تعد الشنط الفاخرة واحدة من أساسيات أناقة المرأة وإطلالتها الجميلة، ولقد تعددت مؤخراً ماركات الشنط وتم إنتاج عدة أنواع وأحجام لتناسب جميع الأذواق وتلبي جميع الاحتياجات، وفي مقالنا هذا سوف نستعرض لكِ أشهر اسماء ماركات الشنط مع الصور.

اسماء ماركات الشنط مع الصور

تتوافر في الأسواق عدة انواع ماركات شنط مما قد يسبب لكِ الحيرة عند الاختيار، ولكل من يتساءل ما هي أشهر ماركات الشنط؟ فإليك أهم اسماء ماركات الشنط مع الصور:

  • شانيل الكلاسيكية.
  • لويس فويتون.
  • هيرميس كيلي.

شنطة شانيل الكلاسيكية

لإطلالة كلاسيكية ساحرة قامت كوكو شانيل بتصميم شنطة رائعة بحجم صغير من الجلد المبطن، ملحقة بسلسلة معدنية ذهبية طويلة تساعد على حمل الحقيبة باليد أو رفعها على الكتف وطريقة إغلاق الحقيبة مغناطيسياً.

اسماء ماركات الشنط مع الصور, شنطة شانيل الكلاسيكية

شنطة لويس فويتون LV

تعتبر الشنط من لويس فويتون في المرتبة الأولى بين ماركات الشنط واسمائها، إذ تتميز شنط هذه الماركة بتصميمات عصرية تجمع بين الأناقة والراحة في الاستخدام، تم صنعها من أجود أنواع القماش المقاوم للتقشير والقطع والذي كان يعرف سابقاً باسم مونوجرام LV والآن اسمه سبيدي. اكتشفي اسعار شنط لويس فيتون الاصلية في السعودية 

اسماء ماركات الشنط مع الصور, شنطة لويس فويتون

شنطة هيرميس كيلي:

إذا كنت تبحثين عن أشهر اسماء ماركات الشنط مع الصور فإن العلامة التجارية هيرميس كيلي من أشهر انواع ماركات الشنط النسائية، التي قام بتصميمها شخص من عائلة هيرميس يدعى روبرت دوماس بشكل منحرف مع مقبض صلب، وقد ارتدت هذه الحقيبة الممثلة السينمائية جريس كيلي في فيلم من أفلامها مما جعلها من الحقائب المشهورة وهذا ما دفع الكثير من النساء إلى الرغبة في الحصول على هذه الحقيبة والاتصال بهيرميس لطلبها، وقد كان هذا التصميم خاص بالممثلة جريس كيلي وسمي باسمها.

اسماء ماركات الشنط مع الصور, شنطة هيرميس كيلي

اسماء ماركات شنط فرنسية

  • ديور Dior.
  • اي بي سي APC.
  • أميلي بيتشارد.

شنط ماركة ديورDior

تتميز ماركة ديور بأنها من أشهر اسماء ماركات الشنط مع الصور، حيث تعتبر حقائبها أنيقة وذات طابع خاص يجعلها مختلفة عن باقي أنواع الشنط، وقد تأسست علامة ديور الفرنسية عام 1946، وتنوعت منتجاتها بين الحقائب والملابس الأحذية وغيرها الكثير.

اسماء ماركات الشنط مع الصور, شنطة ديور

شنط اي بي سي APC

تعد ماركة اي بي سي ماركة فرنسية قديمة، وقد تم تأسيس هذه العلامة التجارية عام 1987 على يد جان تويتو وهو مصمم أزياء من جنسية تونسية ولكنه مقيم في باريس، وقد كانت هذه الماركة في البداية لتصميم الملابس واشتهرت في بدايتها بالبناطيل الجينز ذات التصميم الكلاسيكي، ثم أصبحت تنتج الملابس والاكسسوارات والأحذية النسائية والحقائب التي أصبحت من أشهر ماركات الشنط النسائية ذات الجودة العالية والألوان الترابية الرائعة.

اسماء ماركات الشنط مع الصور, شنطة اي بي سي APC

شنط أميلي بيتشارد

من أشهر اسماء ماركات الشنط مع الصور، وهذه العلامة التجارية من أفضل اسماء ماركات شنط فرنسية وتم تسميتها على اسم المصممة الفرنسية أميلي بيتشارد التي كانت تعمل مصممة أزياء ثم حولت هذه العلامة التجارية إلى علامة لصنع الشنط والأحذية.

اسماء ماركات الشنط مع الصور, شنطة أميلي بيتشارد

اسماء شنط ماركات عالمية أصلية

  • شنط دكني DKNY.
  • شنط مايكل كورس Michael Kors.

شنط دكني DKNY

لكل من يبحث عن أفضل اسماء ماركات الشنط الاصلية مع الصور فإن ماركة دكني من أشهر الماركات العالمية ذات الجودة العالية، تتميز بتصاميم لا مثيل لها تراعي أحدث صيحات الموضة، ومن أحدث منتجاتها شنطة ساتشيل بلون الكراميل الجذاب، مصنوعة من أجود أنواع الجلد الصناعي وملحقة بسحاب للفتح والإغلاق.

احصل علية من امازون

 

اسماء ماركات الشنط مع الصور, شنطة دكني DKNY

شنط مايكل كورس Michael Kors

إذا كنت تتساءلين ما هي اسماء الماركات العالمية للشنط فإن ماركة مايكل كورس واحدة من أشهر هذه الماركات النسائية، إذ تنتج أفضل القطع الأنيقة ذات التصاميم العصرية الحديثة المصنوعة من مواد فاخرة بعدة أشكال وعدة ألوان لتتناسب مع جميع الأعمار والأذواق، ومن أحدث منتجات العلامة التجارية العالمية مايكل كورس شنطة شيلا المصنوعة من البوليستر مع حمالات من الجلد.

احصل علية من امازون

 

اسماء ماركات الشنط مع الصور, شنطة مايكل كورس

 

قد يهمك:

افضل ماركات الشنط النسائية

 

اسماء ماركات شنط إيطالية

  • غوتشي Gucci.
  • فيندي FENDU.

 

شنط غوتشي Gucci

إذا كنت تبحثين عن اسماء ماركات الشنط مع الصور فإليكِ ماركة غوتشي أشهر ماركات الشنط الإيطالية التي تنتج أفخر أنواع الحقائب الباهظة الثمن، إذ تعتبر هذه الماركة مخصصة لأثرياء المجتمع، ومن أحدث منتجاتها شنطة شنطة جلد بتصميم حديث بثلاثة ألوان متناسقة.

اسماء ماركات الشنط مع الصور, شنطة غوتشي

شنط فيندي FENDU

تشتهر ماركة فيندي الإيطالية للشنط بالحصرية والحرفية العالية، ومن أحدث منتجاتها شنطة نسائية جلد بلون عاجي في قمة الأناقة والتصميم العصري الحديث.

احصل على هذا المنتج من موقع نون باستخدام كود خصم نون AMA

اسماء ماركات الشنط مع الصور, شنطة فيندي

وبذلك نكون قد استعرضنا لكِ اسماء ماركات الشنط مع الصور كي نسهل عليكِ عملية الاختيار وانتقاء ما يناسب ذوقكِ وشخصيتكِ ويلبي احتياجاتكِ.

شاهدي:

30 موديل شنط ظهر لبنات الجامعة أجمل موديلات بأفضل الأسعار