العطور العربية واحدة من أكثر العطور قوة وجاذبية، فهي رائحة فواحة تزيد من أناقة وجمال كل سيدة وفتاة تستخدمها، كما إنها تشعرك بأصالة التراث العربي وفخامة المزيج الشرقي الدافئ من عدد من الروائح مثل العود والعنبر والمسك والكافور وغيرها الكثير، هذه العطور المميزة والفريدة التي تخطف القلوب تعد الأكثر مبيعًا  في العالم خاصة العالم العربي، لنتعرف على أفضل أسماء عطور عربية فخمة ومميزة بكل تفاصيلها، تابعونا.

أشهر أسماء عطور عربية فخمة

العطور العربية من أهم العطور المتوافرة في الأسواق العالمية التي تناسب الشخصية الشرقية التي تبحث عن الأناقة والقوة، فهناك عدد من العطور التي تناسب الجنسين ومنها الرجالي فقط ومنها النسائي، سنتعرف على أشهر وأفضل أسماء عطور عربية فخمة فق السطور القليلة المقبلة.

1- عطر أغمات Aghmat

من أفخم العطور العربية ذات الرائحة القوية والنفاذة التي تثبت في الأذهان من جمالها، فهو من العطور المناسبة للجنسين، كما يعد مزيج فريد من الروائح العربية الشرقيةللنساء والرجال مثل رائحة الهيل العربي كأساس للعطر مع لمسة من الباتشولي والروائح الخشبية، عطر يشعرك بالدفئ مناسب للسهرات والحفلات الليلية.

عطر أغمات Aghmat,أسماء عطور عربية فخمة

2- عطر تاميما Tamima

يعد هذا العطر من العطور العربية الأكثر مبيعًا خاصة بين المشاهير العرب، مناسب للجنسين ما يجعله من أسماء عطور عربية فخمة التي تمنحك الشعور بالدفئ، فهو بتركيبه فريدة من العود والأخشاب والبرتقال مع العنبر والكافور.

عطر تاميما Tamima

3- عطر ديبتيكيو

عطر شرقي أنيق وفاخر حار، يتكون بشكل أساسي من الأوبوباناكس مع القرفة والقرنفل وجوزة الطيب والتوابل الهندية وغيرها من الروائح، كما يعد من أقدم  العطور العربية  المتوافرة في الأسواق العالمية.

عطر ديبتيكيو

4- عطر إحساس Ehsas

عطر عربي فاخر يسرق قلوب من حولك مناسب للجنسين، صممته دار العطور الحرمين الإماراتية من لمسات من الأخشاب والورد والحمضيات والورد الأبيض، عطر منعش مناسب للاستخدام اليومي في كافة الأوقات.

عطر إحساس Ehsas

5- عطر الحرمين سلطان Sultan

هذا العطر المميز من العطور الزيتية الفواحة التي تعد من أشهر أسماء العطور عربية فخمة، فهو يأتي بمزيج من رائحة الفواكه والزهور المنعشة والمميزة مثل رائحة البرغموت والبرقوق والياسمين والورد والبرتقال والليمون مع رائحة اللافندر والعنبر والمسك والباتسولي وغيرها من الروائح التي مدهشة.

عطر الحرمين سلطان Sultan

6- عطر كاشمير Kashmir

عطر عربي من العود يأتي من الطبيعة الخلابة، فهو مزيج من رائحة فاكهة اليوزو الحمضي المنعشة، أما التركيبة الأساسية فهي من التوت البري الحاد وقلب الورد والياسمين، مع قاعدة من العطر من العود والفانيليا مما يجعله من أفضل أسماء عطور عربية فخمة المتوافرة الآن.

عطر كاشمير Kashmir

7- عطر هيرتاج من جيرلاين Heritage

يعد هذا العطر من العطور العربية الفخمة فهو عطر شرقي كلاسيكي للرجل الشرقي، عطر فواح وقوي وجذاب تعشقه النساء، فهو بخلاصة رائحة العنبر وخشب الصندل مع مزيج من الباتشولي والخزامى وغيرها من الروائح الجريئة والجذابة.

