للرياضة فوائد جمة للنساء، وتساعد ممارستها بانتظام على التخلص من الوزن الزائد وحرق الدهون، والحفاظ على اللياقة البدنية، ولم تعد تقتصر ممارسة الرياضة على النساء البدينات، بل أصبح الكثير من النساء يتبعونها كأسلوب حياة للحفاظ على صحتهن ورشاقتهن، ولذلك تعددت العلامات التجارية التي تنتج ماركات ملابس رياضية نسائية وتنوعت منتجاتها لتلبي جميع الأذواق وتناسب كافة الاحتياجات، وفي مقالنا هذا سوف نستعرض لكم أفضل هذه الماركات الرياضية.

محتويات المقال

ماركات ملابس رياضية نسائية

لقد انتشرت في الأسواق الكثير من الماركات الرياضية التي تنتج كافة المستلزمات الرياضية لجميع الأعمار، وإليكم أفضل ماركات ملابس رياضية نسائية:

ماركة بوما PUMA

تتميز ملابس رياضية نسائية ماركة PUMA بجودة وتنوع منتجاتها، وتطرح تصميمات عصرية مميزة لملابس الرياضة مثل البيجامات الرياضية لكافة الأفراد والأعمار، وكافة المستلزمات الرياضية مثل القبعات والأحذية الرياضية، ومن أهم المستلزمات النسائية التي تقدمها للنساء هي حمالات الصدر الرياضية التي تمنح الراحة والمظهر المتناسق عند ارتدائها أثناء ممارسة التمارين الرياضية، وتحتل ماركة بوما المرتبة الثالثة عالمياً بين العلامات التجارية التي تنتج ملابس رياضية وذلك بفضل جمال تصاميمها وجودة منتجاتها العالية.

 

ملابس رياضية نسائية, ماركة بوما PUMA

تسوق الماركة من امازون

 

 

ماركة أديداس Adidas

من أشهر الماركات العالمية التي تقدم كافة الملابس والمستلزمات الرياضية منذ سنوات طويلة، وقد ساهمت جودة منتجاتها العالية وتنوع تصاميمها في انتشارها عالمياً وتصدر اسمها لتكون الاسم الأول الذي يخطر في ذهن أي شخص يبحث عن ماركة رياضية موثوقة، وتتميز ملابس رياضية للبنات اديداس بأنها أنيقة وعصرية وذات خامات لا مثيل لها بين باقي الماركات الرياضية، حيث تحتل منتجات ماركة أديداس المرتبة الأولى على مستوى أوروبا. شاهدي ايضا قائمةاحذية اديداس كرة قدم الاكثر مبيعا وطلبا 2024

 

ماركت ملابس رياضية نسائية, ماركة أديداس Adidas

تسوق الماركة من امازون

ملابس رياضية نسائية من ماركة نايكي Nike

تطرح ماركة نايكي كافة أنواع الملابس والأدوات الرياضية للنساء والرجال بتصاميم عصرية أنيقة وألوان متعددة لتناسب جميع الأذواق، وتحتل منتجات ماركة Nike المرتبة الأولى في أمريكا، بفضل جودة منتجاتها التي نالت إعجاب جميع العملاء منذ زمنٍ طويل، حيث تتوفر العديد من مستلزمات وملابس رياضة للبنات من ماركة نايكي مثل القمصان والبيجامات القطنية المريحة والأحذية والقبعات الشمسية.

 

ملابس رياضية نسائية, ملابس رياضية نسائية, ماركة نايكي Nike

تسوق الماركة من امازون

ماركة ريبوك Reebok

من أهم الماركات الرياضية التي تأسست في بريطانيا، حيث قدمت تصاميم فريدة مصنوعة من خامات عالية الجودة من ملابس رياضية نسائية ورجالية، مما ساعدها على تحقيق شهرة واسعة على مستوى العالم، وجعل شعارها ومنتجاتها تتصدر الكثير من البطولات الرياضية، فهي تطرح العديد  من المستلزمات التي يحتاجها الرياضيون مثل الأحذية والجوارب والشورتات والسراويل والجواكيت.

 

ملابس رياضية نسائية, ملابس رياضية نسائية, ماركة ريبوك Reebok

تسوق الماركة من امازون

ماركة فيلا Fila

من أشهر الماركات الرياضية التي تنتج ملابس رياضية نسائية في غاية الأناقة والرقي، وقد تم تصنيفها كأفضل ماركة نسائية، بفضل منتجاتها العصرية ذات التصاميم الفاتنة والخامات العالية الجودة التي نالت إعجاب جميع النساء الرياضيات، وقد تأسست شركة فيلا في إيطاليا منذ سنوات عديدة وكانت في بدايتها تنتج مستلزمات لاعبي التنس، ولكنها اليوم تنتج كافة الاكسسوارات والملابس الرياضية التي تضاهي بجودتها أشهر الماركات الرياضية المشهورة.

