تعددت الماركات العالمية التي تهتم بتصميم الأزياء الرجالية والنسائية وطرحت العديد من الملابس المتنوعة الأشكال والتصاميم لتلبي جميع أذواق العملاء وتكسب رضاهم، وفي سطورنا القادمة سوف نساعدك عزيزي الزائر على استكشاف افضل الماركات العالمية للملابس لتختار ما يناسبك.

افضل الماركات العالمية للملابس

لقد أصبحت أناقة الرجل جزء أساسي من أساسيات نجاحه في الحياة الشخصية والعملية، ولا شك أن الإطلالة الأنيقة تحتاج إلى ملابس  راقية من ماركات أصلية مشهورة، وإليكم فيما يلي افضل الماركات العالمية للملابس:

  • ماركة فيرساتشي VERSACE

من اشهر ماركات الملابس الإيطالية، أسسها المصمم الإيطالي جياني فيرساتشي وسميت باسمه، وساعده في تأسيسها أخوه ساندرو فيرساتشي عام 1978، ثم لاقت رواجاً كبيراً وتحولت إلى ماركة عالمية، وتم افتتاح المتجر الرئيسي لماركة فيرساتشي في برلين عام 1994، وتميزت منتجاتها بالجودة العالية والتصاميم العصرية الأنيقة التي جعلتها محط إعجاب للكثير من المشاهير وعشاق الموضة.

افضل الماركات العالمية للملابس الرجاليه, ماركة فيرساتشي VERSACE

  • ماركة ارماني ARMANI

إذا كنت تتساءل ما هي افخم ماركات ملابس ، فإن ماركة ارماني هي أولى الخيارات، فقد تأسست على يد المصمم الإيطالي جورجيو ارماني عام 1975 وأصبحت براند عالمي بارز في عالم الموضة والأناقة، وذلك بفضل فخامة منتجاتها وجودة تصاميمها التي جعلتها الخيار الأمثل لكل من يبحث عن الجودة والأناقة معاً، وتنتج ماركة ارماني ملابس راقية بالإضافة إلى تشكيلة كبيرة من الساعات والأحذية، والأزياء النسائية والمجوهرات وأدوات التجميل، والعديد من المنتجات الأخرى.

افضل الماركات العالمية للملابس الرجاليه, ماركة ارماني ARMANI

  • ماركة زارا ZARA

من افضل الماركات العالمية للملابس التي تقدم براندات ملابس فريدة لا مثيل لها بين جميع الماركات، وقد تأسست شركة زارا عام 1975 في إسبانيا على يد المصممين أمانسيو أورتيغا وروزاليا ميرا، وتتميز هذه الشركة بتنوع تصاميمها الكبير وسرعة إنتاج هذه التصاميم حيث تحتاج شركة زارا إلى أسبوعين فقط لابتكار تصميم جديد وتوزيعه في الأسواق، وهذا ما جعلها من أشهر الماركات العالمية للملابس ومحط ثقة الكثير من العملاء.

افضل الماركات العالمية للملابس الرجاليه, ماركة زارا ZARA

  • ماركة دولتشي أند غابانا DOLCE & GABBANA

من افضل الماركات العالمية للملابس الإيطالية، تأسست على يد المصممين إستيفانو غابانا ودومينيكو دولتشي الذي ذهب في أحد الأيام إلى شركة جورجيو ارماني وأعطى دفتر تصاميمه لموظف الاستقبال وكان يحلم بالعمل لدى هذه الشركة، ولكنه لا يدري إذا كان جورجيو ارماني قد رأى تلك التصاميم، وبعد ذلك أسس المصمم دولتشي بمساعدة غابانا شركة ونجحا في جعل اسمها من أشهر أسماء ماركات عالمية للملابس الرجالية والنسائية، ويقوم دومينيكو اليوم بإدارة دار أزياء دولتشي أند غابانا DOLCE & GABBANA ويعمل لديه أكثر من 3000 موظف عل  مستوى العالم. شاهد قائمة:12 من أشهر ماركات الأحذية الرجالية الإيطالية

افضل الماركات العالمية للملابس الرجاليه, ماركة دولتشي أند غابانا DOLCE & GABBANA

  • ماركة غوتشي GUCCI

تعتبر ماركة غوتشي من افضل الماركات العالمية للملابس  تم تأسيسها في إيطاليا في مدينة فلورانسا على يد المصمم غوتشيو غوتشي عام 1921، وتعتبر اليوم من أشهر الماركات العالمية الرائدة في مجال الموضة وهي واحدة من أغلى ماركة ملابس في العالم للنساء والرجال، وهذه الأسعار تناسب فخامة منتجاتها وجودتها العالية.

افضل الماركات العالمية للملابس الرجاليه, ماركة غوتشي GUCCI

  • ماركة هوجو بوس HUGO BOSS

من أشهر العلامات التجارية الألمانية المشهورة بإنتاج الملابس والعطور والأحذية الرجالية، أسسها المصمم الألماني هوغو بوس عام 1924 في ألمانيا في مدينة ميتينغن، وتطورت هذه الشركة وأصبحت من أشهر العلامات التجارية العالمية، وتطرح دار أزياء HUGO BOSS تشكيلة كبيرة ومتنوعة من الألبسة  تضم جميع الأنماط ، مثل: الكلاسيكية والتقليدية والكاجوال، حيث تعتبر هذه الماركة من أشهر ماركات ملابس كاجوال في الأسواق.

