عند الحديث عن ترتيب ماركات الشنط الأصلية، يعني أن كل ماركة تقدم مواصفات للشنط تجعلها تنافس بين نظيراتها في السوق العالمي، وعلى الرغم من ميزة كل ماركة عن الآخرى إلا أن كل ما جعل كل منهم ماركة عالمية، هو قدرتها التسويقية التي جعلها مطلوبة في كل أنحاء العالم، لقوة حضورها ومدى جودتها وتميزها.

ترتيب ماركات الشنط الأصلية

بصورة عامة تتغير شهرت الماركات وتفضيلات الناس باستمرار، ولا يوجد تصنيف دائم عن ترتيب ماركات الشنط، يمكننا الاعتماد عليه لوقت طويل، ومع ذلك يمكن القول بأن كل ماركة في السطور التالية تعتبر واحدة من الماركات الراقية والمشهورة في عالم الأزياء والاكسسوارات، وتحظى بشعبية واسعة في العديد من الأسواق العالمية.

قبل ان نذكر اهم ماركات الشنط الرجالي سنخبرك عن امكانية الحصول عليها من أهم المتاجر مع كوبونات خصم رائعة

من موقع نون بتخفيض مع كود خصم نون AMA2
من موقع فوغاكلوسيت بتخفيض مع كود خصم فوغاكلوسيت GFS
من موقع نمشي بتخفيض مع كود خصم نمشي AM91
من موقع سيفي بتخفيض مع كود خصم سيفي AMA1
من موقع تيك توك بتخفيض مع كود خصم تيك توك TIK107
من موقع ستايلي بتخفيض مع كود خصم ستايلي EM
من موقع فارفيتش بتخفيض عبر الرابط
من موقع سيلفردج بتخفيض عبر الرابط
من موقع اديداس السعودية بتخفيض عبر الرابط

شنط ماركات عالمية أصلية 

حقيبة هيلدا بالادينو 

المركز 10

ضمن ترتيب ماركات الشنط تعتبر شنط هيلدا بالادينو في أهم عشر ماركات عالمية، كقوة تسويقه وحضور بين العملاء بسبب الجودة والتصاميم المميزة المتنوعة بين الأناقة والتصاميم العملية، التي تقدمها في شنط اليد وشنط السفر المقدمة بتصاميم مختلفة تناسب المناسبات المختلفة.

ظهرت في سوق العالمية منذ عقود، ومع الوقت زادت شهرتها، وحظيت بكونها أصبحت ضمن العلامات التجارية في ترتيب ماركات الشنط العالمية.

ترتيب ماركات الشنط

حقيبه Mouawad افضل شنطة في العالم للملوك

المركز 9

مع 110 عملية بحث على مستوى عالمي وضعت في قائمة ترتيب ماركات الشنط العالمية، والغير متداولة سوى وسط الملوك ومن يحيطهم، خاصة بعد ترويجها لحقيبة يد ماسية صغيرة، تعتبر الأغلى في العالم، بعد أن قدرت قيمتها بملايين الدولارات، حيث قاربت الأربعة ملايين بسعر 3.8 مليون دولار.

لذلك وضعت ضمن موسوعة جينيس الخاصة بالأرقام القياسية باعتبارها أغلى شنطة في العالم، وهذا المتوقع أن تكون دار معوض التي لها باع في صناعة المجوهرات، أن تكون على هذا القدر، بعد أن أصبحت جديرة بكونها متخصصة في مجوهرات الملوك.

ترتيب ماركات الشنط

حقيبة ايف سان لوران

المركز8

بدأت قصة تأسيس شنط ايف سان لوران مع تأسيس شركة Yves Saint Laurent في عام 1961، وقامت بتصميم الحقائب وأصبحت جزءًا أساسيًا من التشكيلة المقدمة من الشركة، ووضعت نفسها ضمن ترتيب ماركات الشنط العالمية، وقدمت الشركة عديدا من التصاميم المميزة على مر السنين.

وكل من تابع  تاريخ صناعة شنط  ايف سان لوران  يعرف أنه مليء بالتميز والابداع، فقد تم تأسيسها على يد المصمم الفرنسي إيف سان لوران فأسس الشركة على أسمه، وبسبب موهبته تألق كمصمم عالمي بتصميماته الفخمة.

