تعرف علي 20 من افضل ماركات الملابس الرياضية للرجال يبحث جميع الرجال عن افضل ماركات ملابس رياضية للرجال ليختاروا منها التصاميم المختلفة والأشكال المتنوعة التي تناسب كافة الأذواق والمناسبات، فهناك العديد من الماركات التي تنافس بعضها البعض لتنال إعجاب العملاء وترضي جميع الأذواق، حيث توجد بعض الماركات التي تأتي بتصاميم تقليديه الأنيقة ومنها التي تجمع بين الحداثة والشبابية تابعوا معنا تفاصيل الماركات المتاحة في الفقرات التالية.

افضل ماركات ملابس رياضية للرجال

1- ماركة نايكي Nike

 

احصل علية من امازون

لكل من يبحث عن ماركات ملابس رجالية خاصة الملابس الرياضية المميزة والمريحة جدًا، فقد تم تأسيس شركة نايكي الأميريكية عام 1964 على يد بيل بووارمان وفيل نايت كان يطلق عليها في البداية اسم Blue Ribbon Sports ، ولكن تم تغير الاسم لنايكي في عام 1971، فهي الشركة الرائدة في صناعة الملابس الرياضية في العالم كله، حيث يعمل لديها أكثر من 44 ألف موظف حتى عام 2012، تتميز نايكي بالتصميمات المميزة وبإستخدامها لتقنيات حديثة ومطورة لراحة العملاء ما جعلها تنال شعبية كبيرة في العالم الآن.

ماركة نايكي Nike

2- ماركة أديداس Adidas

 

احصل علية من امازون

تعتبر أديداس واحدة من أهم وأكبر شركات رياضية المصنعة للملابس الرياضية الرجالية في العالم كله، مقرها الرئيسي في ألمانيا، تعمل دائمًا على تطوير منتجاتها لتقدم ما هو مريح ومهم لعملائها ما جعلها أفضل ماركات ملابس رياضية للرجال على الإطلاق، فهي تحتل المرتبة الأولى في أوروبا والمرتبة الثانية في العالم بعد منافستها القوية شركة نايكي. تابع قائمة احذية اديداس لكرة القدم الاكثر مبيعاً 2024

ماركة أديداس Adidas

3- ماركة بوما PUMA

احصل علية من امازون

تعتبر بوما الألمانية واحدة من أفضل ماركات ملابس رياضية للرجال في العالم التي تم تأسيسها عام 1948، فهي تقدم تشكيلة مميزة جدًا من الملابس الرجالية الرياضية التي تجذب الرجل الأنيق والمميز.

ماركة بوما PUMA

4- ماركة ريبوك REEBOK

احصل علية من امازون

شركة ريبوك هي شركة بريطانية تم تأسيسها في عام 1895، تقدم الشركة مجموعة ممبزة جدًا من الملابس الرجالية الرياضية التي تناسب جميع الأذواق، فهي ملابس رياضية ماركات متوافرة في كل الأسواق العالمية والمحلية.

ماركة ريبوك REEBOK

5- ماركة أندر أرمور Under Armour

احصل علية من امازون

من ماركات ملابس رياضية للرجال الأمريكية التي تم تأسيسها عام 1996، فهي تعتبر ماركة شهيرة جدًا في العالم التي تقدم تشكيلة مميزة من الملابس الرياضية والأحذية الرياضية التي تعجب الكثير.

ماركة أندر أرمور Under Armour

6- ماركة كولمبيا Columbia

احصل علية من امازون

تعد شركة كولمبيا للملابس الرياضية من ماركات رياضية مشهورة الرائدة في مجالها في العالم، فهي شركة أمريكية كبيرة تم تأسيسها في عام 1938، تقدم للعملاء كافة مستلزمات الأنشطة الرياضية من ملابس وأحذية وأدوات وغيرها الكثير بجودة عالية.

ماركة كولمبيا Columbia

7- ماركة فانز VANS

احصل علية من امازون

من أفضل ماركات ملابس رياضية للرجال الأمريكية المفضلة لدى الكثير، تم تأسيس هذه الشركة عام 1966 على أن تقدم كافة المستلزمات لرياضة التزلج على اللوح وأيضًا الملابس الرياضية المميزة.

ماركة فانز VANS

8- ماركة أوكلي Oakley

احصل علية من امازون

شركة أمريكية تأسست عام 1975، فهي من ماركات رياضية عالمية  التي تقدم تصاميم مميزة وفريدة من الملابس الرياضية الرجالية، إلى جانب عدد كبير من المستلزمات والأدوات الرياضية وغيرها.

ماركة أوكلي Oakley

9- ماركة بيك PEAK

شركة عريقة للملابس الرياضية ومستلزماتها والأحذية كذلك وخاصة لمجال كرة السلة، لدى الشركة أكثر من 7 آلاف متجر حول العالم فهي من أفضل ماركات ملابس رياضية للرجال والأسرع إنتشارًا.