عطر هيرتاج من جيرلاين Heritage

8- عطر كلمات Kalemat

عطر مناسب للرجال والنساء يأتي بعبوة كلاسيكية أنيقة، وأصبح الأكثر مبيعًا في العالم العربي، رائحته تمنح المستخدم بالدفء والهدوء وذلك بسبب تركيبته المميزة من البخور واليانسون والعنبر والتوت الأزرق وخشب الكشمير مع المسك وعطر الزهور.

عطر كلمات Kalemat

9- عطر سويس أرابيان ليالي Layali

يعد هذا العطر من اسماء عطور عربية فخمة وراقية ومناسبة للجنسين، تأتي مقدمة العطر بخليط من روائح البرقوق والزهرة البرتقال والمشمش الأسود، أما قلب العطر فهي من الياسمين والورد والعنبر وخشب العود، مناسب جدًا للحفلات الليلية والسهرات.

عطر سويس أرابيان ليالي Layali

10- عطر عود وود من توم فورد OUD WOOD

عطر قوي جدًا من العطور العربية الشرقية الأكثر طلبًا، فهو عطر رجالي فواح يتكون من روائح خشب الورد والهيل مع العود وخشب الصندل الإضافة إلى العنبر وحبوب التونكا.

عطر عود وود من توم فورد OUD WOOD

11- عطر أميرة العود من كريد Royal Princess Oud

تقدم دار كريد عدد من العطور الشرقية العربية المميزة جدًا، فهي واحدة من أشهر العطور أناقة وفخامة، تأتي بتركيبه مميزة من البنفسج والياسمين مع خشب الصندل، ولذلك يعد من أسماء عطور عربية فخمة المتوافرة في الأسواق.

عطر أميرة العود من كريد Royal Princess Oud

12- عطر خشب والعود الأبيض من عربيات Khashab & Oud

فهو واحد من أفخر العطور العربية الشرقية، يتكون من تركيبة مسكرة قليلًا مع لمسة من روائح البهارات المنعشة، يعد من العطور الرومانسية النفاذ التي تجذب الجميع، تأتي مقدمته من روائح الورد، أما قلب العطر من الأخشاب والعنبر، ويعد العود المسك المكون الأساسي للعطر، مناسب جدًا للجنسين.

عطر خشب والعود الأبيض من عربيات Khashab & Oud

13- عطر خدلج أزاري Azaari

إذا كنت من محبي العطور القوية النفاذة، فهذا العطر هو الاختيار المثالي لك، فهو من أسماء عطور عربية فخمة المتوافرة في الأسواق العربية تحديدًا، يأتي العطر بمزيج من الورد والعنبر والفانيليا الحمضية مع المسك وطحلب البلوط.

عطر خدلج أزاري Azaari

14- عطر شغف عود Shaghaf OUD

عطر عربي شرقي من الدرجة الأولى فهو مكون من رائحة الزعفرات والعود والورد مع الفانليا والبرالين، رائحته جذابة وجميلة وعطرة ويتميز بالثبات لفترة طويلة.

عطر شغف عود Shaghaf OUD

15- عطر عنبر وعود وود Amber Oud Wood

هذا العطر المميز جدًا يفضله كل من يعشق العطور الشرقية، فهو خليط من الزيوت العطرية الشرقية الدافئة، هذا العطر لا يحتوي على مواد ضارة وخالي من الكحول كذلك.

عطر عنبر وعود وود Amber Oud Wood

اليكم مواقع موثوقة لشراء العطور بتخفيض ممتاز

من موقع نون بتخفيض مع كود خصم نون AMA2
من موقع فوغاكلوسيت بتخفيض مع كود خصم فوغاكلوسيت GFS
من موقع نمشي بتخفيض مع كود خصم نمشي AM91
من موقع سيفي بتخفيض مع كود خصم سيفي AMA1
من موقع تيك توك بتخفيض مع كود خصم تيك توك TIK107
من موقع ستايلي بتخفيض مع كود خصم ستايلي EM
من موقع فارفيتش بتخفيض عبر الرابط
من موقع سيلفردج بتخفيض عبر الرابط
من موقع نايس ون بتخفيض مع كود خصم نايس ون MM0
من موقع اديداس السعودية بتخفيض عبر الرابط

وفي النهاية أتمنى أن أكون قد قدمت لكم عدد من أسماء عطور عربية فخمة الشهيرة والمتوافرة في الأسواق العربية والعالمية لتختاروا منها الرائحة المفضلة لكم، تابعوا معنا المزيد من المقالات المفيدة.