من المعروف أن العطور تزيد من أناقة  وجمال اطلالة وأنوثة كل سيدة وفتاة وتمنحها الجاذبية، وخصوصا العطور الشرقية المميزة والمحببة للكثيرات لذلك سنقدم لكي عزيزتي أسماء عطور شرقية شهيرة جدًا لتختاري منها المناسب لذوقك، تابعونا في الفقرات التالية.

أسماء عطور شرقية نسائية تدوم طويلًا

احصل علية من امازون

1- عطر وديان WIDIAN Gold sahra

يعتبر من أهم أسماء عطور شرقية نسائية المميزة جدًا والجذابة، فهي مزيج من رائحة العود ورائحة المسك والزعفران، فهي من العطور الزهرية المناسبة لفصل الربيع والتي تدوم طويلًا.

عطر وديان WIDIAN Gold sahra

2- عطر Super Gorgeous من مايكل كورس Micheal Cors

تعد مايكل كورس من أهم الماركات التي تقدم أجود وأشهر العطور المتوافرة في الأسواق العالمية، فهو من أهم أسماء عطور شرقية نسائية الزهرية المناسبة لفصل الربيع، حيث يأتي العطر بمزيج من اليوسيفي والبرغموت والياسمين مع لمسة من زهرة البرتقال والسوسن والعنبر، ويضاهي افضل العطور الفرنسية النسائية المثيرة العالمية.

عطر Super Gorgeous من مايكل كورس Micheal Cors

3- عطر أمواج الأبيض Love Tuberose

عطر خفيف ومميز جدًا لربيع منعش وهادئ وتتميز بإنها تدوم طويلًا، فهي مزيج من رائحة الزهور والفانيليا والمسك وغيرها من الروائح، فهو من أسماء عطور شرقية نسائية التي تفضل استخدامها يوميًا خاصة في النهار.

عطر أمواج الأبيض Love Tuberose

4- عطر قوتشي Gucci Guilty

عطر نسائي شرقي زهري خفيف يمنح كل سيدة أو فتاة الجاذبية، رشة واحدة من هذا العطر تشعرك بالأناقة، هذا العطر المميز مزيج مميز جدًا من الفانيليا والمسك الأبيض والباتشولي والعنبر والبرغموت وغيرها من الروائح.

عطر قوتشي Gucci Guilty

5- عطر غوالي Ghawali

من أهم وأشهر أسماء عطور شرقية نسائية المميزة والقوية التي تدوم طويلًا، فهي من العطور المناسبة للسهرات والحفلات الليلية، فهي مزيج رائع من العود والفانيليا والمشمش مع رائحة خشب الأرز.

عطر غوالي Ghawali

6- عطر ديور بويزون Dior Poison

ديور واحدة من دور الأزياء العالمية التي تقدم عدد من العطور النسائية المدهشة ومن أهم أسماء عطور شرقية نسائية الزهرية التي تمنحنا لمحة هادئة ومنعشة في ذات الوقت، كما إنه افضل عطر نسائي جذاب للرجال، عطر يدوم لساعات طويلة ومناسب جدًا للسهرات الليلية.

عطر ديور بويزون Dior Poison

7- عطر كيالي Kayali Citrus 08

عطر منعش لفصل الربيع مكون من مزيج من الحمضيات النفاذة ممزوجة مع رائحة المسك وزهرة سنتيفوليا والتونكا، مناسب للاستخدام اليومي وللمناسبات والسهرات الليلية كذلك.

عطر كيالي Kayali Citrus 08

8- عطر Libre Eau De Parfum من إيف سان لورات Yves Saint Laureant

عطر فاخر وأنيق من إيف سان لوران بتركيبة مميزة وفريدة من الروائح مثل الخزامي وزهرة البرتقال مع المسك والعنبر والفانيليا والياسمين، فهو عطر قوي ونفاذ ويدوم لفترات طويلة وثابت تمامًا.

عطر Libre Eau De Parfum من إيف سان لورات Yves Saint Laureant

9- عطر إيلي صعب Elie Saab Le Parfum In White

من أشهر أسماء عطور شرقية نسائية التي تم إصدارها في عام 2011 التي تناسب فصل الربيع فهي تمنح من يستخدمها الإنتعاش والرائحة الجذابة، يتكون هذا العطر من الياسمين والورد وخشب الأرز والباتشولي وزهرة البرتقال وغيرها.

عطر إيلي صعب Elie Saab Le Parfum In White

10- عطر Night Veils Casablanca Lily Extrait de Parfum من بريدو Byredo

عطر نسائي شرقي فاخر من أشهر أسماء عطور شرقية نسائية المناسبة لفصل الربيع فهو خيار مثالي للكثير من السيدات والفتيات، فهو مزيج من روائح زهرة القرنفل والبرقوق مع المسك مع أخشاب الرود.

عطر Night Veils Casablanca Lily Extrait de Parfum من بريدو Byredo

11- عطر جيفنشي Givenchy Organza Indecence

تقدم جيفنشي واحدة من أفخم العطور الشرقية النسائية الجذابة جدًا التي تستخدم في فصل الربيع، عطر مميز مهدئ للأعصاب مع لمحة من الإنتعاش، فهو مزيج من القرفة والفانيليا والتوابل المختلفة مع الأخشاب العطرية المميزة، كما يعتبر من أفضل العطور النسائية المركزة الشهيرة.

عطر جيفنشي Givenchy Organza Indecence

12- عطر بريت جولد Brit Gold

من أسماء عطور شرقية نسائية المميزة جدًا والمنعشة لفصل الربيع والتي تدوم طويلًا، فهو تركيبة من روائح المميزة من المشمش الأسود والمسك والعنبر مع رائحة خشب الصندل، فهي اختيار الكثير من السيدات الأنيقات.

عطر بريت جولد Brit Gold

استخدم اهم كوبونات واكوادخصم ممتازة لأهم متاجر العطور واخصل على عطرك بخصم مميز

من موقع نون بتخفيض مع كود خصم نون AMA2
من موقع فوغاكلوسيت بتخفيض مع كود خصم فوغاكلوسيت GFS
من موقع نمشي بتخفيض مع كود خصم نمشي AM91
من موقع سيفي بتخفيض مع كود خصم سيفي AMA1
من موقع تيك توك بتخفيض مع كود خصم تيك توك TIK107
من موقع ستايلي بتخفيض مع كود خصم ستايلي EM
من موقع فارفيتش بتخفيض عبر الرابط
من موقع سيلفردج بتخفيض عبر الرابط
من موقع نايس ون بتخفيض مع كود خصم نايس ون MM0
من موقع اديداس السعودية بتخفيض عبر الرابط

وفي النهاية وبعد أن قدمنا لكم أسماء عطور شرقية نسائية المعروفة والمميزة جدًا لفصل الربيع أتمنى أن تختارين منها عزيزتي الرائحة المفضلة لكي لتكوني دائمًا جذابة وأنيقة جدًا ورائحتك فواحة لساعات طويلة، انتظروا منا المزيد من المواضيع الهامة في المقالات التالية.