لا شك أن أناقة أي رجل لا تكتمل دون ارتدائه حذاء بتصميم محترف، وتشتهر الأحذية الإيطالية بفخامتها وجمال تصاميمها، فقد ظهر أمهر مصممي الأحذية في إيطاليا وأسسوا أشهر الماركات العالمية منذ عدة قرون، فإذا كنت تبحث عزيزي الزائر عن أشهر ماركات الأحذية الرجالية الإيطالية الرسمية تابع معنا السطور القادمة لنستعرض لك أفضل هذه الماركات ونساعدك على اختيار الأنسب.

أشهر ماركات الأحذية الرجالية الإيطالية الرسمية

تتميز الأحذية الإيطالية بجودتها العالية وتصاميمها الأنيقة، وإليكم فيما أشهر ماركات الأحذية الرجالية الإيطالية الرسمية:

ماركة غوتشي Gucci

إذا كنت تتساءل ما هو اشهر حذاء في العالم؟ فإن أحذية غوتشي هي أشهر احذية ايطالية مزجت بين جمال التصاميم القديمة والعصرية، وهي من أشهر ماركات الأحذية الرجالية الإيطالية الرسمية التي تعكس رقي ذوق مرتديها وعلاوة شخصيته، إذ تتميز تصاميم غوتشي بتفاصيل لا مثيل لها بين باقي ماركات الأحذية الرجالية.

الأحذية الرجالية الإيطالية الرسمية, ماركة غوتشي Gucci

ماركة برونو ماجلي Bruno Magli

تم تأسيس ماركة برونو ماجلي عام 1936 وسميت باسم مؤسسها نفسه، وبدأت في بداية تأسيسها بإنتاج الأحذية النسائية، ثم بدأت بإنتاج احذية ايطالية للرجال عام 1947 أصبحت من أفضل ماركات الأحذية الرجالية الإيطالية الرسمية، وتميزت منتجاتها بأسعار تتلاءم مع جودتها، فأهم ما يميز هذه المنتجات أنها صنعت من نعل مطاطي فاخر من أجود أنواع الجلود الإيطالية المتينة، وتم تصميم جزءها الجزء العلوي من أفخر أنواع الجلد الغالية من جلد العجل، وتتميز جزم الرجال والنساء من ماركة برونو ماجلي بأنها مريحة جداً ومتينة وقابلة للإصلاح عند تعرضها لأي تلف، وتبدأ أسعارها من 350 دولار أمريكي.

الأحذية الرجالية الإيطالية الرسمية, ماركة برونو ماجلي Bruno

ماركة ارماني Armani

من أفضل ماركات الأحذية الرجالية الإيطالية الرسمية التي تنتج أحذية رجالي جلد طبيعي كلاسيكي، بالإضافة إلى أجمل التصاميم العصرية التي تواكب أحدث صيحات الموضة الرائجة، وتستخدم شركة ارماني أغلى أنواع الجلود في صناعة الأحذية، مثل جلد البقر، وجلد العجل لتنتج أحذية رجالي جلد طبيعي بجودة عالية ومتانة لا مثيل لها.

الأحذية الرجالية الإيطالية الرسمية, ماركة ارماني Armani

ماركة سالفاتور فيراغامو Salvatore Ferragamo

أسسها شخص يسمى سالفاتور أفضل مصممي الأحذية في العالم، وكانت من افضل ماركات الاحذية في القرن العشرين في أمريكا، ثم عاد سالفاتور إلى إيطالية عام 1927 وأسس علامة خاصة باسمه، وبعد وفاته أكملت عائلته مسيرة نجاحه وأسسوا عدة مصانع لتصميم أحذية إيطالية عالية الجودة.

الأحذية الرجالية الإيطالية الرسمية, ماركة سالفاتور فيراغامو Salvatore Ferragamo

ماركة تودز Tod’s

من أفضل ماركات الأحذية الرجالية الإيطالية التي اشتهرت بإنتاج عدة أنواع من الأحذية الرجالية منها الرياضية ومنها الباليه المسطحة وأحذية الكاحل والأحذية السهلة الارتداء، وجميع منتجاتها مصنعة باحترافية عالية من أجود أنواع الجلود الإيطالية الفاخرة التي تدوم لوقت طويل دون أن تتلف، وأهم ما يميز الأحذية من ماركة تودز أنها أنيقة ومريحة في آن واحد وذلك بسبب تصميمها بنعل مطاطي لين ومتين.