 

ملابس رياضية نسائية, ماركة فيلا Fila

تسوق الماركة من امازون

 

ملابس رياضية نسائية من ماركة اندر ارمور Under Armour

من أشهر الماركات العالمية التي تقدم عدة تصاميم متنوعة من الملابس الرياضية للنساء والرجال والتي تتميز بجودتها العالية وبأنها مريحة وأنيقة في آنٍ واحد، وتقدم شركة اندر ارمور ملابس رياضية وأحذية ومستلزمات متنوعة كثيرة لكافة الأفراد من كافة الأعمار وبأسعار منخفضة نسبةً إلى باقي الماركات التجارية المشهورة.

 

ملابس رياضية نسائية, ماركة اندر ارمور Under Armour

تسوق الماركة من امازون

ماركة اكتف Activ

من أهم الماركات الرياضية التي تقدم ملابس رياضية نسائية متنوعة بتصاميم حديثة تجمع بين الأناقة والراحة والسعر المعقول، وقد نالت هذه العلامة التجارية ثقة عملائها منذ أن طرحت منتجاتها الرياضية المتنوعة من أحذية وبيجامات واكسسوارات.

 

ملابس رياضية نسائية, ماركة اكتف Activ

ماركة امبرو Umbro

تقدم شركة امبرو تشكيلة واسعة من المستلزمات الرياضية العالية الجودة ذات الأسعار المناسبة للجميع، وهي شركة بريطانية تأسست عام 1924 لها الكثير من العملاء التي تفضل منتجاتها على الكثير من منتجات الماركات الرياضية الأخرى، إذ تقدم تصاميم متنوعة بألوان مختلفة من الأحذية والقمصان والشورتات القطنية المريحة التي تساعد على ممارسة الرياضة دون تعرق، وتقدم لعملائها الكثير من الاكسسوارات الرياضية المميزة مثل حافظات الماء والقبعات التي تحمل شعار الماركة.

 

ملابس رياضية نسائية, ماركة امبرو Umbro

تسوق الماركة من امازون

ثياب نسائية رياضية من ماركة نيو بالانس New balance

طرحت شركة نيو بالانس منتجاتها الرياضية المتنوعة في الأسواق منذ أكثر من مئة عام، وعلى الرغم من وجود ماركات رياضية ذات أسماء أكثر شهرة إلا أن هذه الماركة حققت نجاحاً كبيراً ولاقت إعجاباً كبيراً بفضل القطع العالية الجودة التي تطرحها، ومن أكثر الميزات التي ساهمت في انتشارها أنها قدمت ملابس رياضية مخصصة لكل نوع من أنواع الرياضة مثل ملابس خاصة بلعبة كرة القدم، وملابس مخصصة للعبة التنس وغيرها الكثير لجميع الفئات والأعمار.

 

ملابس رياضية نسائية, ماركة نيو بالانس New balance

تسوق الماركة من امازون

ماركة ديكاتلون Decathlon

من أهم العلامات التجارية التي تقدم ملابس رياضية نسائية ورجالية متنوعة، والكثير من الأدوات الرياضية التي يحتاجها الرياضيين، وتتميز منتجاتها بتصاميمها العصرية الأنيقة المصنوعة من أجود الخامات، وأهم ما يميز ماركة ديكاتلون أنها تنتج ملابس رياضية نسائية للمحجبات لتظهر النساء المحجبات بلباس رياضي متناسق وأنيق في نفس الوقت، حيث طرحت حجابات قطنية ذات جودة عالية وألبسة رياضية نسائية تغطي الورك.

ملابس رياضية نسائية, ماركة ديكاتلون Decathlon

ملابس رياضية نسائية ماركة ماكس Max

من أشهر الماركات التي تقدم ملابس رياضية نسائية رخيصة نسبةً إلى أسعار باقي الماركات المشهورة، حيث اهتمت ماركة ماكس بإنتاج الملابس الرياضية النسائية بشكل كبير، كما حرصت على إنتاج الملابس الرياضية للرجال والأطفال أيضاً، وتتميز تصاميمها بالأناقة والحداثة والجودة وبتوفرها بأسعار في متناول الجميع.

ملابس رياضية نسائية, ماركة ماكس Max

ماركة ديادورا للملابس الرياضية Diadora

من أفضل الماركات الرياضية التي تحرص على تقديم الأدوات والملابس الرياضية العالية الجودة لجميع الأفراد ولكافة الأعمار، وقد تأسست شركة ديادورا منذ عام 1948 وطرحت اكسسوارات وأحذية وملابس لجميع أنواع الرياضات مثل رياضة كرة القدم ورياضة الجري والتنس.

ملابس رياضية نسائية, ماركة ديادورا Diadora

ملابس رياضية نسائية ماركة سكيتشرز Skechers

 تعتبر ماركة سكيتشرز من الماركات الرياضية الحديثة التي استطاعت إثبات نفسها بين الماركات العالمية المشهورة بفضل جودة منتجاتها وتصاميمها العصرية الأنيقة، حيث تأسست شركة سكيتشرز عام 1992 في أمريكا ولاقت رواجاً واسعاً بفضل جودة منتجاتها العالية.

