هناك الكثير من النساء والفتيات اللاتي يفضلن الأحذية الرياضية وذلك لمنحهن الراحة طوال اليوم، فمن المعروف أن الأحذية الرياضية صممت خصيصًا بتقنيات متقدمة وتتطور بشكل مستمر لتمنح مرتديها الراحة أثناء المشي أو الجري أو أداء المهام اليومية، كما إنها تصمم بشكل عصري ومختلف وبألوان تناسب كل الأذواق، لذلك سنقدم لكي عزيزتي القارئة أفضل وأشهر ماركات الأحذية النسائية الرياضية المتوافرة في الأسواق والتي لاقت إعجاب كبير من المستخدمين.

أشهر ماركات الأحذية النسائية الرياضية في الأسواق

إذا كنتي عزيزتي تبحثين عن حذاء مريح وخفيف على القدمين يمتص الحركة والسرعة ويحمي مفاصلك ويساعد في الثبات والتوازن، تعرفي معنا على أفضل وأشهر ماركات الأحذية النسائية الرياضية المتاحة في الأسواق العالمية والمحلية لكل تفاصيلها ومواصفاتها لتختاري منها المناسب لكِ.

1- حذاء نايك النسائي Nike

من أشهر وأفضل ماركات الأحذية النسائية الرياضية المتوافرة في الأسواق، حيث صمم حذا الحذاء ليلبي احتياجات كافة النساء ومنحهن الراحة أثناء الحركة، فهو خفيف على القدمين مما يسهل السير والتنقل بأعلى أداء ممكن،حيث ابتكرت نايكي تقنية جديدة للإحساس بالراحة القصوى خاصة أثناء أداء التمارين الرياضية وهي تقنية Air Max ،مما جعله افضل حذاء رياضي مناسب للجري والمشي .

حذاء نايكي النسائي Nike

احصل علية من امازون

 

 

2- حذاء كريستيان لوبوتان Christian Louboutin

هذا الحذاء المميز يعد الأشهر في العالم، حيث يأتي بتصميم فريد ومميز جدًأ بنعله الأحمر، تعشقه الكثيرات خاصة الفتيات فهو بتميز بكعبه العالي رغم إنه من ماركات الأحذية النسائية الرياضية، يتميز بمنح المرتدي الراحة أثناء المشي.

حذاء كريستيان لوبوتان Christian Louboutin

احصل علية من امازون

 

3- حذاء أديداس النسائي Adidas

أديداس تعتبر من أفضل انواع الأحذية الرياضية النسائية العالمية الشهيرة جدًا لما تقدمة من تقنيات حديثة في هذا المجال ومنها تقنية Boost وأيضًا Primeknit  اللاتي تساعدان على الشعور بالراحة والسهولة في المشي أو الجري، وتتميز أحذية أديداس إنها من الأحذية المرنة جدًا ما يجعلها الخبار المثالي للكثيرات من الباحثات عن الراحة.

 

حذاء أديداس النسائي Adidas

احصل علية من امازون

 

4- حذاء دكني Dkny

من افضل الماركات العالمية للجزم نسائيه التي تم تأسيسها في مدينة نيو يورك في أمريكا، حيث صمم مجموعة من التصميمات المختلفة التي تناسب كافة الأذواق على يد المصممة دونا كاران.

حذاء دكني Dkny

احصل علية من امازون

 

5- حذاء اسيكس Asics

تعد أحذية اسيكس احد افضل جزم رياضية خاصة بالنساء، فهي من الشركات الرائدة في هذا المجال، حيث تقدم عدد من التقنيات الحديثة التي تزيد من الشعور بالراحة اثناء ارتداء الحذاء ، مثل تقنية الجيل التي تساعد على تخفيف الصدمات وهذا يجعلها من ماركات الأحذية النسائية الرياضية المفضلة للكثير، كما إنها مصممة بألوان وتصاميم مختلفة وعصرية تناسب الجميع.

حذاء اسيكس Asics

احصل علية من امازون

 

6- حذاء جيمي تشو Jimmy Choo

تعد أحذية جيمي تشو من افضل الجزم الرياضية الفاخرة والأنيقة، تأتي هذه الأحذية بتصميماتها الجريئة والمختلفة تمامًا عن باقي أنواع الأحذية الرياضية، كما إنها مناسبة في السهرات والمناسبات الليلية.

حذاء جيمي تشو Jimmy Choo

احصل علية من امازون

 

7- حذاء بوما Puma

من المعروف أن حذاء بوما من أشهر وأفضل ماركات الأحذية النسائية الرياضية العالمية التي تجمع بين الراحة والأداء الرياضي والتصاميم العصرية والأنيقة والجريئة جدًا فهو مزيج تحتاجه كل سيدة وفتاة.