الأحذية الرجالية الإيطالية الرسمية, ماركة تودز Tod’s

ماركة باولو سكافورا Paolo Scafora

من أشهر ماركات الأحذية الرجالية الإيطالية الرسمية تم تأسيسها على يد أمهر صانعي الأحذية الإيطالية باولو سكافورا عام 1956 والذي سميت الماركة باسمه بعد ذلك، وحقق نجاحاً كبيراً في هذا المجال، ثم تولى إدارة الشركة في الوقت التالي حفيده، وفي بداية تأسيس الشركة كانت تقدم لعملائها خدمة مميزة ساعدت على نجاح الماركة وانتشارها بشكل كبير حيث أتاحت إمكانية تصميم الحذاء حسب ذوق العميل وهي خدمة غريبة ومميزة لم تكن عند باقي الشركات، وقام المصمم باولو سكافورا في بداية إنتاجه للأحذية بصناعتها من الأواني البلاستيكية بدلاً من الخشبية وكانت تستغرق مدة صناعتها على الأقل من أربعة إلى ستة أسابيع، وفي الوقت الحالي تنتج هذه الشركة افضل احذية رجالية بخامات فاخرة وأسعار مناسبة تبدأ من 200 دولار أمريكي.

الأحذية الرجالية الإيطالية الرسمية, ماركة باولو سكافورا Paolo Scafora

ماركة برادا Prada

من أشهر ماركات الأحذية الرجالية الايطالية الرسمية التي تأسست منذ عام 1913 على يد المؤسس مايو برادا الذي سميت العلامة باسمه، وكانت هذه العلامة في البداية تنتج السلع الجلدية مثل الحقائب والأحذية، ثم لمعت بإنتاج جميع أنواع الأحذية عام 1983 وطرحت الأحذية الرسمية والرياضية والصنادل البلاستيكية، واستخدمت في صناعة هذه الأحذية أفضل أنواع الجلد والبلاستيك والنايلون.

الأحذية الرجالية الإيطالية الرسمية, ماركة برادا Prada

ماركة أوليفر سويني Oliver Sweeney

من أقدم ماركات الأحذية الرجالية الايطالية الرسمية تم تأسيسها عام 1989 على يد المصمم أوليفر الذي سميت العلامة باسمه، وأهم ما يميز منتجات هذه الماركة أنها تقدم أجود أنواع الجزم للرجال بألوان وتصميمات متعددة تناسب جميع الأذواق، وهذه الماركة من أرخص ماركات الأحذية الإيطالية إذ أن منتجاتها تصنع باحترافية عالية لا تسبب أي مشاكل للقدم وبأسعار تناسب الجميع وتبدأ من 160 دولار أمريكي.

الأحذية الرجالية الإيطالية الرسمية, ماركة أوليفر سويني Oliver Sweeney

ماركة أنطونيو ميكاريلو Antonio Meccariello

إذا كنت تبحث عن أفضل ماركات الأحذية الإيطالية الرجالية الرسمية فإننا ننصحك بمنتجات ماركة أنطونيو ميكاريلو التي سميت على اسم أمهر صانعي الأحذية أنطونيو ميكاريلو، الذي تميز بتقديم خدمة التصميم الفريد لعملائه حيث يقوم بتصميم حذاء بالشكل واللون والكعب الذي يرغب به العميل، وتستخدم شركة أنطونيو ميكاريلو أفخر أنواع الجلود الطبيعية الفرنسية والإيطالية والألمانية لتصنع أحذية مريحة ومتينة وفريدة من نوعها.