ماركة بيك PEAK

10- ماركة اسيكس Asics

احصل علية من امازون

شركة يابانية مميزة جدًا وتعرف من تصاميمها المختلفة للملابس والأحذية الرجالية الرياضية، فقد أصبحت اسيكس شركة منافسة قوية لكبرى الشركات العالمية.

ماركة اسيكس Asics

11- ماركة ديادورا Diadora

احصل علية من امازون

شركة إبطالية من ماركات ملابس رياضية للرجال التي تم تأسيسها عام 1948، فهي تقوم بتقديم مجموعة من الملابس والأحذية الرياضية للاعبي كرة القوم والتنس وركوب الدرجات وغيرها من الرياضيات، ييميز بإنها تنتج أفضل وأجود الأحذية الرياضية بشكل عام.

ماركة ديادورا Diadora

12- ماركة هوكا HOKA

احصل علية من امازون

هوكا شركة فرنسية مخصصة لتصنيع الملابس الرياضية الرجالية أسست عام 2009 ثم انتقلت بعد ذلك إلى الولايات المتحدة الأمريكية، تتميز بإنتاج ملابس وأحذية خفيفة ومريحة مناسبة لكل الرياضيين.

ماركة هوكا HOKA

13- ماركة لولوليمون Lululemon

احصل علية من امازون

تعتبر هذه الشركة الأمريكية الكندية واحدة من ماركات ملابس رياضية للرجال المميزة جدًا التي تأسست عام 1998، بدأت إنتاجها بتصنيع ملابس مخصصة لليوغا ثم توسعت لتصنيع الكثير من الملابس الرياضية لأنواع مختلفة من الرياضيات إلى جانب منتجات العناية الشخصية الرجالية.

ماركة لولوليمون Lululemon

14- ماركة تشامبيون Champion

احصل علية من امازون

شركة أمريكية أسست عام 1919، عملت على تصنيع وإنتاج الملابس والأحذية الرياضية الرجالية المميزة جدًا.

20 من افضل ماركات الملابس الرياضية للرجال تسوق بثقة

15- ماركة إيفرلاست Everlast

احصل علية من امازون

شركة أمريكية مخصصة للملابس الرياضية الرجالية ومستلزماتها أسست عام 1910، في بداية الشركة كانت مخصصة لملابس الرياضات القتالية مثل الملاكمة، وبعد ذلك توسعت حتى أصبحت تنتج الكثير من الملابس المناسبة لكافة الرياضات والأنشطة.

ماركة إيفرلاست Everlast

16- ماركة نيو بالانس New Balance

احصل علية من امازون

تعتبر نيو بالانس من ماركات ملابس رياضية للرجال الكبرى التي تنتشر في كافة الدول، تم تأسيسها في عام 1906 في الولايات المتحدة الأمريكية، تتميز بصناعتها للأحذية الرياضية العالية الجودة وبتقنيات فريدة ومريحة للقدمين، كما إنها تستخدم تقنية الجل داخل النعال.

ماركة نيو بالانس New Balance

17- ماركة كونفيرس Converse

احصل علية من امازون

هي شركة أمريكية أسست في عام 1908 كانت في البداية مملكة لشركة نايكي، أصبح لها شعبية كبيرة خاصة بين لاعبي كرة السلة مثل تشاك تايلر.

ماركة كونفيرس Converse

18- ماركة سكيتشرز Skechers

احصل علية من امازون

من أفضل ماركات ملابس رياضية للرجال الأمريكية التي تم تأسيسها عام 1992، تتميز بإنها من الشركات المصنعة للملابس والأحذية الرياضية المريحة جدًا وتناسب جميع الأذواق وكافة الأنشطة كذلك.

ماركة سكيتشرز Skechers

19- ماركة أمبرو Umbro

احصل علية من امازون

شركة بريطانية تقوم بتصنيع وإنتاج كافة المستلزمات الرياضية منها الملابس الرجالية الرياضية المميزة جدًا، يمكننا الحصول على هذه المنتجات في 90 دولة حول العالم.

ماركة أمبرو Umbro

20- ماركة فيلا Fila

احصل علية من امازون

فيلا شركة مميزة جدًا لتصنيع الملابس الرياضية في العالم تم تأسيسها في عام 1911، وأستحوذت عليها شركة كورية في عام 2007، تعمل الشركة على تصنيع أفضل أنواع الملابس الرياضية وأجودها والمناسبة لجميع العملاء.

ماركة فيلا Fila

 

وفي النهاية نرجو أن نكون قد قدمنا لكم أفضل ماركات ملابس رياضية للرجال المتوافرة في الأسواق المحلية والعالمية بكل تفاصيلها لتختاروا منها ماركات رياضية الأفضل والمناسبة لكم، تابعوا دائمًا معنا المزيد من المقالات لاحقًا.

قد يهمك:أهم 4 نصائح عن كيفية اختيار الاحذية الرياضية