تهتم الكثير من السيدات عن افضل ماركات لانجري عالمية التي تتميز بجودتها وخاماتها الفريدة، خاصة الفتيات المقبلات على الزواج دائما ما تهتم بإختيار أنواع مميزة ومختلفة من اللانجري حتى تبرز جمالها وأنوثتها وتكون مريحة لتتمكن من ارتدائها طوال اليوم، لذلك سنوضح لكي عزيزتي افضل الماركات بكل تفاصيلها، تابعونا.

احصلي على كافة ماركات الانجري الشهيرة من افضل المتاجر مع كوبونات واكواد خصم ممتازة

افضل ماركات لانجري عالمية وأشهرها

 

احصل علية من امازون

 

1- ماركة أويشو

أويشو واحدة من أرفع شركة إنديتكس الأسبانية، ظهرت في الأسواق في عام 2001، تهتم هذه الماركة بالملابس الداخلية النسائية المتنوعة والمميزة جدًا، فهي تقدم حمالة الصدر وسراويل داخلية وبلوزات وملابس سباحة التي تجمع بين الأصالة والخيال ما جعلها من افضل ماركات لانجري عالمية، وكان بفضل هذه الماركة أنه تم تنظيم أول سباق من أجل العلاج لتعزيز الوقاية من الإصابة بالسرطان عن النساء ومقاومته.

احصل علية من امازون

 

افضل ماركات لانجري عالمية

2- ماركة Fruit DE La passion

تعتبر من افضل ماركات لانجري عالمية وهي ماركة برازيلية شهيرة، تقدم قطع من الملابس الداخلية النسائية الفاخرة والفريدة وغير تقليدية، تتميز بأن قطع اللانجري مصنوعة يدويًا بأعلى معايير الجودة، فهي تجمع بين الراحة والجاذبية التي تطلبها كل سيدة وفتاة، فهي تقدم أجود ملابس نوم لانجري للنساء.

ماركة Fruit DE La passion

3- ماركة فيكتوريا سيكريت

من افضل الماركات للملابس الداخلية وأشهرها في العالم التي تقدم العديد قطع الملابس الداخلية النسائية المميزة جدًا، وهو واحدة من الشركات الأمريكية المميزة التي تم تأسيسها على يد روي وجاي ريموند، وأصبح لديها الكثير من الفروع حول العالم، هذه العلامة التجارية التي تجمع بين الفخامة والأناقة والأنوثة.

 

احصل علية من امازون

ماركة فيكتوريا سيكريت

4- ماركة تكس

ماركات لانجري عالمية مشهورة أمريكية، تم تأسيس مصنع لاتكس في عام 1932 لتصميم الملابس الداخلية النسائية، تتميز بإنها ملابس ذات تصميم مريح ومتطور دائمًا.

تعرفي على قائمة:14 من اشهر و افضل الماركات العالمية للملابس الفخمة

ماركة تكس

5- ماركة Intimissimi

واحدة من الماركات الإيطالية المعروفة التي تصمم قطع ملابس لانجري نسائية طرحت في الأسواق 1996، جذبت أنظار السيدات في العالم كله، وأصبحت من أهم الماركات في العالم ويبحث عنها الباحثات عن الجودة والأناقة.

ماركة Intimissimi

6- ماركة بينك PINK

هذه الماركة الشهيرة جدًا للملابس الداخلية النسائية التي تأخذ من روح تصميمات فيكتوريا سيكريت، تتميز بإنها تقدم الكثير من التصميمات العصرية وألوانها المتنوعة التي تفضلها الفتيات، وهذا ما يجعلها من افضل ماركات اللانجري العالمية.

ماركة بينك PINK

7- ماركة لا في إن روز

هذه الماركة المميزة لتصميم اللانجري للسيدات الباحثات عن الأنوثة والجاذبية والأناقة في ذات الوقت، تتميز هذه الماركة بإنها تهتم بالتفاصيل ما يجعلها من ماركات اللانجري العالمية الأفضل وذلك لإنها تصمم الكثير من أشكال وأنواع الحمالات الصدر مثل البوش أب أو بدون حمالات.

ماركة إيتام ETAM

8- ماركة إيتام ETAM

تتميز ماركة إيتام بتصميم الكثير من أشكال وأنواع اللانجري التي تناسب كل الأذواق وألوان البشرة، حيث يوجد الكثير من أنواع حمالات الصدر التي تناسب الجميع، كما يوجد الكثير من اللانجري التي تناسب الاستخدام اليومي، فهي تتميز بالراحة والعملية والأناقة، فهي من افضل ماركات اللانجري العالمية التي تلجأ إليها الكثيرات من المقبلات على الزواج.

ماركة إيتام ETAM

9- ماركة نيكست

تعرف هذه الماركة بأنها من افضل ماركات لانجري عالمية التي تم تخصيصها لتصميم وصناعية الملابس النسائية سواء اللانجري أو البيجامات، فهي تجميع بين الأناقة والجاذبية والذوف العالي.

ماركة نيكست

10- ماركة بينتي

ماركة بينتي تعتبر من ماركات اللانجري العالمية التي حققت نجاح كبير في تركيا وأصبح لها الكثير من الفروع وموقع خاص بها للتوصيل في كل مكان في العالم، يتوافر لديها لانجري وملابس نوم وملابس بحر وغيرها من الملابس النسائية التي تحتاجها كل سيدة وفتاة بجودة عالية ومريحة وتناسب كافة الأذواق.

ماركة بينتي

وبذلك نكون قد قدمنا لكم 10 افضل ماركات لانجري عالمية التي تبحث عنها كل سيدة وفتاة ومميزات كل واحدة منها.

افضل متاجر فساتين علي اكسبرس موثوقة ومجربة

كيف تختاري عباية تناسبك لاطلالة مثالية وجذابة