الأحذية الرجالية الإيطالية الرسمية, ماركة أنطونيو ميكاريلو Antonio Meccariello

ماركة موريسكي Moreschi

تم تأسيس هذه الماركة عام 1946 على يد صاحبها ماريو مويسكي الذي سميت العلامة الخاصة باسمه، الذي صمم احذية ايطالية رجالية ونسائية عالية الجودة بالإضافة إلى تصميم حقائب وإكسسوارات والكثير من الملحقات، وتتميز منتجات هذه الماركة بتنوع أشكالها وألوانها وجمال تصاميمها ومتانتها، وهي من أغلى ماركات الأحذية الرجالية الإيطالية الرسمية، إذ يبدأ سعر الحذاء من 600 دولار أمريكي.

الأحذية الرجالية الإيطالية الرسمية, ماركة موريسكي Moreschi

ماركة إدهن ميلانو Edhèn Milano

من أحدث ماركات الأحذية الرجالية الإيطالية الرسمية التي ظهرت عام 2016 في أسبوع الموضة في ميلانو، ورغم حداثة عهد هذه الشركة إلا أنها أثبتت وجودها وأصبحت من أشهر ماركات الأحذية الرجالية بسبب إنتاجها أجمل تصاميم الأحذية التي تجمع بين التصميم الحديث والتصميم الإيطالي القديم، وتحرص شركة إدهن ميلانو الإيطالية على إنتاج أفخر الأحذية التي تخضع لما يفوق 200 خطوة يدوية وأكثر من 10 أيام للمعالجة والتركيب والتصنيع، لتنتج أحذية فريدة في غاية الحرفية والإتقان.

الأحذية الرجالية الإيطالية الرسمية, ماركة إدهن ميلانو Edhèn Milano

ماركة سانتوني Santoni

من أشهر الماركات التي تنتج أحذية إيطالية راقية منذ عام 1975، وكانت تتم صناعة الأحذية سابقاً بشكل يدوي ثم تطورت الماركة وأصبحت تصنع منتجاتها في مصنع متطور ينتج العديد من التصاميم الحديثة بجودة عالية وأشكال وألوان مبهرة، وأهم ما يميز الأحذية الرجالية الايطالية الرسمية من ماركة سانتوني أنها مصممة بشكل محترف لا يسبب أي مشاكل عند ارتداء الحذاء، وذلك بسبب حرص الشركة على التأكد بشكل دقيق من خلو الجزء الداخلي من أي زوائد جلدية تسبب الإزعاج.

الأحذية الرجالية الإيطالية الرسمية, ماركة سانتوني Santoni

 

ماركة بونتوني Bontoni

من أفخر ماركات الأحذية الرجالية الإيطالية الرسمية التي ظهرت حديثاً عام 2004، والتي تحرص على إنتاج أحذية تقليدية بصناعة يدوية من خلال استعمال الصبغات الإيطالية المحلية وأجود أنواع الجلود، وتستغرق صناعة زوج واحد من الحذاء في شركة بونتوني على الأقل 14 أسبوع، لإنتاج أجمل الأحذية الحصرية التي لا يوجد لها أي شبيه بين باقي الماركات.

الأحذية الرجالية الإيطالية الرسمية, ماركة بونتوني Bontoni

 

احصل على المنتجات الاصلية مع كوبونات واكواد خصم

من موقع نون بتخفيض مع كود خصم نون AMA2
من موقع فوغاكلوسيت بتخفيض مع كود خصم فوغاكلوسيت GFS
من موقع نمشي بتخفيض مع كود خصم نمشي AM91
من موقع سيفي بتخفيض مع كود خصم سيفي AMA1
من موقع تيك توك بتخفيض مع كود خصم تيك توك TIK107
من موقع ستايلي بتخفيض مع كود خصم ستايلي EM
من موقع نايس ون بتخفيض مع كود خصم نايس ون MM0
من موقع فارفيتش بتخفيض عبر الرابط
من موقع سيلفردج بتخفيض عبر الرابط
من موقع اديداس السعودية بتخفيض عبر الرابط

وبذلك نكون قد استعرضنا أشهر ماركات الأحذية الرجالية الإيطالية الرسمية، لنساعدك عزيزي الزائر على اختيار الماركة التي تناسبك شخصيتك وتلبي ذوقك.

تعرف على أفضل ماركات أحذية كرة القدم يمكنك شرائها