ترتيب ماركات الشنط

حقيبة فندي

مركز7

تندرج حقيبة فيندي ضمن ترتيب ماركات الشنط العالمية التي لها مكانة عالمية كبيرة، اكتسبتها عن جدارة على مدار سنوات، على رغم بدايتها المتواضعة كدار أزياء إيطالية عام 1925، ومع 14800 عملية بحث عالمية ضمنت وجودها معنا اليوم في ترتيب ماركات الشنط.

مثلها مثل ماركات الشنط التي لها تصميمات اشتهرت بعينها، والتي من ضمنها تصميم Fendi Baguette وصممت على يد سيلفيا فينتوريني فيندي سنة 1997، يميزها حزام عريض وجسم الشنطة صلب.

حقيبة-فندي

حقيبة مارك جاكسوبس

مركز6

شنط مارك جاكوبس صممت على يد  مصمم أزياء أمريكي عالمي، سميت الماركة على اسمه، اشتهرت تصميماته بأنها عصرية وفاخرة، قدم مارك جاكوبس مجموعة متنوعة من الشنط، كان لها أحقية أن تكون وسط ترتيب ماركات الشنط في عالم الموضة العالمية.

ويرجع سبب شهرة شنط مارك جاكوبس لقوة الجودة العالية المستخدمة في كل تفاصيل التصنيع كالخامات المتينة والخامات المستخدمة، والتفاصيل الدقيقة، والتصاميم العصرية التي تناسب مختلف الأذواق، بالإضافة إلى أنها تقدم مجموعة كبيرة  من الأحجام والألوان والأشكال مما يجعلها توفر كل الاحتياجات سواء استخدام يومي أو مناسبات خاصة ,وتجدها ضمن اختيار أشهر عارضات الأزياء مثل بيلا حديد.

ترتيب ماركات الشنط

ماركة شنط هيرميس

مركز5

تعتبر ماركة هيرميس (Hermès) ضمن قائمة أشهر علامات تجارية فارهة في عالم الأزياء والموضة، تم  تأسيسها في فرنسا عام 1837، واشتهرت بتصاميمها الفريدة بين فئة الماركات الراقية، حيث مثلت درجة الاحترافية العالية والجودة المثالية.

تشتهر شنط هيرميس بتقديم تصميمات استثنائية على مستوى العالم، وبذلك تجذب مُحبات التميز، بالاضافة لإستخدام شنط هيرميس مواد فاخرة في التصنيع، مثل الجلود الطبيعية ذات الجودة العالية والأهتمام بأدق التفاصيل، تلك طريقة ماركة هيرمس في وضع نفسها ضمن ترتيب ماركات الشنط النسائيةالعالمي.

في كل قطعة تنتجها، ولأن تصميماتها متنوعة، تكون بذلك تتيح الفرصة للأختيار حسب احتياجاتك وذوقك الشخصي، وتضمن لكي استمرار مناسبتها للموضة لوقت طويل، وضمن  اشهر تصاميم شنط هيرميس على سبيل المثال، شنطة “بيركين”(Birkin) وشنطة “كيلي”(Kelly)، واللتان أصبحتا هدف كل سيدة ترغب في الاناقة والتميز، وبذلك اعتبرت في ترتيب ماركات الشنط العالمي.

ترتيب ماركات الشنط

حقيبة فالنتينو

مركز4

في عالم الموضة والازياء تعتبر ماركة فالنتينو (Valentino)  ماركة عالمية راقية مشهورة، تم تأسيسها في عام 1960 على يد مصمم إيطالي شهير اسمه “فالنتينو جارافاني”، وكانت بدايته مميزه بتصاميم  مفعمة بالأنثوية  تضيف لمسة أنيقة  راقية وفخمة لمن تقتني اى تصميم.

وبالحديث عن ترتيب ماركات الشنط تشتهر فالنتينو بتصميمات شنط فاخرة  متنوعة لتناسب مختلف الاذواق الراقية، ومختلف الاحتياجات، فقدمت حقائب صغيرة وكبيرة بأشكل مختلفة.

