يتم تركيب العطور الأصلية تحت إشراف خبراء عطور باستخدام أفضل المواد التي يتم اختيارها بعناية، لتبدو رائحة العطر فواحة وأكثر انسيابية، وهذا ما يجعل العطر الأصلي مختلف عن العطر المزيف الذي يركب من مواد ذات مستوى أقل، ويتساءل محبو العطور الأصلية ماافضل عطور سلفردج؟ وهل عطور سلفردج اصلية؟

هل عطور سلفردج اصلية؟

لكل من يتساءل ما هو موقع سلفردج؟ وهل عطور سلفردج اصلية؟ فإن موقع سلفردج Selfridges يوفر للعملاء منتجات كثيرة ومتنوعة، منها عطور أصلية متنوعة لكافة الفئات والأعمار، ويضمن لعملائه منتجات أصلية عالية الجودة بالإضافة إلى عروض وحسومات بشكل دوري.

 

احصل علي تخفيض رائع الان

سلفردج عطور رجالي

يوفر Selfridges باقة من العطور الرجالية الأصلية الجذابة ذات الروائح المذهلة ومنها:

  • عطر CREED:

من أفضل عطور سلفردج الأصلية، بدايته رائحة الأناناس والبرغموت والمشمش والتفاح، وقلبه من الياسمين والفلفل والباتشولي والورد، ومملوء بالفانيليا ورائحة البلوط والعنبر.

هل عطور سلفردج اصلية؟ عطر CREED

  • عطر DIPTYQUE:

من أجمل عطور سلفردج التي تنضح بالإثارة والإنعاش، تم تركيبه من مسك الروم والزهور، وغلف برائحة المناخ الحار الذي يمنحك شعوراً بالراحة من أول رشة.

هل عطور سلفردج اصلية؟ عطر DIPTYQUE

سلفردج عطور شانيل

الكثير من النساء والرجال يفضل استخدام عطور شانيل CHANEL الأصلية، فإذا كنت تتساءل هل عطور سلفردج اصلية؟ فإليك أفضل عطور سلفردج شانيل:

  • عطر CHANEL CHANCE EAU FRAÎCHE:

من أجمل عطور شانيل الأصلية المنعشة والمكثفة في ذات الوقت، تم تركيبه من عطور زهرية وخشبية تمنح الطاقة والحيوية والتفاؤل.

هل عطور سلفردج اصلية؟ عطر CHANEL CHANCE EAU FRAÎCHE

  • عطر  CHANEL COROMANDEL:

من العطور الأصلية الساحرة التي تأخذك إلى عالم من الدفء والحنان، تم تركيبه من عطر العنبر المكثف، ورائحة اللابدانوم الأندلسي ورائحة اللبان مع لمسة دخانية تعطي العطر جودة فريدة لا مثيل لها بين باقي العطور.

هل عطور سلفردج اصلية؟ عطر  CHANEL COROMANDEL

سلفردج عطور ديور

عطور ديور Dior من العطور الفاخرةالرجالية وعطور ديور النسائية الفاخرة  يفضلها الكثير من الرجال والنساء، فإذا كنت عزيزي الزائر من محبي عطور ديور الأصلية وتتساءل هل عطور سلفردج اصلية؟ وما هي عطور ديور التي يوفرها سلفردج، فإليك الخيارات التالية:

  • عطر Miss Dior eau de parfum:

من عطور ديور النسائية الكلاسيكية الرائعة التي تعطي شعور بالحب والتفاؤل من أول رشة، تبدأ رائحته بعطر زنبق الوادي الخصب وزهرة السوسن مع الفاوانيا، وقلب العطر من روائح الورود المخملية الناعمة.

هل عطور سلفردج اصلية؟ عطر Miss Dior eau de parfum

  • عطر J’adore Parfum d’Eau:

من أشهر عطور ديور الأصلية التي يفضلها الكثير، تم تركيبه من مزيج من العطور الخفيفة ذات الرائحة المنعشة، من عطر الياسمين والماغنوليا الجذابة، وتم حفظه في زجاجة فاخرة على شكل مزهرية جذابة.

هل عطور سلفردج اصلية؟ عطر J'adore Parfum d'Eau

سلفردج عطور عربي

يتساءل الكثير من الأشخاص الذين يرغبون في شراء عطور أصلية ذات رائحة مميزة هل عطور سلفردج اصلية؟ وهل يوجد في سلفردج عطور عربي؟ وإليكم فيما يلي أفضل عطور سلفردج عربي:

  • عطر HERMES Oud Alezan eau de parfum:

تقدم هيرميس منذ تأسيسها عطور استثنائية تدمج بين الإبداع والحرفية، وتم تركيب هذا العطر من رائحة الخشب مع بلسم التنوب وبتلات الورد مع رائحة الزنجبيل، مما يجعل كل رشة من هذا العطر تذكرك برائحة الطبيعة الخلابة.

هل عطور سلفردج اصلية؟ عطر HERMES Oud Alezan eau de parfum

  • عطر MAISON MARGIELA:

لكل من يبحث عن عطرو عربي في سلفردج فإن عطر MAISON MARGIELA من أجمل العطور المركبة من روائح الفلفل مع رائحة الهيل وعطر أشجار الليمون المنعشة.

هل عطور سلفردج اصلية؟ عطر MAISON MARGIEL

سلفردج عطور لندن

الكثير من الرجال والنساء يفضل العطور البريطانية، ولذلك يوفر موقع سلفردج أهم عطور لندن مثل:

  • عطر JO MALONE LONDON

من أجمل عطور لندن المستوحاة من عالم النبات يبدأ برائحة عنبرية مع عطر اللوز والتونكا وزهر العسل.

هل عطور سلفردج اصلية؟ عطر JO MALONE LONDON

وبذلك نكون قد أجبنا عن سؤال هل عطور سلفردج اصلية، واستعرضنا لك عزيزي الزائر عدة أنواع من العطور الأصلية ذات الروائح الفاخرة

 من افضل المتاجر تسوقوا بمتعة مع كوبونات و اكواد خصم لاتفوت

شاهد:20 أفضل عطر رجالي فواح وثابت وجذاب

استكشف افضل عطور رجاليه حلوه جذابة وتدوم