ملابس رياضية نسائية, ملابس رياضية نسائية ماركة سكيتشرز Skechers (1)

ماركة كونفيرس Converse

من أشهر الماركات الرياضية التي تقدم أحذية رياضية عالية الجودة، وقد تأسست منذ سنوات طويلة وطرحت منتجات رياضية ومستلزمات متنوعة للنساء والرجال والأطفال.

ملابس رياضية نسائية, ماركة كونفيرس Converse

ماركة Columbia Sportswear

من أشهر ماركات الألبسة الرياضية الأمريكية، تقدم لعملائها ملابس ومستلزمات رياضية متنوعة لكافة الأفراد والأعمار، وتتميز بإنتاج مستلزمات الرياضات الخارجية مثل التزلج والتسلق والتخييم.

ماركات ملابس رياضية نسائية, ماركة Columbia Sportswear

ثياب نسائية رياضية من ماركة أوكلي Oakley

تقدم شركة ٥وكلي الأمريكية التي تأسست عام 1975 ملابس رياضية نسائية ورجالية متنوعة ومتعددة الألوان والتصاميم لتناسب جميع الأذواق والاحتياجات، وتتميز بتنوع منتجاتها الخاصة بالرياضيين مثل الساعات والنظارات والأحذية ومستلزمات رياضة التزلج وغيرها.

ملابس رياضية نسائية, ماركة أوكلي Oakley

ماركة اسيكس Asics

شركة اسيكس اليابانية من أفضل العلامات التجارية التي تقدم ملابس رياضية نسائية ورجالية عالية الجودة وتنافس في جودتها أهم الماركات العالمية، وأشهر منتجاتها الأحذية الرياضية المريحة ذات الجودة العالية والمتوفر بجميع المقاسات والألوان والتصاميم لكافة الأعمار والفئات.

ملابس رياضية نسائية, ماركة اسيكس Asics

لولوليمون أثليتيكا Lululemon Athletica

من ماركات رياضية نسائية ورجالية حديثة حيث تميزت بجودة منتجاتها وجمال تصاميمها، وقد تأسست هذه الشركة في أميركا عام 1998.

 

ملابس رياضية نسائية, لولوليمون أثليتيكا Lululemon Athletica

تسوقي الماركة من امازون

ماركة كابا للملابس الرياضية Kappa

احدى ماركات ملابس نسائية التي تأسست شركة كابا عام 1913 في إيطاليا، وعملت على إنتاج كافة المستلزمات والاكسسوارات والأحذية والملابس الرياضية العالية الجودة لجميع الأفراد.

ملابس رياضية نسائية, ماركة كابا Kappa

ماركة ايفرلاست Everlast

تأسست شركة ايفرلاست عام 1910 في أمريكا، وكانت تنتج في بدايتها مستلزمات الرياضات القتالية، ثم طرحت ملابس رياضية نسائية ورجالية ومستلزمات لكافة الرياضات.

ملابس رياضية نسائية, ماركة ايفرلاست Everlast

ماركة شامبيون Champion

تأسست شركة شامبيون عام 1919 في أميركا وطرحت أدوات وأحذية وملابس عصرية لكافة الفئات وكافة الأعمار، وتتميز منتجاتها بجودتها العالية وتصاميمها المميزة.

تسوقي الماركة من امازون هنا

ملابس رياضية نسائية, ماركة تشامبيون Champion

ماركة بيك الرياضية Peak

من أفضل ماركات ملابس رياضية التي تقدم ملابس رياضية نسائية ورجالية بتصاميم عصرية فريدة وجودة عالية، كما أنها توفر لعملائها كافة المستلزمات التي تحتاجها الرياضة من أحذية وأدوات، وقد انتشرت منتجات ماركة بيك في جميع أنحاء العالم وأسست أكثر من 7000 متجر.

 

ملابس رياضية نسائية, ماركة بيك الرياضية Peak

تسوق الماركة من امازون

 

ماركة هوكا Hoka

تأسست عام 2009 في فرنسا وانتشرت منتجاتها بشكل كبير بفضل جودتها العالية وجمال تصاميمها، حيث طرحت العديد من الملابس الرياضية النسائية والرجالية، وتميزت بإنتاج أحذية مريحة وخفيفة الوزن تناسب جميع النشاطات الرياضية.

 

ملابس رياضية نسائية, ماركة هوكا Hoka

تسوق الماركة من امازون

 

 

وبذلك نكون قد استعرضنا لكِ سيدتي العديد من أهم الماركات العالمية التي تقدم ماركات ملابس رياضية نسائية بتصاميم أنيقة ومريحة، فإذا كنتِ تتسائلي كيف اختار الملابس الرياضية النسائية فقد ذكرنا لكِ صفات منتجات كل ماركة لتختاري ما يناسب ذوقك واحتياجاتك.