وميزت ماركة فالنتينو ضمن ترتيب ماركات الشنط بمزيج يجمع بين الأناقة الكلاسيكية واللمسة العصرية التي تجعلها اختيار مثالي  لأي إطلالة أنيقة، لوفيما يخص ترتيب ماركات الشنط لا يمكنني تقديم ترتيب دقيق لماركة شنط فالنتينو.

 

ترتيب ماركات الشنط

قد يهمك:افضل 10شنط يد رجالي ماركات عالمية الأكثر طلبا

8 من افضل انواع حقائب اليد النسائية

حقيبة برادا

مركز3

عند ذكر شنط برادا يعني الحديث عن منتجات إيطالية تابعة للعلامة التجارية “برادا”، وبالطبع لا يمكن الحديث عن ترتيب ماركات الشنط دون ذكر شنط برادا، التي تأسست  في عام 1913 في ميلانو، ومنذ ذلك الوقت تتميز بالتصاميم المختلفة، بجودة الصناعة والخامات المستخدمة بشكل جديد وعصري.

مع التركيز على أن تكون الشنط مناسبة لجميع الاحتياجات، فصممت أشكالا متنوعة بأحجام مختلفة، وبالطبع بكونها ضمن قائمة ترتيب ماركات الشنط يعني أن الشنط مقدمة بجودة فائقة، تنافس في السوق العالمية، وتشتهر ماركة برادا بشنط لها شعبية كبيرة  في ترتيب ماركات الشنط في عالم الأزياء.

والتي من ضمنها: شنطة “Prada Galleria” تتميز بتصميم أنيق وعملي ومقاوم للتآكل، وشنطة “Prada Re-Edition” والتي حظيت بشعبية كبيرة بين محبي الموضة السريعة، وعند إصدارها كان الهدف إعادة إصدار تصميم كلاسيكي بشكل جديد.

ترتيب ماركات الشنط

حقيبة لويس فيتون

مركز2

كانت بداية تأسيس شركة لويس فيتون Louis Vuitton عام 1854 على يد المصمم لويس فيتون نفسه، في فرنسا كانت بداية الشركة، وأول ما قدمته هو شنط السفر الفاخرة، وكل ملحقاتها الجلدية، ومع الوقت وضعت اسمها في ترتيب ماركات الشنط العالمية.

حيث ذاع صيت شنط لويس فيتون بالأناقة والجودة العالية، ثم قامت بعمل خطوط إنتاج منتجات مختلفة مثل الأحذية والشنط والملابس والإكسسوارات، مع الحرص على الدقة في كل التفاصيل, اكتشفي:اسعار شنط لويس فيتون الاصلية في السعودية

ترتيب ماركات الشنط

حقيبة شانيل المبطنة

المركز 1

تعتبر ماركة شنط شانيل في صدارة قائمة ترتيب ماركات الشنط، كانت بدايتها سنة 1910 على يد كوكو شانيل، وقدم تصميمات زادت شهرتها مع الوقت، وميزها عن غيرها في عصرها الأناقة مع جلود طبيعية، وقماش فاخر مع تقفيل ممتاز لكل قطعة.

فأصبحت حقيبة الأحلام لكل سيدة تحب الذوق الرفيع، وتحب أن تظهر بمظهر المشاهير وعارضات الأزياء، حيث لا تخلو خزانة ملابس أي سيدة مشهورة على حقيبة واحدة من شانيل، وهذا على أقل تقدير.

مع زيادة قيمة شنط شانيل التسوقية، يعتبر اقتناء حقيبة أصلية من ماركة شانيل بمثابة طريقة استثمارية، لحفظ قيمة المال حيث يزيد سعرها مع الوقت، ولذلك تكون لها الاولوية في ترتيب ماركات الشنط عالميًا.ترتيب ماركات الشنط

وفي نهاية حديثنا عن ترتيب ماركات الشنط كان هذا عرضًا لبعض من الماركات، وليس حصر كاملًا للكل، وكما وضحنا أن ترتيب ماركات الشنط ليس واضحًا ومرتبط بتغير الميول والأذواق، فيمكن بين يوم وليلة تقوم إحدى الماركات بالإعلان عن تصميم جديد ويلقى قبولًا كبيرًا، وينتشر إنشارًا فيروسيًا.

شاهدي:شنط شانيل الاصلية واسعارها في السعودية

اكتشف الفرق بين الشنط الأصلية والتقليد بالصور