حذاء بوما Puma

احصل علية من امازون

 

8- حذاء مايكل كورس Michael Kors

حذاء مايكل كورس من أهم أحذية رياضية نسائية ماركات عالمية فاخرة جدًا التي صممت بجودة وخامات عالية جدًا، فهي خيار مثالي لكل سيدة وفتاة تبحث عن الأناقة والراحة والجمال كذلك.

حذاء مايكل كورس Michael Kors

احصل علية من امازون

 

9- حذاء لويس فويتون Louis Vuitton

هذا الحذاء المميز يجمع بين الأناقة والرفاهية والفخامة، فهو من أفضل ماركات الأحذية النسائية الرياضية العالمية التي تصمم بجودة عالية وتصميمات عصرية مناسبة للأذواق المختلفة.

حذاء لويس فويتون Louis Vuitton

احصل علية من امازون

 

10- حذاء سكيتشرز Skechers

من المعروف أن أحذية سكيتشرز من أفضل ماركات الأحذية النسائية الرياضية العالمية التي تمنحنا الشعور أثناء المشي أو الجري، تدعم نظام الوسائد الهوية التي تخفف الضغط على المفاصل أثناء الحركة وتمتص الصدمات، كما تدعم تقنية الـ Memory Foam التي تزيد من راحة القدمين، صممت الأحذية بجودة وخامات عالية جدًا تستحمل الاستخدام لفترات طويلة، ومتوافر منها ألوان عديدة.

حذاء سكيتشرز Skechers

احصل علية من امازون

 

11- حذاء برادا Prada

حذاء رياضي إيطالي مميز تم تصميمها بشكل بسيط وأنيق جدًا ويأتي بتصاميم وألوان مميزة ومريحة جدًا اثناء المشي أو الجري.

حذاء برادا Prada

12- حذاء كالفن كلاين Calvin Klein

تعتبر ماركة كالفن كلاين من أشهر وأفضل ماركات الأحذية النسائية الرياضية العالمية التي تهتم بالتفاصيل، كما تهتم بجودة الخامات المستخدمة لتتلائم مع المستخدمين.

حذاء كالفن كلاين Calvin Klein

احصل علية من امازون

 

نصائح عند شراء حذاء رياضي مميز

وبما أن يوجد الكثير من الأنواع والاشكال للأحذية الرياضية النسائية سنقدم لكم عدد من النصائح التي يجب أن نأخذها في عين الاعتبار عند اختيار افضل حذاء رياضي نسائي، وهي على النحو التالي:

  • أولًا يجب أن نختار الحذاء عالي الجودة حتى يدوم طويلًا.
  • يجب كذلك اختيار النعل الداخلي المريح ويفضل أن يكون مطاطي.
  • من المهم جدًا تجنب النعل العالي للغاية أو النعل المسطح تمامًا.
  • وفي حال رغبتك في ارتداء النعل العالي يجب ارتدائه لفترة قصيرة.
  • علينا أن نتأكد أن الحذاء يدعم راحة القدمين خاصة في منطقة القوس لمنع الاصابات وتخفيف الصدمات.
  • يجب أيضًا اختيار الحذاء المناسب لنوع النشاط الرياضي سواء للمشي أو للجري أو للتمارين الرياضية.
  • كما يجب أن نتأكد من وجود مساحة كافية في منطقة الأصابع لتحريكها بسهولة وعدم الضغط عليها.

 

اليكي بعض المتاجر التي تقدم افضل ماركات الاحذية مع كوبونات واكواد خصم حصرية

من موقع نون بتخفيض مع كود خصم نون AMA2
من موقع فوغاكلوسيت بتخفيض مع كود خصم فوغاكلوسيت GFS
من موقع نمشي بتخفيض مع كود خصم نمشي AM91
من موقع سيفي بتخفيض مع كود خصم سيفي AMA1
من موقع تيك توك بتخفيض مع كود خصم تيك توك TIK107
من موقع ستايلي بتخفيض مع كود خصم ستايلي EM
من موقع فارفيتش بتخفيض عبر الرابط
من موقع سيلفردج بتخفيض عبر الرابط
من موقع نايس ون بتخفيض مع كود خصم نايس ون MM0
من موقع اديداس السعودية بتخفيض عبر الرابط

 

وفي النهاية نتمنى أن نكون قد قدمنا لكم أفضل وأشهر ماركات الأحذية النسائية الرياضية العالمية المميزة جدًا المتوافرة في الأسواق العالمية والمحلية لتختاري منها الحذاء المثالي والمناسب لنوعية النشاط. ما هو أفضل حذاء رياضي نسائي للتمارين