

من ضمن مميزات ريد دراجون لوحة مفاتيح متوافقة مع بي سي ولاب توب – K552R هو أن مفاتيح اللوحة خطية تم تصميمها بمواد عالية الجودة تجعلها مقاومة للغبار.

وبالتالي لا تتراكم الأتربة فوق اللوحة مع الاستخدام، كما أنه من ضمن المميزات أن صوت النقر على لوحة المفاتيح يكون هادئ للغاية. لذا فلن تسمع صوت مزعج أثناء النقر على أزرار اللوحة مع أقصى حد للمقاومة وبالتالي لن تشعر بالارتطام أثناء لمس الأزرار للاستمتاع بتجربة لعب هادئة فائقة.

دعم التشغيل على كافة الأجهزة والأنظمة

يمكنك بسهولة استخدام لوحة مفاتيح ريد دراجون K552R مع أي جهاز سواء أكان حاسوبك الشخصي بي سي أو جهاز اللابتوب الخاص بك وكذلك أجهزة البلايستيشن 4 والاكس بوكس.

كما أن اللوحة تعمل بشكل مباشر دون الحاجة لبرنامج تعريف للوحة، فهي قابلة للاستخدام مباشرة على أنظمة ويندوز 7 حتى 11 وكذلك أنظمة فيستا واكس بي XP.

توافر أنماط إضاءة خلفية ار جي بي متعددة قابلة للتخصيص

مميزات ريد دراجون لوحة مفاتيح

اضاءة ليد

يتوافر في لوحة مفاتيح ريد دراجون K552R أكثر من 18 نمط إضاءة مميزة في خلفية اللوحة، والتي توفر لك أضواء ار جي بي مميزة يمكنك برمجتها بنفسك واختيار اللون المناسب لك لتشغيله أثناء الاستخدام.

وتلك واحدة من مميزات ريد دراجون لوحة مفاتيح متوافقة مع بي سي ولاب توب – K552R التي يفضلها الكثير من المستخدمين.

تصميم صغير الحجم يتضمن 84 مفتاح بجودة عالية

تم تصميم لوحة مفاتيح ريد دراجون K552R بهندسة ميكانيكية متطورة والتي تضمن وجود كيبورد صغير وخفيف الوزن مع 84 مفتاح مصنوع من مواد عالية الجودة مقاوم للغبار.

لذا يمكنك أن تستخدم اللوحة دون أن تشغل مساحة كبيرة من مكتبك مع الاستمتاع بأداء مميز وأقصى درجات الراحة خاصة أثناء جلسات اللعب لفترات طويلة. كما أن لوحة المفاتيح تلك مزودة بمقابس مفاتيح أوتيميو، والتي تضمن للمستخدمين أداء مثالي عند الضغط على الأزرار.

توفير أفضل أداء لألعاب الفيديو

تم تصميم لوحة مفاتيح ريد دراجون K552R بشكل خاص للجيمرز وعشاق ألعاب الفيديو، وبالتالي تم تهيئة بطاريتها لتوفر أكبر عمر افتراضي. كما أنها توفر سرعة استجابة عالية مع صوت نقر هادئ بشكل كبير، وقد تم اختبار تلك اللوحة عالمياً لتوفير أكثر من 45 مليون نقرة لكل مفتاح.

هيكل معدني متين للوحة

8 من أهم مميزات ريد دراجون لوحة مفاتيح متوافقة مع بي سي ولاب توب - K552R

هيكل متين

تم تصنيع تلك اللوحة من أجود سبائك المعدن المتنية مع أزرار من البلاستيك عالي الجودة ايه بي اس وتلك من أهم مميزات ريد دراجون لوحة مفاتيح متوافقة مع بي سي ولاب توب – K552R.

ذلك بجانب المقابس والمفاتيح الميكانيكية المثبتة جيداً على اللوحة التي تضن لك استخدام أكثر استقراراً أثناء اللعب مع قدرة تحمل عالية في أصعب ظروف اللعب.

وتلك هي أهم مميزات ريد دراجون لوحة مفاتيح متوافقة مع بي سي ولاب توب – K552R التي ستوفر لك أقصى درجات الراحة والاستجابة أثناء اللعب والتي تفسر أيضاً سعرها الباهظ مقارنة بالأنواع الأخرى.

  • ويمكنك اقتناء وشراء لوحة مفاتيح ريد دراجون K552R وبدء الاستمتاع بمزاياها المتعددة بأفضل سعر في السوق مباشرة من هنا.