افضل الماركات العالمية للملابس الرجاليه, ماركة هوجو بوس HUGO BOSS

  • ماركة لويس فيتون LOUIS VUITTON

إذا كنت تتساءل ما هي أغلى ملابس في العالم؟ فإن ملابس لويس فيتون في الصدارة، حيث تعتبر جميع منتجات لويس فيتون باهظة الثمن وذلك يتناسب مع جودتها العالية التي لا مثيل لها بين باقي الماركات، وقد تأسست هذه الشركة عام 1854 في فرنسا على المصمم الفرنسي لوي فيتون وتطورت لتصبح من أفخر الماركات المرغوبة لدى عشاق الأزياء والمشاهير.

افضل الماركات العالمية للملابس الرجاليه, ماركة لويس فيتون LOUIS VUITTON

  • ماركة لاكوست LACOSTE

من افضل الماركات العالمية للملابس، تأسست في فرنسا عام 1933 على يد رينيه لاكوست وأندري جيلي، وكانت في بدايتها تعمل بتصميم قمصان التنس ثم تطورت وأصبحت تنتج العطور والساعات والأحذية والنظارات، وقد كان رينيه لاكوت يلقب بالتمساح واشتهرت هذه الماركة بشعار التمساح الأخضر.

افضل الماركات العالمية للملابس الرجاليه, ماركة لاكوست LACOSTE

  • ماركة نايكي NIKE

تصنف كافضل الماركات العالمية للملابس الرياضية، أسسها فيل نايت وبيل بووارمان عام 1964، وتمت تسميتها في البداية Blue Ribbon Sports ثم سميت NIKE عام 1971، وقد نالت تصاميمها إعجاب جميع العملاء ولاقت رواجاً كبيراً على مستوى العالم، وتصدرت لتصبح في المرتبة الأولى في إنتاج جميع الملابس والمستلزمات الرياضية.

افضل الماركات العالمية للملابس الرجاليه, ماركة نايكي NIKE

  • ماركة اتش اند ام H & M

من أفضل الماركات الرخيصة نسبةً إلى أسعار باقي الماركات الباهظة، حيث تتميز هذه العلامة التجارية بجودة منتجاتها العالية وأسعارها المعقولة، مما جعلها خياراً مناسباً للكثير من الرجال والنساء، إذ تطرح تشكيلة متنوعة من الأحذية والملابس الرجالية والنسائية بعدة تصاميم وألوان لتلبي كافة الأذواق.

افضل الماركات العالمية للملابس الرجاليه, ماركة اتش اند ام H & M

  • ماركة بول اند بير PULL & BEAR

من افضل الماركات العالمية للملابس التي تقدم مجموعة كبيرة من التصاميم بعدة أنماط وعدة مقاسات لتناسب كافة الفئات العمرية والشخصيات، وتتميز بجودة منتجاتها وأسعارها المناسبة.

افضل الماركات العالمية للملابس الرجاليه, ماركة بول اند بير PULL & BEAR

  • ماركة لوكا فالوني LUCA FALONI

تعتبر ماركة لوكا فالوني من الماركات المميزة التي تطرح تصاميم يدوية فريدة لا مثيل لها بين جميع تصاميم الماركات الأخرى، وتستخدم لذلك مواد عالية الجودة لتنتج قطع أنيقة وعالية الجودة وعملية في آن واحد، وتشتهر هذه العلامة التجارية بإنتاج تصاميم متنوعة أهمها القطع المصنوعة من الكشمير، والقمصان المصنوعة من الكتان الناعم.

افضل الماركات العالمية للملابس الرجاليه, ماركة لوكا فالوني LUCA FALONI

  • ماركة أمريكان ايجل AMERICAN EAGLE

من أشهر الماركات الأمريكية التي تطرح تصاميم عصرية بطابع خاص مستوحى من الثقافة الأمريكية أسسها الأخوين جيري ومارك سيلفرمان عام 1977، وتميزت تصاميمها بأنها فريدة ومختلفة عن التصاميم التقليدية، وتتيح لمحبي الأزياء الأمريكية العثور على تصاميمهم المفضلة بسهولة، فهي تنتج ملابس رجالية ونسائية تواكب أحدث صيحات الموضة الأمريكية، بالإضافة إلى الاكسسوارات ومنتجات العناية.

افضل الماركات العالمية للملابس الرجاليه, ماركة أمريكان ايجل AMERICAN EAGLE

وبذلك نكون قد قدمنا لك عزيزي الزائر أشهر وافضل الماركات العالمية للملابس ، وتحدثنا عن ميزات وأنماط التصاميم التي تنتجها كل ماركة لنسهل عليك عملية اختيار ما يناسب ذوقك وشخصيتك وحتى إمكانياتك المادية.

شاهد:افضل ماركات ملابس رياضية للرجال تسوق بثقة