تعتبر حقائب يد Purse الصغيرة النسائية واحدة من أهم القطع التي تبحث عنها السيدات والفتيات لاكمال إطلالتهم العملية التي نحتاجها في حياتنا اليومية، فهناك أشكال وأحجام وكذلك ماركات عديدة من انواع حقائب اليد النسائية المميزة جدًا ومنها المصنوع من القماش ومنها من الجلد، فهي صغيرة الحجم تتسع للنقود والمحفظة والهاتف وبعض أدوات التجميل الصغيرة، تأتي في الأغلب بحزام طويل لحملها على الأكتاف وبمقبض صغير لمسكها باليد، لنتعرف على أفضل أنواع حقائب اليد الصغيرة النسائية المتوافرة في الأسواق.

ما هي انواع حقائب اليد النسائية الصغيرة؟

يوجد عدد من أنواع حقائب يد نسائية بأشكال وأحجام متنوعة تناسب الكافة الأغراض وهي مثل:

  • حقيبة الظهر- Backpack purse
  • حقيبة الكتف- Shoulder Bag
  • حقيبة البرميل- Barrel bag
  • حقيبة السلة- Basket bag
  • حقيبة الخصر- Belt bag
  • حقيبة دلو-Bucket bag
  • حقيبة كروسبودي-Crossbody purse
  • حقيبة الرباط-Drawstring bag
  • حقيبة يد كلاتش-Clutch
  • حقيبة القماش الخشن-Duffel bag
  • حقيبة ماسنجر-Messenger bag
  • حقيبة سوار- Wristlet
  • حقيبة عملية- Tote Bag

انواع الشنط بحسب الخامة

كما يوجد الكثير من الخامات التي تصنع بها الشنط وهي مثل:

  • الشنط الجلد الطبيعي.
  • الشنط الجلد الصناعي.
  • الشنط النايلون.
  • الشنط القماش.

ما هي ماركات الحقائب النسائية؟

لكل من تسأل عن ما هي ماركات الحقائب النسائية لليد؟ سنقدم لكم عدد من أنواع الشنط المميزة جدًا المتوافرة في الأسواق.

 

احصل علية من امازون

 

 

1- حقيبة يد كونسبت- لاكوست LA COSTE

تعتبر لاكوست من أهم الماركات التي تقدم حقائب يد صغيرة وتفضلها الكثير من النساء والفتيات لخامتها العالية واتساعها المميز جدًا لحمل الأغراض الهامة، تأتي بتصميم حقيبة التوتي التي تصمم بيدين كبيرتين لسهولة الحمل، كما إنها تصنع من خامات قوية لتستحمل وضع الكثير من الأغراض.

حقيبة يد كونسبت- لاكوست LA COSTE

احصل علية من امازون

 

 

2- حقيبة يد جيت سيت ايت ايست- مايكل كورس Micheal Cors

من انواع حقائب اليد النسائية المميزة جدًا بجودة خاماتها وتصاميمها فهي مصنوعة من الجلد الطبيعي الفاخر، تحتوي على حزام قابل للتعديل والتغيير، لها سحاب لغلقها مع بروش معدني أنيق لعلامة مايكل كورس، تحتوي على أربع جيوب مع جيب مخصص للمفاتيح لحمل الكثير من الأغراض.

حقيبة يد جيت سيت ايت ايست- مايكل كورس Micheal Cors

احصل علية من امازون

 

3- حقيبة يد توتس نويل اليت- جيس GUESS

تقدم جيس أفضل وأجود انواع حقائب اليد النسائية المميزة جدًا بأشكال وأحجام تناسب الجميع، فهي مصنوعة من الجلد الصناعي ومزود بسحاب قوي لغلقها، تأتي هذه الحقيبة بلون الرصاصي الغامق الأنيق جدًا، كما إنها مزودة بيدين تمنحك الراحة اثناء حملها ومساحة تتسع للكثير من الأغراض، ومن عيوبها إنها مصنوع بجودة أقل من المتوقع والمطلوب.

انواع حقائب اليد النسائية-حقيبة يد توتس نويل اليت- جيس GUESS

احصل علية من امازون

 

4- حقيبة يد جابريانا نوفيليتي- كالفين كلاين Cilvan Kelin

هذه الحقيبة المميزة جدًا من كالفين كلاين المصنوعة من الجلد الطبيعي عالي الجودة تعتبر من أفضل الأختيارات التي تحتاج لها كل سيدة وفتاة تبحث عن انواع حقائب اليد النسائية جيدة ومناسبة لحمل أغراضها وتدوم طويلًا، مزودة بعدد من الجيوب الداخلية لتوزيع الأغراض بكل مرتب، مناسبة للسفر وللعمل.

حقيبة يد جابريانا نوفيليتي- كالفين كلاين Cilvan Kelin

احصل علية من امازون

 

5- حقيبة يد جت ست بصميم أفقي- ماريكل كورس Micheal Cors

يقدم مايكل كورس العديد من التصاميم المميزة لحقائب اليد التي تعد من انواع حقائب اليد النسائية المميزة المصنوعة من البوليستر والأقمشة، سهلة الحمل بحزام على الكتف قابل للتعديل، مزودة بجيوب جانبية المناسبة للاستخدام اليومي.

حقيبة يد جت ست بصميم أفقي- ماريكل كورس Micheal Cors

احصل علية من امازون

 

6- حقيبة توت فيكي- جيس Guess

حقيبة مفضلة للكثير من السيدات والفتيات التي صممت بمساحة كبيرة لعمل الكثير من الأغراض وتغلق بسحاب قوي، وتتميز هذه الحقيبة بإنها خفيفة الوزن ما يجعلها مناسبة لجميع المناسبات والعمل والسفر كذلك.

حقيبة توت فيكي- جيس Guess

احصل علية من امازون

 

7- حقيبة يد توتس ريفن- مايكل كروس Micheal Cors

من انواع حقائب اليد النسائية المميزة جدًا المصنوعة من الجلد المحبب عالي الجودة، مزودة بحزام للحمل قابل للتعديل مع زر كبس مغناطيسي للغلق، تتميز بإنها واسعة سهلة الحمل بها العديد من الجيوب لتوزيع الأغراض ومناسبة جدًا للاستخدام اليومي وفي العمل.

حقيبة يد توتس ريفن- مايكل كروس Micheal Cors

احصل علية من امازون

 

8- حقيبة يد كاميرا نويل- جيس Guess

حقيبة يد بحجم مناسب مصنوعة من الجلد الصناعي عالي الجودة ومطبوع عليها شعار الماركة في الأمام، مزودة بجيبين يغلقان بسحاب قوي، تتميز بإتساع مساحتها الداخلية التي تستوعب الكثير من الأغراض.

حقيبة يد كاميرا نويل- جيس Guess

احصل علية من امازون

 

 

 

كيفية اختيار الحقيبة المناسبة

عليكي عزيزتي أن تختاري الحقيبة المناسبة من حيث شكل الجسم حتى لا تتعارض اليد مع الكتف، كذلك يجب الأخذ في الإعتبار الاستخدام والأغراض التي ستوضع بداخلها سواء للمناسبات والسهرات أو للعمل أو للسفر.

شاهدي ايضا:30موديل شنط ظهر لبنات الجامعة أجمل موديلات بأفضل الأسعار

وفي النهاية نتمنى أن نكون قد قدمنا لكم انواع حقائب اليد النسائية المميزة والمختلفة التي تحبها كل السيدات والفتيات والتي تلبي كافة احتياجاتها والأكثر شهرة وبالخامات العالية الجودة، تابعوا معنا المزيد من المواضيع في المقالات المقبلة.